black lily
black lily
الله يعينك هدي نفسك ,زوجك مايحب الزن وكثرالكلام وليه وليه ,جاب لك أغراضك وأدويتك هوهذاتعبيره عن إهتمامه ,لاتعصبي ولاتفتحي معاه مواضيع خليك بشوشة وفرفوشة وغيري من نفسك عشان هويتغير
المي كبير
المي كبير
الرجل غالبا يبين بالافعال يعني لما اشترى كم غرض هذا هو تعبير عن اهتمامه اكتفي فيه لاتستدري العطف منه خاصة وقت المرض ولاتفكري بهالشي لما تكوني تعبانة عاارفة ان طبيعتنا نهتم بالمشاعر لكن لو الزوج ماعبر امووت نفسي لااا قوي نفسك وخليك وااثقة انه يحبك لكن مايعرف يعبر لاتعطي الموضوع اكبر من حجمه خلالاااص لاتناقشيه وصراحة باقي كلامك قوي انا استغربت اشلون زوجك طنشيه لاتدققي ع اي شي بتتعبي ولاتنسي الدعاااء كل وقت وتذكري ايجابياته اكيد فيه ولوصفة وحدة حلوة صح فكري فيها واتأكدي الزوجة بتوترها توتر البيت كله ليش نخرب على اطفالنا لانهم يفهموا ويلاحظوا وطبعا يتأثروا تبين نصيحتي بعد فترة لما تهدي ابيك تعطيه ساعتين من وقتك بعد نوم الاولاد ممكن فاقد اهتمامك لانشغالك بالاولاد وانعكس عليه بالعصبية اهتمي اكثر بالكلام الحلو ممكن يتعلم منك اكتبي بالقوقل دورة الذكاء العاطفي عالم حواء حلووة استفدت منها ممكن تفيدك الله يسخره لك ويألف بينكم
الرجل غالبا يبين بالافعال يعني لما اشترى كم غرض هذا هو تعبير عن اهتمامه اكتفي فيه لاتستدري...
كلامك والله صحيح يا أختي وان شاء أخد بنصيحتك بس لو هو يعطيني فرصه أصلاً للاهتمام مشكلة زوجي يكبر الأمور والمشاكل دائماً يعني هذه المشكلة معانا ما تأخذ اقل من أسبوع حتي لو تنازلت انا والله
المي كبير
المي كبير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا اعرف ان كلامك صحيح ولكن عند المرض تأتيني العصبية لانه هو لو عنده صداع اراعيه كأكبر مرض واقلق عليه بس هو احسه ينزعج لو مرضت وانا لا اطلب منه الاهتمام بل أريد لفت انتباهه الي أني لم اجد اهتمامه ولذلك لن اعطي اهتمامي مرة أخري ولكني استعملت ألطريقه الخطأ
مشكورة أختي علي النصيحة
حجر ازرق
حجر ازرق
**** يهديك بصراحة المشاكل الزوجية مايزرعها الى انتم يالحريم

يعني علشان ماسال عنك تمدي بوزك ومدري ايش تسوي
يعني الرجال كذا حتى لو كان ابوة وامة مايهتمو كثير

انتي طنشي الاشياء التافهة وليش ماسوى لي وليش ماصلح لي
بعدين ابعدو من روسكم فكرة الرجل الشمالي والشرقي وودري وشووووو
كل رجل يتصرف حسب مايلي/
حسب ماتربى علية
وحسب الوراثة (بعضهم يطلع جني معصب ويطلع ابوة نفس الطبع )
وحسب المجتمع
وحسبك انتي وزنتك وازعاجك

وجهة نظري
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
غاليتي
انا لا أؤمن بأنماط الشخصية فالتسخير والتوفيق بيد الله
حبيبتي زوجك ما قصر معاك باعترافك وجابلك كم غرض
لكن يا قلبي شخصية الرجل تختلف كثيرا عن شخصية الأنثى
الأنثى بطبعها خوافه وردداده يعني لا مرض احد من البيت تروح وتجي وتسأل وتهتم
أما الرجل فيهمه فقط ان المريض ما يكون في حالة خطر بس يطمن يرتاح ولا يسأل
هو ما غلط وانتي بسؤالك استفزيتيه كل الرجال عامة لا يحبون التنقيص من مشاركاتهم
والتقليل من حجمهم
وزدتي الطين بِلةً بأنك رددتِ أمامه بأنك لا تهتمين به ولا تغارين عليه
ما هكذا يتم معالجة الامور حبيبتي
بس يرجع خليك هادئة ومرتاحة ولا تتأسفي حتى لا يعتبر انك قد خفت من التهديد
فقط رحبي فيهم لمن يجون وتكلمي معاه عادي و ياليتك تسوين عصير ولا شاي وتجلسين معاه
وعليك بالدعاء لكما بالهداية والصلاح والتسخير والله معك حبيبتي
يارب يسخرلك زوجك ويجعلك قرة عينيه وشغاف قلبه ويحنن قلوبكم على بعض .