رسائل حب
رسائل حب
l-07j8hyyyyyyhbGEDd;ufuuuuuuuuvcxs';./.nnmbbbbbbbbbvvvvvvvvvvcccccccccccccccccccxxxxxxxxxxxxx:icon33:
نجمةسدير
نجمةسدير
عيالي في المنارات هي زينه بس مو مرة فيه تساهل ...القسم الانجليزي كله انجليزي بس فيه حصص عربي وقران ..والقسم العربي فيه حصه كل يوم اتوقع انجليزي ومعلماتهم عادي الصراحه مو ذاك الزود الا معلمه مرفت مرة ممتازة بس هذي تمهيدي متقدم انصحك تروحين للمدرستين وتشوفين كيف المعلمات والفصول وتشوفين الي يعجبك...
يالله الجنه
يالله الجنه
عيالي في المنارات هي زينه بس مو مرة فيه تساهل ...القسم الانجليزي كله انجليزي بس فيه حصص عربي وقران ..والقسم العربي فيه حصه كل يوم اتوقع انجليزي ومعلماتهم عادي الصراحه مو ذاك الزود الا معلمه مرفت مرة ممتازة بس هذي تمهيدي متقدم انصحك تروحين للمدرستين وتشوفين كيف المعلمات والفصول وتشوفين الي يعجبك...
عيالي في المنارات هي زينه بس مو مرة فيه تساهل ...القسم الانجليزي كله انجليزي بس فيه حصص عربي...
دار العلوم بصراحه ما أعرف عنها شي

منارات الرياض 3 أقسام (عادي-رفيع-أجنبي)
الأول تقريبا زي نظام المدارس العاديه عربي+انجليزي
الرفيع يدرسونهم عربي عادي بس يكثفون عليهم الانجليزي يعني نفس العادي بس منهج الانجليزي أقوى
الأجنبي أغلبهم أجانب أو السعوديين إلي دارسين برا

بس للأمانه أنا أبقولك كلام من أمهات يدرسون عيالهم في المنارات يقولون من تغير المالك حق المدرسه والتوجه صار مادي بحت والنتيجه إن عدد الطلبه في الفصول زاد بدرجه ملحوظه
لمسات راقية
لمسات راقية
الف شكر بنات ،، غريبه ماقالو لي عن الرفيع لاني اتوقع انه هو اللي راح يعجبني يعدل بين العربي والانجليزي ،، بس اشوف الحين اكثركم ماتأيدون منارات الرياض ،، طيب انتظر باقي البنات عشان اقرر وارتاح لاني ودي اذا دخلتها مدرسه تستمر فيها ونرتاح
لمسات راقية
لمسات راقية
انا في انتظار المزيد