فنانه واحب ريشتي
أهلين بنات أنا قبل كم يوم رحت لم مطعم اسمه نالا في واشنطن مره اكله يجنن بس صدفه سالنا الشيف عن الاكل فيه كحول اولا. اكتشفنا ان الصياخ الدجاج المشوي فيه كحول بعد اللحم مب مذبوح علي ألطريقه الاسلاميه بس قلت ابي انبهكم عشان تسالون قبل الاكل
شاندوسته
شاندوسته
أمريكا.................مدينه دنفر........... المطاعم العربيه..........مراكش ...لبناني وحلو دمشق..........سوري وروعه..... الاميره......بس أخذت من عنده بيتزا.....حلوه... وحاطه ببالي قريب أزور مطعم الكبسه السعودي اللكل يمدحه بس للاسف ماجيته.... إذا زرته بسدح تجربتي هنا المطاعم العالميه.........ماكدونالدز ودمينز بيتزا........نفس الي عندنا بالسعوديه لاني أحاف أروح أكل بمطعم ما أعرفه وأطيح بخنازيرهم هههههههههههه
أمريكا.................مدينه دنفر........... المطاعم العربيه..........مراكش ...لبناني وحلو...
.... آهلين حبيبتي .....
.... مين قال ان المطاعم العالميه ماتحط خنزير انا مره طلبت من ماك برجر دجاج مشوي ونسيت اقولهم لاتحطون معه خنزير ...
... يوم جيت باكله قلت خليني افتحه اشوف الا لقيتهم حاطين شرايح خنزير كاضافه مع الجبن والمخلل وزي كذا يعني يعتبرونها اضافه فلازم تنبهينهم قبل....
.... ونفس الشي البيتزا غالبا الببروني يكون لحم خنزير فلازم تسالين قبل .....
.... وهذي لك عشان ماتقولين اني هذره واجد :26::icon28: ....
***أم شوق***ّ
***أم شوق***ّ
.... آهلين حبيبتي ..... .... مين قال ان المطاعم العالميه ماتحط خنزير انا مره طلبت من ماك برجر دجاج مشوي ونسيت اقولهم لاتحطون معه خنزير ... ... يوم جيت باكله قلت خليني افتحه اشوف الا لقيتهم حاطين شرايح خنزير كاضافه مع الجبن والمخلل وزي كذا يعني يعتبرونها اضافه فلازم تنبهينهم قبل.... .... ونفس الشي البيتزا غالبا الببروني يكون لحم خنزير فلازم تسالين قبل ..... .... وهذي لك عشان ماتقولين اني هذره واجد :26::icon28: ....
.... آهلين حبيبتي ..... .... مين قال ان المطاعم العالميه ماتحط خنزير انا مره طلبت من ماك برجر...
تسلمين عارفه هالشي................لاني مره طلبت من مكدونالدز وحاطين عليه معتبرينه مخلل...
بس البيتزا أطلب لحم وخضار.................
ملكة الحور2
ملكة الحور2
أمريكا.................مدينه دنفر........... المطاعم العربيه..........مراكش ...لبناني وحلو دمشق..........سوري وروعه..... الاميره......بس أخذت من عنده بيتزا.....حلوه... وحاطه ببالي قريب أزور مطعم الكبسه السعودي اللكل يمدحه بس للاسف ماجيته.... إذا زرته بسدح تجربتي هنا المطاعم العالميه.........ماكدونالدز ودمينز بيتزا........نفس الي عندنا بالسعوديه لاني أحاف أروح أكل بمطعم ما أعرفه وأطيح بخنازيرهم هههههههههههه
أمريكا.................مدينه دنفر........... المطاعم العربيه..........مراكش ...لبناني وحلو...
جربي الشاورما حقت الأميرة خيااااااااااال
بالنسبة للمطاعم العالمية حتى لو ماتعرفيه أو تعرفيه انتي لازم تنتبهي للمنيو لاتطلبي شي فيه خنزير وإذا طلبتي اسئليهم هل يحتوي على بورك أو هام أو أي شي من منتجات الخنزير وهم راح يقولولك مايخبون وغالبا المطاعم إذا شافوا محجبة يعرفوا إنكم مسلمين ويقولولك إذا طلبتي شي فيه خنزير يعلمونك لكن مو دائما فإنتي اسئلي وعادي لاتحرمي نفسك
إذا عادي تاكلي لحم من المطاعم الأمريكية جربي smash burger خيااااااااااااال
***أم شوق***ّ
***أم شوق***ّ
جربي الشاورما حقت الأميرة خيااااااااااال بالنسبة للمطاعم العالمية حتى لو ماتعرفيه أو تعرفيه انتي لازم تنتبهي للمنيو لاتطلبي شي فيه خنزير وإذا طلبتي اسئليهم هل يحتوي على بورك أو هام أو أي شي من منتجات الخنزير وهم راح يقولولك مايخبون وغالبا المطاعم إذا شافوا محجبة يعرفوا إنكم مسلمين ويقولولك إذا طلبتي شي فيه خنزير يعلمونك لكن مو دائما فإنتي اسئلي وعادي لاتحرمي نفسك إذا عادي تاكلي لحم من المطاعم الأمريكية جربي smash burger خيااااااااااااال
جربي الشاورما حقت الأميرة خيااااااااااال بالنسبة للمطاعم العالمية حتى لو ماتعرفيه أو تعرفيه انتي...
لا صار عندنا تخوف ...........أول يوم جينا بامريكا طلبنا أكل وطلع فيه خنزير.......مع أنا قايلين بدون .....ز

طبعا زوجي أكل أكله كامل .........أما أناحسيت فيه ريحه وماأكلت الاشوي هههههههههههه

وعقبها عزلنا.......مانكل الابالمطاعم العربيه فقط......ز

وماكدونالدز ودمنيز بيتزا......ههههههههه
أرعبتنا ذا الخنازير......الله يحمينا