الأميره حواء
الأميره حواء
مشكوووووووورين , والله دعيتلكم من قلبي !!!!!!!! منى / واااو يعني لازم انظفهم كل ثلاث ايام والحوض كبير شوي وعليه ديكور , الله يعين بس !! :( حنا قبل امس شارينهم وقال لنا صاحب المحل كل ثلاث شهور ,, الله يعين ... لكن ايش شكل السمكة الزبالة , هل هي سوداء وطويلة خخخخ كأنه شكل القرش بس صغير مرهـ وحركته سرريع حنا عندنا ثنتين منهم واشوفهم ما يآكلون معهم ما ادري ليش ؟؟ اتمنى تردين علي بأسرع وقت والله يوفقتس
مشكوووووووورين , والله دعيتلكم من قلبي !!!!!!!! منى / واااو يعني لازم انظفهم كل ثلاث ايام...
ايه يا اختي السمك الزباله ( وانت بكرامه)
يكون طويل ويلتصق بالحوض وحركته سريعه
هذا ينظف لك الحوض ومسالة التنظيف ا
انا كنت انظفه كل ثلاث ايام
اجيب وعاء ملئ بالماء وانقل السمك فيه
واخليه لمدة ساعتين فيه وانظف الحوض ومحتوياته بالكلور
وبعدين ارجع السمك بعد الساعتين طبعالكن
لقيت السمك كل اسبوع تموت وحده ولما سالت قالولي
انت تنظفينه كل فتره
قلت ايه قال لا على الاقل كل شهرين مره
انا كنت اعطيه الاكل مرتين باليوم
وهذا غلط اعطيه مره باليوم وعندي 24 سمكه
وتقريبا ملعقه صغيره وسلامتك
واي استفسار انا موجوده
نواعــم
نواعــم
ههههههههههه ياحبي لتس , انا واخواني بس نطقطق بالحوض نبيه تتحرك بس تلزق , هههههههه
وله شوارب صح , خخخخخ عرفته , اخوي يقول هذا قرش بس مابلغ هههههههه

مشكورة يا قلبي , وحنا كل من دخل البيت حط لهن أكل , اغدين اصير انا بس اللي اعطيهم !!
الله يعين ,,!

لكن ابسئلتس عيوني , اذا حطيت الاكل تآكل الوحدة كثير وبعضهن مايآكلن شي , ما ادري وراه خبلة بس تآكل ؟
واخاف عليه تموت بعد . اكرهـ الغباااء

لكن بالنسبة للسمك , وش افضل نوع و لون ؟؟
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
صحيح السمكه الزباله لونها اسود

اعذريني على التاخير
نواعــم
نواعــم
اممم بنات سؤال محيرنا :
انا كاتبة هالموضوع من فترة اول ماشرينا الحوض , وكنا نحسبه كل ثلاث اشهر ..
لكن تبين لنا انه كل اسبوعين على الكثير اووووف الله يعين بس :(

اللحين المشكلة ايش :
يصير في الاحجار اللي تحت زي القطن بس لونه بني ويصير الماء مو صافي مره ..
والفلتر يكون فيه قطن او شاش صح , حنا اول ماننظفه يتغير لون القطن ..!!

ما ادري وش البلاء ؟ وحنا ننظفه بماء عادي يعني لازم شيء معيّن , طيب الكلور ايش ..

ساعدوووني وقولي كيف تنظيفكم فديتكم والله ..
:( تسوون خير فينااااا وان شاء الله امي بتدعي لكم اذا شفتوا وش المشكلة اللي حنا فيها :(
aliamin
aliamin
اممم بنات سؤال محيرنا : انا كاتبة هالموضوع من فترة اول ماشرينا الحوض , وكنا نحسبه كل ثلاث اشهر .. لكن تبين لنا انه كل اسبوعين على الكثير اووووف الله يعين بس :( اللحين المشكلة ايش : يصير في الاحجار اللي تحت زي القطن بس لونه بني ويصير الماء مو صافي مره .. والفلتر يكون فيه قطن او شاش صح , حنا اول ماننظفه يتغير لون القطن ..!! ما ادري وش البلاء ؟ وحنا ننظفه بماء عادي يعني لازم شيء معيّن , طيب الكلور ايش .. ساعدوووني وقولي كيف تنظيفكم فديتكم والله .. :( تسوون خير فينااااا وان شاء الله امي بتدعي لكم اذا شفتوا وش المشكلة اللي حنا فيها :(
اممم بنات سؤال محيرنا : انا كاتبة هالموضوع من فترة اول ماشرينا الحوض , وكنا نحسبه كل ثلاث اشهر...
الاخت الغالية
تحية طيبة
قبل اي شيء اود ان اشكر كل من قام بالرد على موضوعك والاهتمام به ولكن للاسف فالضرر الواقع عليك من هذه الردود هو اكثر من النفع لقد مررت بمشاركتك عن طريق الصدفه وعندما شاهدت الردود قمت بالتسجيل في المنتدى حتى انقذ ما يمكن انقاذه
وادعو الله ان اكون من النافعين حيث انني من اشد المتعلقين بهواية تربية اسماك الزينة
ولي بها باع طويل منذ اكثر من عشر سنوات
وانا تحت امرك في اي استفسار ولكن رجاءا لا تتبعي ما هو منشور من ردود لانها كلها في النهاية تؤدي الى
طريق واحد وهو موت الاسماك التي لديك لان الاسماك من المخلوقات الحساسة جدا والتي تحتاج الى عناية
خاصة
انا قرات في الردود تغيير الحوض كل اسبوعين وما شابه اختي العزيزة تغيير ماء الحوض يتم مرة كل 6 شهور على الاقل وليس كل ماء الحوض بل جزء منه فقط المهم ليس هو تنظيف ماء الحوض المهم هو الحفاظ على الحوض من الاتساخ والكلور الذي قلت انك تضعينه في الماء مهلك للسمك

على العموم انا تحت امرك في اي استفسار و***** الله اديلك ردود تكون نافعة ليكي
وده الايميل بتاعي ان احتجتي اي حاجه و***** الله ابعتلك مواقع متخصصة فيها كل شيئ عن تربية السمك من الالف الى الياء ولكن ارجوكي للمرة التانية لا تتبعي ما هو منشور من ردود
mraliamin@hotmail.com
mraliamin @yahoo.com
mraliamin@gmail.com