رجيم فصيلة A+

علاج السمنة والنحافة

• :26:مساء الخير يابنات حبيت اسالكم مين فصيلة دمها A+لانها فصيلتى وابغا رجيم وتمارين والى فصيتها نفس فصيلتى وسوت رجيم ونحفت تردلى لانى نفس الفصيلة فية كثيرمن الاكل ممنوع مادرى ايش الى يناسبنى لاتردولى برنامج الفصايل لانى ابى طريقة فطور وعشاء وغدا وهل البروتين يناسب الفصيلة معليش طولت عليكم لكن والله ثم والله انى متعقدة من سمنة الصدر والبطن وترهلات الظهر المسافيط وابى حل مشروب او كريم والله ان نحفت لادعيلها لان وزنى 67ك وطولى 156 :angry:شاكرة لكم تفاعلكم معى الى ترد على موضوعى ودعن للولدى خالد بشفاء انة يمشى لانة معاق :26:

20
114K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((في عيون البشر))
فصيلة (A+) و (A-)

بالنسبة للحوم / المسموح الدجاج و الديك الرومي و الفراخ الصغيرة
الممنوع اللحوم الحمراء بصفة عامة الكبد القلب الارانب البط الوز البقر

أما الاسماك / المسموح الساردين و المكاريل و التونة و الحوت السمك الأبيض و الاحمر و سمك السيف
الممنوع الكافيار و الجمبري و الاستكوزا و الاخطبوط و الاصداف و المحار

منتجات الألبان و مشتقاته / المسموح .. مشتقات الحليب غير مناسبة و المسموح هو جبنة الصويا و حليب الصويا
أما الممنوع .. يجب الامتناع عن الاشياء المصنعه من الحليب الكامل الدسم و يمكن
استخدام اللبن الرائب و حليب الصويا و الزبادي - الجبن الامريكي الزبد و زبدة الحليب الشيدر و جبنة الكريمة و الايس كريم

الزيت و الدهون / المسموح زيت الزيتون و زيت الكتان و بس ..
الممنوع .. زيت الذرة و زيت القطن و اللوز و عباد الشمس و زيت السمسم

الممنوع من المكسرات و البذور .. بذور عباد الشمس و بذور القرع اللوز البجلي و اللوز السوداني و زبدة اللوز و قشر اللوز

الخبز و المكرونات / المسموح خبز الشعير و الذرة و من المكرونة (( المكرونة المصنعة من الشعير و دقيق الأرز

و الممنوع خبز القمح الكامل و الخبز البروتيني و ابتعد عن مكرونة المعدة من الصلصات و من الممنوع المكرونة المصنوعة من الدقيق الابيض و الدقيق الكامل و السميد

الخضروات و الفواكه / المسموح (الثوم الجزر الخيار الخس البقدونس القرع السبانخ اللفت البامية البصل الاصفر و الخضراوات الورقيه و البروكلي – التفاح التمر العنب الجوافة الحبحب الكيوي الخوخ الكمثرى الفراولة
الممنوع (الكرنب الباذنجان الاسود و الزيتون الاسود والفلفل بأنواعه و الطماطم و البطاطس - الموز المانجو البرتقال اليوسف النارجين

العصيرات و المشروبات / المسموح عصير التفاح الاناناس الجريب فروت الجزر المشمش الكرز الليمون البرقوق – شاي الاعشاب و الشاي الاخضر و الزنجبيل
الممنوع عصير البرتقال و عصير الطماطم – و الشاي الاحمر العادي ممكن القهوة جميع و ممنوع جميع المشروبات الغازية و الصودا

التوابل / المسموح الخردل و مربى الفواكه الدبس الاسود – المخللات القليلة
الممنوع المايونيز و الكاتشاب – صوص جيلاتين - جميع انواع الخل

واتمنى افدتك
حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
رفع
روووز 2010
روووز 2010
رفع
انا سر التميز
انا سر التميز
انا فصيلة دمي (A+) وودي استفيد كمان
انا عادي نحيفة بس فية كرشة صغيرة (@__@)
عاد ياشين الكرشة ع البنت ....
حلولتي
حلولتي
انا دمي مثلك بس مااقتنع برجيم فصيلة الدم والحمدلله جربت عدد من انواع الرجيمات وضبط معي ونحفت عليها واغلبا كان ممنوع لنوع دمي انصحك ماتصدقي هل المقوله تقبلي مروري