سولااااااف
سولااااااف
ماشاءالله تبارك الله لبس العافية ان شاءالله
ماشاءالله تبارك الله لبس العافية ان شاءالله
لااذا صارت مشكلة تدقين خليه لما يروق ويخف الضغط..والحمدلله انحلت المشكلة

مررره ناعمه وجميلة لبس العافية

قوليلي وش تسوين حركات اذا جاء<<ماتبي تقلد:biggrinlo>>عشان نستفيد

مثلك 50 الف بس مايكفي لازم زيادات من برى الله يعينا
انتي في الريااض كنت اتمنى اخدمكـ انا اخذتهاا من تحطيم الاسعاار في جدة ,, لقيت في الهرم عندنا بس ماعجبني لان لونهاا وااحد وهو ابيض ابوطقيم بس روحي يمكن يجيبو شي جديد ,, وشباشب عند لانجري قمصان نوم اشكاالها حلوة وعند نعوومي ,, اخذت شبشب فرو عاديه من الهرم بس حلووة ونااعمه /quote]

اذا كنتي في الرياض اي هرم اخذتي منه الشبشب؟؟وين مكانه في المحل اي جهة

كيف طريقة التحميل ابي انزل بس مااعرف

خليه بعد الزواج او اذا هو فتح الموضوع عشان مايفهم غلط
xs nono
xs nono
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وش رائكم ,,, افتح خطيبي بموضوع تأجيل الحمل لبعدين والا انطم واسكت واقوله بعد الزواج مابي احمل على طووول ,,والله ماقدر حمل وانا لساتني ماتـاقلمت عليه وع البيت وع المسئولية شوورو علي وش واسوي
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وش رائكم ,,, افتح خطيبي بموضوع تأجيل...
لالالالالالالالالالالالالالالا لاتفتحي الموضوع دحين لانه راح يعاند ويقولك لالالا ابغى بزورة ووو الخ

احسن كدا قوليله باسلوب بعد الزواج يالله قد ايه نحنا مبسوطين ورايقين ومن الكلام دا
وبطريقتك انتِ خليه هوا يقولك نأجل الحمل قدام سنة
واساسا هوا لما يشوف المصاريف والمسؤوليات ووو الخ عليه راح يبعد فكرة الحمل حاليآآ

دا ان كان عادي اما ان كان حنوووووووووون ويتمنى طفل ويحب الاطفال حتى لو الظروف صعبة حتى لو حتى لو صعب :cool: تقنعية وحتتضاربو

اما دحين تناقشية في موضوع التاجيل بالنسبة ليا ولزميلتي بالعكس اتضاربنااا وهو عاند وزوج خطيبتي عاندها وو الخ
وبعد الزواج اساسا هو قالهاا نأجل ههههههههههههه
وخطيبي لما حس انه مو قد المسؤولية قالي هوا بنفسو نأجل سنة
سولااااااف
سولااااااف
ياحبي لكم ابي اسولف وياكم يالسهرانات بس انام بدري عشان الدوام
ع س ل مخلل
ع س ل مخلل
هااااااااي ازيكم ياعرايس يعنني صرت حرمه خخخخ الحمدلله تم ع زواجي اسبوعين يارب زواجة العمر لي ولكم الزواج مايخوووووووف ابد لاتتوترو ولا حاقه الزواج حلو واستقرار امممممممممممم اللي مابتسافر برا المملكه حبيت اقولكم بعض الاماكن الرومانسيه هع تكاد معدومه في وطننا الغالي روحو الطايف البرج الدور 29 مطعم بوفيه رومنسي خيال وروحو جده الجزيره الخضراء المطعم ع البحر هادي احلى الاماكن اللي رحتها اي استفتسار انا حاضره ربي يتمملكم ع خير
هااااااااي ازيكم ياعرايس يعنني صرت حرمه خخخخ الحمدلله تم ع زواجي اسبوعين يارب زواجة العمر لي ولكم...
هايات مسائكم احلى من الوررررد :36:

الله يسعدك قلبوووه ع المعلومات لان بجد الوحده محتاجه تعرف الاماكن وخصوصا ان احد جربه :a_smil17:

لان عرسي بشهر 10 وووشهر العسل داخل المملكه بين المناطق ....
ع س ل مخلل
ع س ل مخلل
عروووس مودي انتي قبلي بيووووم موو ^_^ ..