تعالو شوفو قصة الايمو ايش سوت في شعري

العناية بالشعر

صباح الخير يا احلى بنوتات في الدنيا

اول شي وقبل ما أبدأ احب اوجه نصيحه للبنات اللي شعورهم تخقق وتروح تلعب فيها عشان التغيير قلك او علشان الموضه شوفي ياحبيبتي قصتي واعتبري الله يرحم اهلك

انا ياجماعة الخير شعري خاقوقي اسود وطوييييل لنهاية ظهري وناعم وكثافتو وسط وطول عمري ادرجو ع نفس الطول او اقصو الفراوله ع نفس الطول لاني ما احب الشعر يكون طبقه وحده

المهم ياحبايب قلبي اول ما بدت الجامعه سرت اشوف البنات كل وحده كاشخه بطبقات شعرها وانا لي مده ما درجت شعري ونويت اروح اقص الفراوله ع نفس الطول

المهم

رحت الصالو ع اساس خلاص الفراوله وانا كنت حاطه صورة وحده قاصه ايمو في جوالي من مده المهم جات الكوفيره وسالت عن نوع القصه لا اراديا وبدون تفكير وريتها صورة قصة الايمو وقالت الله تجنن بتطلع ع شعرك جنان اختكم في الله تجشعت وقالت يلا المهم وهيا تغسل شعري قالت لي شكلك مغامره

انا هنا استغربت قلت ليش قالت بعدين تفهمين ومشيت الموضوع وانا من قبل متفاهمه معاها على انو تقص القصه ع نفس الطول

الله لا يوريكم يوم خلصت القص والسشوار قسم بالله يوم خلصت وناظرت نفسي في المرايه قمت اصيح وابكي واشاهق لين قلت يا كافي وخرجت الدميعات من خشمي واذانيا بعد

تدرون كيف طلع شكلي يابنات

ع قولة بابا الديك المنتف واختي الصغيره تقول شجرة تين

بنات قصيتها يوم الاثنين وربي من ذاك اليوم للحين ماداومت بالجامعه بس ابكي واصيح واشاهق ندمانه لليل

خلاصة الموضوع بنات والله حرام نلعب بشعورنا بعدين نرجع نتحسف انا كم مره اقول كفايه قص لكن مقدر ابطل
والله قلبي يعورني ع كل وحده شعرها حلو وتروح تلعب فيه

روحي درجيه ع نفس الطول او سوي غره غير كذا ارجووووووكم لا ولا تنسون رجالنا ما يحبون الا الطول خخخخخخخخخ ياحليلهم طبعا مو كلهم لكن الاغلبيه سبحان الله الشعر الطويل دايما له جاذبيه خاصه

بنات الله يخليكم عندي مناسبه مرره مهمه بعد شهرين ونص اللي عندها خلطه تطول بسرعه فتاكه تقولي عشان اقدر اسوي فيه تسريحه

بنات ترى قصة الايمو حتى لو شعرك ناعم مع سشوار البيت يطلع شعرك كأنو خشن وانتي كادتو غصب

لا تنسون طلبي والله اللي تدلني ع اللي يطول بسرعه رهيبه اني لأدعيلها بين كل اذان واقامه بإذن الله

سامحوني ع الاطاله لكن ماكتبت الموضوع الا من قهري وتعب قلبي دعواتكم لي بان شعري يطول في شهرين ويرجع مثل ما كان لا هنتو اجمعين
ولا تنسون(فإن كنت ذا رأي فكن ذا عزم فإن فساد الرأي ان ترددا)عاد انتو اربطوها بالموضوع خخخخخخخخ

سلاااام:44:
92
95K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابو علي
بنت ابو علي
زيت الخروع
هدب الذهب
هدب الذهب
اجل انتي عبره لنا ياعمري عليكي

مشكوره على النصيحه وتدرين رجالنا مو يحبون الطويل والاسود بعد عيونهم اذا شافو الاسود تصير كذا:icon810:

اما بالنسبه لطول شعرك تعالي وانضمي لموضوعي المتواضع وهو زيت دابر املا ماغيره 3 مرات بالاسبوع وبعد شهر اكتبي نتايجك

تراه مو صاحي هالزيت في التطويل
angel@ eyes
angel@ eyes
الله يعينك هذا نتيجه التشبه بالغرب

احس انه مافي خلطة مضمونه تطول الشعر 100% لو عندي ماقصرت معك

بس لاتشيلي هم وداومي بالجامعه حاولي تخترعي تسريحه ياتجعدينة عشان تخف التدرجات او تمسكينة بربطات او بندانة

جربي خلطة حور الجنان لانها مجربه لتطويل الشعر من العضوة نفسها ان شاء الله يتحسن شعرك

وترى شهرين تكفي ان القصه تروح ويطول شعرك بالطبيعي 4 سم تقريبا
رمش العيون2
رمش العيون2
انا كان شعرى طويل ولكن فجأه فى ليله غاب فيها القمر :biggrin2:قصيته مره قصير يعنى لحد اذني يسموها قصه شانيل المهم هى نفس قصه

زوجه توم كروز وفجاه تحول شعرى من شعر طويل الى شعر قصير صح انه ماعجب زوجي لكن مو مهم دام عاجبنى والناس كلها قالو

عن القصه حلوه ومناسبانى

واذا على شعرك لا تخافى راح يطول راح يطول

انا قريت عن شى يسرع نمو الشعر اسمه كمينو موتو تلقيه فى صيدليه المتحده اختى تستعمله وتمدح فيه
**شهود**
**شهود**
مشكورة على النصيحة

والله يطول شعرك