فروله بالفانيليا
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة قوية بالحلق هل عندك نفس اللي فيني وكل وحدة تدخل هنا تجي تسدح لنا اعراضها بالقولون انا يجيني دايم انتفاخ ونبضة بالقلب موصاحية وامسااااك تكرمون يالله يابنات ابي ردودانتظركم
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة...
اه وينكم ياللي فيكم قولون عصبي
جمارك
جمارك
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة قوية بالحلق هل عندك نفس اللي فيني وكل وحدة تدخل هنا تجي تسدح لنا اعراضها بالقولون انا يجيني دايم انتفاخ ونبضة بالقلب موصاحية وامسااااك تكرمون يالله يابنات ابي ردودانتظركم
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة...
انا بعد عندي قولون عصبي اعتقد لاني مارحت مستشفى

والخفقان ذابحني اربع ايام على هالحال

والله حتى الاكل خايفه منه ماأدري شنهو اكل

الله يشفيني وياكم ويعينا

بس الاول كنت احس خفقان الحين خفقان وزي الزوغه في صدري ماادري من الخوف

الله يعين بس

يارب لك الحمد
عزيزه بنت عزوز
والله ثم والله ان مافيه شي كتبتيه يعبر عن اللي كنت احسه كان معي قولون هضمي وعصبي ماتتخيلون اللي ذقته عساه مايمر على مسلم من قوة المرض اسال الله ان لا يذيقه مسلم امساك متقطع مافيه شي ما اخذته السنا زيت الخروع التمر لكن ما فيه فايده امساك غازات الم بالمعده احيانا يجيني حرقان فظيع جسمي بس مهدود ومالي حيل وكل جسمي يعورني هذا كله من القولون الهضمي اما القولون العصبي قلق اكتئاب توتر عصبيه تفكير اضطراب بالنوم انزعاج من الصوت بسرعه ما اتحمل ومع السنين كل مال المرض يزيد رحت كل مكان لكن مافيه فايده الان عالجته طب شعبي وراح الحمد لله لي ثلاث شهور راح عني كل اللي كنت احس فيه ومع استعمال المسك الاسود اتضح انه بسبب عين وحسد حسبي الله على الحريم اللي ما يخافن الله والله اني عمري ما اذيت احد لكن حسد الحريم وحقدهن اللي مالي صدورهن اليوم صرت اخذ حذري من الحريم اللي قلوبهن مريضه بالحقد والحسد علينا بدون سبب اعرفهن واضح من وجيههن الحقد والحسد الشر يبان على وجه راعيه واللسان مراءة القلب
والله ثم والله ان مافيه شي كتبتيه يعبر عن اللي كنت احسه كان معي قولون هضمي وعصبي ماتتخيلون اللي...
اختي اجمل لقاء كيف استعمالك للمسك الاسود ياليت تسدحين طريقتك عشان الجميع يستفيد
الله يتمم عليك عافيته ويكشف ضري وضر كل مسلم ..

بنتظاااااارك ياعسل
فروله بالفانيليا
يوة معقولة ماتردون القولون
Blake Eye‘s
Blake Eye‘s
الله يشفيكم ويشفيني وجميع مرضى المسلمين