آشوريا

آشوريا @ashorya

عضوة فعالة

الانتساب في جامعة الامام محمد بن سعود

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

الى كل بنات واحة اللغة الانجليزية

ابغى اسئل عن شروط الانتساب في كلية اللغات والترجمة في جامعة الامام محمد بن سعود

علما ان نسبتي 79 %

خريجة سنة 1420 _ 1421 هـ

فياريت ساعدوني

انا من جدة
ابغى اعرف شروط الانتساب

ما هي رسوم الانتساب؟

وهل يختلف الانتظام عن الانتساب بالنسبة للدراسة؟

ضروري تجاوبوني تكفون
16
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mrs.x
Mrs.x
هلا عمري .. قصدك الدورة المكثفة ؟
الي أعرفه عنها ولا تأخذينه أكيد مني .. أنها بثلاثة آلاف ريال ، ولمدة فصل دراسي .. وبعدين تدرسين انتساب .. وإذا خذت معدل عالي يحولونك انتظام إذا بغيتِ ..

أما عن اختيار القسم فما أعرف شيء .. لكن أقدر أسأل لك إذا تبين ..
أيضاً .. في التسجيل العادي ، لازم يكون ما مر على شهادتك أكثر من خمس سنوات ، أما عن الانتساب ما أدري ..
عالعموم ..أنت تقدرين تتصلين ، وتأخذينها منهم أحسن لك هذا رقمهم :
2588888
وابحثي في موقعهم ، لأني اذكر قرأت صفحة كاملة تشرح هالشيء ..

أما عن الاختلاف بين الانتساب والانتظام ، فأكيد فيه اختلاف.. الانتظام لك جدولك ولازم تجين بانتظام ولاتتعدين ساعات الحرمان وإلا يحسب لك حرمان .. أما عن الانتساب فتجين متى مابغيت..

أتمنى أفدتك ، والله يوفقك ..
Mrs.x
Mrs.x
على فكرة ما أدري وش اسمها الدورة .. بس مو هي الدورة اللي يدخلونها بنات الإنجليزي قبل مستوى أول .. لا هذه دورة ثانية خاصة للانتساب ، أما الدورة المكثفة الخاصة ببنات الإنجليزي فهي تعتبر مع دراستهم ..

إلا أنا بسألك .. فيه فرع لجامعة الإمام بجدة ؟
وشكراً ! :)
ملهماوية
ملهماوية
Mrs.x Mrs.x :
على فكرة ما أدري وش اسمها الدورة .. بس مو هي الدورة اللي يدخلونها بنات الإنجليزي قبل مستوى أول .. لا هذه دورة ثانية خاصة للانتساب ، أما الدورة المكثفة الخاصة ببنات الإنجليزي فهي تعتبر مع دراستهم .. إلا أنا بسألك .. فيه فرع لجامعة الإمام بجدة ؟ وشكراً ! :)
على فكرة ما أدري وش اسمها الدورة .. بس مو هي الدورة اللي يدخلونها بنات الإنجليزي قبل مستوى أول .....
أنا اللي أعرفه(بس مو متأكدة) أنه ما فيه انتساب في كلية اللغات والترجمة. أنا عمري ما شفت في جامعتنا بنات انتساب انجليزي بعكس الأقسام الثانية اللي فيها انتساب مثل الشريعة(هنا أقصد الانتساب العادي اللي بدون فلوس). هو فيه أشياء في جامعتنا انتساب ودورات بفلوس بس ما أدري إذا الانجليزي يشملهم. ويا Mrs.X الجامعة حذفت الدورة المكثفة الخاصة لقسماالانجليزي ابتداء من الفصل الجاي وصاروا المقبولات يروحون على المستوى الأول مباشرة.
آشوريا
آشوريا
Msr. x

ملهماوية

مستحية من كرم اخلاقكم

كلكم ذوق

في سؤال مهم شاغلني

هل يوجد قسم لغة انجليزية تخصص ترجمة في جدة او
دبلوم تخصص ترجمة في كلية او معهد تكفون دلوني ضروري جدا جدا
محتاجتها ضروري
زعلانه مره
زعلانه مره