Qamar

Qamar @qamar

عضوة نشيطة

خلطة جابر القحطاني {الدوكين والافالون } بياااااااااااااااااااض وصفاااااء

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي عضوات عالم حواء الموضوع هذا قريته وحبيت انقله لكم يمكن فيه احد جرب اوعنده معلومه تفيد الجميع وانا نقلته لكم بكل ما فيه من رود:

السلام عليكم

كيفكم صبابا
وانا احوس بالنت لقيت خلطه لتفتيح البشره من الدكتور جابر القحطاني
وكثييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير مدحوهااا وقالو تصفي وتفتح ومدري ايش
الخلطه عباره عن ( كريم الدوكين _ كريم افالون _ كريم ريتن a )
الدوكين والافالون <تفتيح < الريتن اي <تقشيييييير
وقالو ان البشره تحمّـــــــر وتقب بس بعد اسبوعين راح تلاحظييييين الصفااااء
والبيااااااااااااااااض

ووحده تمدح والثانيه تذم والله ضعت ما ادري من اصدق

هذي بعض ردود البنات فبعض المنتديات

اقتباس:
انا جربتها الثلاثه كلها الصراحه في البدايه خفت لدرجه بغيت اوقف الاستخدام
صار وجهي مقشر واحمرار وحراره لاكن قالوالبنات كذا لازم في البدايه
وكملت لي اسبوعين النتايج مرررره حلوه راحت القشور وفتح وجهي
انصحكم جربوها والله يابنات مرررررره رووووووعه

اقتباس:
واللله يابنات استعملوها والله بشره خياااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال

لكن الاهم انك تحافضين عليها بعد البياض بالاقنعه الطبيعيه

واستمري عالاقنعه بعدها تكون بشرتك بشرة اطفال عن جد روعه

اقتباس:
انا حاليا استخدمها وهي روعة خصوصا ان الدكتور جابر القحطاني هو اللي قال عليها وقال انها آمنة,,
رتن a مقشر وينظف البشرة من الحبوب وأثارها والرؤوس السوداء ويزيل طبقات الجلد الميته أصلا البشرة تحتاج الى تقشير من فترة الى فترة وافضل مقشر آمن هو الرتن a لانه مقشر خفيف وتقدري تستخدمية في البيت بدون اشراف طبيب ولكن سمعت ان المرأة الحامل لا تستخدمة لأنه يسبب تشوهات للجنين والله أعلم ..ولا تضعيه حول العين لأنها منطقة حساسة ولا تحتاج الى تقشير
كريم إلدوكين فورت يعمل على تفتيح البشرة وكذلك افالون ايضا مفتح ومبيض للبشرة ويحتوي على واقي من الشمس يعني تقدرين تستخدمينة وتتعرضين للشمس وممكن تخلطين مقدار بسيط من الدوكين وافالون وتضعينة حول العينين ليتم تفتيحها..
المهم هذي الخلطة تبان نتائجها خلال 3 الى 5 ايام وخصوصا التقشير وراح يخف مع الوقت اثر التقشير وتكون البشرة صافية ونضرة والأهم بيضاء ولكن يجب الإستمرار عليها كل يوم حتى تصلي الى الدرجة اللي تعجبك وبعدين استخدميها مرة او مرتين بالأسبوع
انا أخلط الكريمات الثلاثة عند كل استخدام مقدار بسيط وبنسب متساوية..
يفضل استخدامها مساء لأن الرتن والدوكين لا تحتوي على واقي من اشعة الشمس ويمكن استخدامها في النهار ولكن دون التعرض المباشر للشمس
هذه الكريمات متوفرة في جميع الصيدليات وأسعارها كاتالي::
رتن 25 ريال
الدوكين 34 ريال
افالون30 ريال
اتمنى اني افدتكم..

اقتباس:
الكريمات من الصيدليه لانها طبيه اناجبتها من صيدليه النهدي
تخلطينها مع بعض وتحطينها في علبه وتحطينها في الثلاجه
مع ان الجوعندنا بارد لاكن احس الثلاجه اضمن
وتحطينها على وجهك قبل ماتنامين واذاصحيتي اغسلي وجهك
بصابون انااستخدم صابونة البابايا في البدايه احمرار وحراره
وتقشر لاكن استمري انالي3اسابيع اش اقولكم بيااااااااض
واشراااااااااااق ونضااااااااااااااااااره ولا في الاحلاااااااااااااام
والله كتبت تجربتي لكم بكل اماااااااااااااااااانه عشان
الكل يستفيد....

اقتباس:
انا كتبت لكم قبل فتره اني كنت اشوف المسودات تبع جوالي وشفت وصفه وعطيتها لعمتي
وشفت عمتي بعد فتره وانهبلت على بشرتها للعلم عمتي سمراء
طبعا انا حقل تجارب بس دائما اجرب اشياء طبيعيه ولا عمري خطر على بالي اصلح خلطة كريمات
لاني ماشاء الله بيضاء ووجهي صافي
بس جت في بالي الى اصلح خلطه كريمات وفعلا توكلت على الله وصلحتها لوجهي ورقبتي
كل يوم اشوف شكلي في المرايه اقول احس اني عادي ماتغيرت
انا عندي في رقبتي سمار خفيف خاصه الخطوط الي بالعرض مدري فهمتوا ولا
المهم بعد تقريبا 10 ايام كنت راح ابطل الكريم ليه؟؟؟؟؟؟
لاني جيت عند المرايه الى ورقبتي حمراء وتحرقني حطيت عليها زيت الوز المر وخفت شوي
وما وقفت الكريم
امس جيت اشوف تحت نور قوي الى كل الحمااااار صار ابيض
ومو اي بياض بياض بقوووووووووووه والي بين الخطوط وسط
يعني تحسون ان الون جالس يتوحد
ووجهي صار صافي ولون واحد وكان عندي سماااااااار عند الشفايف رااااااااااااااااااح
امس بنت عمي مرت تاخذ مني غرض تقولي استغفر الله حاطه اساس بس علشان امر اخذ منك غرض وش دعوه كل هذا علشاني
طبعا انا انغريت وبكل ثقه ماني حاطه اساس
قالت والله انك كذابه قلت والله ماني حاطه قالت ماشاء الله وش هذا وش سويتي بوجهك
هي كانت مسافره مالحقت تسوي تحقيق الله يعيني عليها بس هي ماشاء الله ماتحتاج
الخلطه لي اصلحها 15 يوم تقريبا

اللي ابيه اللي جربته بلييز يا بنات تكتب لنا
1_ هل الخلطه فادتها وحست بتغيير ببشرتها
2_ بكم شريتيها ومن اي صيدليه
3_ هل فعلا وجهك يقب ويحمر ولا ؟
4_ لاحظتي اضرار بعد ما تركتيها ؟انا استخدمت الخلطه انا عطتني اياها دكتوره تقول تصفي او ل ماتستخدميها راح تسمر اول ما استخدمتها خدودي وخشمي حمراا شوي موحيل وصرت استخدم الخلطه لمدة شهر صااار وجهي صااافي تفتيح شوي مايفرح وخدودي مورده بس بيااااااض مالاحظت وتركتها رجعت لها تسمر وتركتها صرت على الدكوين وافالون مع اني حنطيه تفتيح بسيط هذا تجربتي

اختي انا انصحك لوجه الله وربي شاهد ما في اي خلطه ماجربتها اخر شي جربت هالخلطه تعبت وتقشر وجهي وحالتي حاله تركتها طلع بوجهي بقع انا اقولك احسنلك واضمنلك واريح لبالك روحي لدكتوره جلديه0وخليها تفحص بشرتك زين وتعطيك المناسب لك احسن من انك تستخدمين شي انتي خايفه من نتايجه انا رحت للدكتوره وفحصتني وعطتني الازم والحمدلله انا مرتاحه الحين ومريحه بالي من الخللطات وبشرتي خيال لانه كل شي استخدمته خاص لها وامن

شوفي يالغاليه..

الخلطة حلوة وتجنن تصفي وتفتح البشرة السمراء فقط ..

لكن الحنطية تعطيها تورد واشراق وماتطولين عليها شهرين وبس

انا ودي اجرب الافالون حق ركبي فيها سمار خفيف

بس اني اجرب علي ويهي مستحييل : /

اذا بشرة الوجه نصيحه اخذي استشارة دكتور جلدية مختص لانه بشره عن بشرة تختلف ..والله العالم

يابنات انا بنفسي رحت صيدليه السقاف وسألت الصيدلي

وسألته عن الخلطة وقال انه مايصلح نحط الدوكين والافالون بنفس الخلطه لانهم كلهم نفس الشي لزم نختااار واحد

انا استخدمت الخلطة من فترة بصراحه حلوة وناسبتني وفتحت عليها مع اني ماطولت بس عن تجربة انصحكم ماتتعرضون للشمس فترة استخدامها حتى لوكنتي تستخدمين واقي خصوصا شمس الصيف وهالكلام لبنات الجامعه لان البشرة تلتهب مع الشمس والحرارة وآسفة على الاطالة

يابنااااااااات
وحده تقول انها سمعت هالدكتور يقول العالم فاااهمين غلط
لانه ماجاب سيرة الخلطه,,,هو بس قال ان هالكريمات خاليه من الزئبق والكورتيزون وذكرها....
والبنات الله يهديهم يخلطون على كيفهم...
واللي تبي تتاكد توصي على الصيدليه وراح يقول الصيدلي ماينفع افالو ن والدوكين مع بعض لانها كله مبيضه واكيد مايسير تنخلط....

اختي قرنفله ترى الجلد مايقشر بشكل واضح مثل المقشرات الثانية وهذا الحلو بهالخلطة وعلى فكرة اختي وايت هيرت ترى هالخلطة انا واصفتها لي اخصائية جلدية من زمان قبل لاتطلع خلطات جابر

حبيبتي انا استعملة الخلطة بس باختلاف بسيط لان الرتن حطيت ربعه فقط واضفت كريم الكوم ... وصارت بشرتي حلوة وصافية بس احس اني يوم قطعتها صارت بشرتي حساسة جدا وبسرعة تحبب ولما رحت للدكتورة قالت هذا من الكوم ادمنته البشرة ....

انا وبنتي استعملناها بعد ماشفت نتايجها الحلوة على اخواتي الثنتين
وفعا خلال استعمالك لها تلاحضين نتيجه مرة حلوة
بس المشكله اني بمجرد ماخلصت من استعمالها انا وبنتي والله الذي لا اله غيرة انعدمت وجيهنا وصار كان على البشرة طبقه تميل للاسمرار
غير البقع والحبوب
وونفس الشي حصل لاخواتي الثنتين وبعدها راجعنا المستشفى عشان نعالج التبقعات
طبعا بنتي كانت الثانوي يعني لساتها في بدايه الشباب
وانا بشرتي دهنيه
واخواتي بشرتهم جافه
وكلنا ماشفنا بعد الخلطه الا الدمار
نصيحه خليك على الحاجات الطبيعيه
وراح اقولك على ماسك تسوينه مرتين باليوم وراح تدعين لي لانه يفتح ويشيل البقع ويشد في نفس الوقت
ملعقتين شوفان الخاص بالشربه كويكر او هارفست او العلالي وملعقتين نخاله ممكن تشتريه من المخابز او تلاقيه في المخازن في قسم الخبز طبعا في قسم مخبز الامراء
ويذوب الخليط بحليب دافي ويوضع عالوجه ربع ساعه ثم يشطف بماء دافئ

مساء الخير حبيبتي توكلي على واستخدميها
انا مجربتها والحمد لله ماصار في بشرتي شي
بس كريماتي الدوكين فورت وافولون و(فوتين اي) بدل الريتن اي لاني ماحصلته وعطاني الصيدلي هذا بدل منه نفس المفعول وحطيت معاهم ليكوم

بصراحة أنا استخدمه ثلاث أيام اختفت حبوب عندي بس الله يجيرك صار وجهي مررررررررررة ملتهب واستخدمت كريم س

اللي عندها معلوماااااات اكثر ممكن تفيدنا وراح ندعي لها...

36
184K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر فراوله
عطر فراوله
up
أرجـــوااان
أرجـــوااان
الخلطة هذي خطيييييييييييييييييييييره خاصه للي تعاني من مسام ورؤس سودا

انا استخدمها واحط قناع الحلبة وجهي ياسلام من بعد ماكان حبوب ومسام و24 ساعه مزيته
oOoســهــارىoOo
oOoســهــارىoOo
الله يوفقك اختي
بس انا جربتها لمدة شهر ولا شفت منها اي فايدة بالعكس زاد سماااري اكثر واكثر كنت ابي افتح وابيض صار العكس ..
مع اني كنت باجازة يعني ما اطلع بالشمس 24 ساعه عند المكيف .. وكل ما اقرا عنها اشك اني خلطها خطأ لحد ما عرفت ان فعلا لها اضرار ..
للعلم ما تحسنت بشرتي ولا رجعت مثل اول الا بعد تقريبا سته شهوور .. تخيلي 6 شهور وانا اعاني من اثاره. وماخليت ولا خلطة طبيعيه ولا زيت ولا كريم مرطب ما استخدمته لكن الحمدلله .. تحسنت الان ..
انتي لا تغامرين ببشرتك لازم تكون بوصفه طبية احسن واضمن ..

هذا اللي حبيت افيدك به من تجربتي ..

تقبلي مروري..
Qamar
Qamar
الله يعطيكم العافيه ع المشاركه
شوق العسوله
شوق العسوله
رفع