مشاعر حزن
مشاعر حزن
جزاك الله خير والله يسعدك يارب
انا وزني تقريبا 95وطولي 155 ومريضه بالسكر
واحب التمر والخبز والجبن
ونفس انحف بس مو قادرة ابدا
اخذت حبوب الزنيكال بدون فائدة ومااقدر امشي بسب الالم في ركبتي وياليت تقدري تساعديني ولك دعوة عند الحرم باذن الله تعالى... وانا ارادتي ضعيفة جدا
lavenderone
lavenderone
جزاك الله خير والله يسعدك يارب انا وزني تقريبا 95وطولي 155 ومريضه بالسكر واحب التمر والخبز والجبن ونفس انحف بس مو قادرة ابدا اخذت حبوب الزنيكال بدون فائدة ومااقدر امشي بسب الالم في ركبتي وياليت تقدري تساعديني ولك دعوة عند الحرم باذن الله تعالى... وانا ارادتي ضعيفة جدا
جزاك الله خير والله يسعدك يارب انا وزني تقريبا 95وطولي 155 ومريضه بالسكر واحب التمر والخبز...
عزيزتي الطيبه
السكري وتعب الركب والمفاصل والقلق والضعف النفسي كل هذه وغيرها سببها الوزن الزائده والسكريات و الاملاح الزائده وفي الحقيقه انتي قادره ان تنزلي من وزنك اذا احببتي والمساله بسيطه ليست صعبه كل ما هنالك شويه تشجيع وقثه بنفسك وحبك لذاتك بان تكونين احلى واجمل ممكن انصحك بان تاكلين لمده ثلاثه ايام فقط الاكل المسلوق وخصوصا البطاطا المسلوقه لوحدها بدون اي اضافات واشربي الشاي بالسكر كاستين باليوم مع شرب الماء بشكل مستمر وكلي بطاطا لوحدها بدون اي اضافات ولكي ان تاكلي بالقدر الذي تريدينه ويشبعك وفي اليوم الثالث ستشعرين بالفرق بعون الله سبحانه وتعالى والالم سيقل والمعنويات سترتفع اكثر واكثر
وبالتوفيق ان شاء الله ولاتنسينا من بركه دعواتك
ندى السلفية
ندى السلفية
عزيزتي الطيبه السكري وتعب الركب والمفاصل والقلق والضعف النفسي كل هذه وغيرها سببها الوزن الزائده والسكريات و الاملاح الزائده وفي الحقيقه انتي قادره ان تنزلي من وزنك اذا احببتي والمساله بسيطه ليست صعبه كل ما هنالك شويه تشجيع وقثه بنفسك وحبك لذاتك بان تكونين احلى واجمل ممكن انصحك بان تاكلين لمده ثلاثه ايام فقط الاكل المسلوق وخصوصا البطاطا المسلوقه لوحدها بدون اي اضافات واشربي الشاي بالسكر كاستين باليوم مع شرب الماء بشكل مستمر وكلي بطاطا لوحدها بدون اي اضافات ولكي ان تاكلي بالقدر الذي تريدينه ويشبعك وفي اليوم الثالث ستشعرين بالفرق بعون الله سبحانه وتعالى والالم سيقل والمعنويات سترتفع اكثر واكثر وبالتوفيق ان شاء الله ولاتنسينا من بركه دعواتك
عزيزتي الطيبه السكري وتعب الركب والمفاصل والقلق والضعف النفسي كل هذه وغيرها سببها الوزن...
جزاك الله خير

وزني 73 وطولي 147

ما عندي حماس ابدا وكسلانة ودائما اوجع جسمي
وما احب الرياضة
واحب الرز واكل الدكااان
ومقبلة على خطوبة
تكفين ابغى حد يحمسني عشان انحف
قبل ما يشوفني خطيبي
مشاعر حزن
مشاعر حزن
الله يسعدك دنيا واخرة
ويسهل امورك ويحقق كل امنياتك