am gana
am gana
فطور/شريحه كيك +كوب حليب
سناك/معمول+مارشيملو+قهوه
غداء/خضار +رز
سناك/شيبس
عشاء/قطعتين حبار+خس +خيار
رياضه/ساعه سير+نص ساعه تمارين
ام ميوده
ام ميوده
صباح الورد والجوري:26::26: بنت الجامعه صار معاي نفسك بالضبط وشوفيني الحين اشرب شاي اخضر عالريق لعل وعسى تفرج بطني تقلب علي ههههههههه يومي الخميس مفتوح اخاف اذكره اخذ كرت احمر على طول مع حظر تجول بالقروب ههههه انا ياليتني فتحته على اكل سنع الحمدالله انا فتحت يومي على مكسرات ههههههه اشتهيت مكسرات يابانيه من الرفاعي والساعه 11 بالليل مرينا المحل :7_5_131:: وطبيت بالمكسرات ماشاءالله لين انفقع بطني منها وشبعت فطوري وغداي عادي بس العشا خربتها بالشاورما والمكسرات:f226: اهم شي سجلوني حضور واليوم نبدا بداية اسبوع حافل بالنشاط بإذن الله
صباح الورد والجوري:26::26: بنت الجامعه صار معاي نفسك بالضبط وشوفيني الحين اشرب شاي اخضر...
بنت الجامعه وغريبه ايش سويتواا :42:

خبصتوا م قلب الله يهديكم خخخخ مره ثانيه ف اليوم المفتوح كلو م كل شي بس بكميات قلييييله <<شوفوا م ينصح هههه لابس والله جد انا كنت ف المفتوح اكون مفجوعه ع الاكل واكل م كل قلبي وع طول تقلب علي بطني ويروح نص الاسبوع وانا اتوجع منها :44:
اميرة الووجووود
اميرة الووجووود
فطور/شريحه كيك +كوب حليب سناك/معمول+مارشيملو+قهوه غداء/خضار +رز سناك/شيبس عشاء/قطعتين حبار+خس +خيار رياضه/ساعه سير+نص ساعه تمارين
فطور/شريحه كيك +كوب حليب سناك/معمول+مارشيملو+قهوه غداء/خضار +رز سناك/شيبس عشاء/قطعتين حبار+خس...
ماشاءالله عليك بالعافيه شكلنا كلنا مخبصين بالرغم ان بحبك حذرت وقالت وجبه وحدة بس شكلنا جبنا العيد وفالك الرشاقه

ماشاءالله هناء وعافيه شكله ماعندك يوم مفتوح الفرحه عند الميزان ان شاءالله

بالعافيه ع قلبك شفتي التخبيصات ايش تعمل لان المعدة تبرمجت ع اكل خفيف وفي اليوم المفتوح انفجعت المعدة كثري مشروبات ساخنه وسلامتك ولا عاد تعيديها وماشاءالله الكل اكل مامته مايتفوت وفالك الرشاقه

صباح النور ولا يهمك مسجلاك حضور بس بتخبيص هذى نهايه اليوم المفتوح النفس تنفجع وتاكل كل اللي قدامها

ماشاءالله هناء وعافيه ملتزمه وفالك الرشاقه والوزن ارسلته لاحاسيس وفالك الرشاقه
طبعا استعجلت اليوم ع التعليق لاني منتظرة من بدري وناويه اطلع واخاف اتاخر عليكم
الغائبات
حبه سكر ورومانس والحلم المتاخر ونزف الاهات
شمر6
شمر6
إنجازي لأمس كنت في السوبر وأشتريت جميع الأغراض اللي طلبتها أمي
بس مأشريت لي ولا قطعة حلى ولاخبصت الحمدلله
طبعاً اليوم التخبيص
آحاسيس وآوهام
آحاسيس وآوهام
السلام عليكم يوم الخميس مفتوح الرياضه كانت الصباح اوربتراك وتمارين متنوعه