نُـونْ
نُـونْ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده بنات مثل ماهو العنوان الي ربت ريجيم الفواكه تخبرني تجربتها او اذا سمعت حد جربته تقلي واي واحد بالضبط سويتي عشان في اكثر من نوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده بنات مثل ماهو العنوان الي ربت...
ما قد جربته لكن رررفع
BASTA
BASTA
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده بنات مثل ماهو العنوان الي ربت ريجيم الفواكه تخبرني تجربتها او اذا سمعت حد جربته تقلي واي واحد بالضبط سويتي عشان في اكثر من نوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده بنات مثل ماهو العنوان الي ربت...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه اجسام تنفع معها واجسام لا

قبل كم سنه سويت رجيم لمدة ثلاث ايام كل يوم نوع واحد فاكهه وكنت داخله نادي ومانحفت الاشيء بسيط
بعدين وانا اقرى لقيت ان بعض الاجسام مثل الدرقي والنخامي اتوقع الفواكه تسمنهم
فيمكن جسمي كان من هذي الانواع

جربي السعرات الحرارية او اللقيمات

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
كرهت شكلي
كرهت شكلي
اهلين حبيباتي
ابي اسألكم
فيما يخص رجيم الفواكه
انا ودي اجربو ولكن بانواع الفاكهة المتوفرة عندي
يعني آكل بس فواكه خلال فترة زمنية
ممكن تفاج اجاص موز بنفس اليوم
فهل هاذ الرجيم راح يساعدني اخسر وزن
وكم لازم استمر عليه
شكرا حبيباتي
LMOo~
LMOo~
اهلين حبيباتي ابي اسألكم فيما يخص رجيم الفواكه انا ودي اجربو ولكن بانواع الفاكهة المتوفرة عندي يعني آكل بس فواكه خلال فترة زمنية ممكن تفاج اجاص موز بنفس اليوم فهل هاذ الرجيم راح يساعدني اخسر وزن وكم لازم استمر عليه شكرا حبيباتي
اهلين حبيباتي ابي اسألكم فيما يخص رجيم الفواكه انا ودي اجربو ولكن بانواع الفاكهة المتوفرة...
وعليكم السلام والرحمة

اذا كنتِ تقصدين برجيم الفواكه ( رجيم هوليوود لجودي مايزل ) اللي أساسه فاكهة الأناناس ضروري تتبعينه بالفواكه المطلوبة بالرجيم , وبعد لازم تسوين الستة الأسابيع للرجيم عشان تحصلين النتيجة اللي تبينها وتثبتين وزنك ، لأن فكرتها بالرجيم تنظيف الجسم من السموم يتبعها تغذية الجسم يتبعها تدرج في تعويد الجسم على الأكل بصورة ووقت صحيحين .

الرجيم جربت منه اول اسبوع ونقصت 5 كيلو ، فيه ناس تنزل 7 كيلو بالاسبوع بسبب الانزيمات الموجودة بفاكهة الاناناس ، افضل فكرة بالرجيم انك تاكلين من الفواكه لحد الشبع وتنتظرين ساعتين للانتقال من فاكهة لأخرى ..

والله يسهل عليك ضروري تأخذي فيتامينات حديد للشعر :icon18:
عيون الغزااال
اهلين حبيباتي ابي اسألكم فيما يخص رجيم الفواكه انا ودي اجربو ولكن بانواع الفاكهة المتوفرة عندي يعني آكل بس فواكه خلال فترة زمنية ممكن تفاج اجاص موز بنفس اليوم فهل هاذ الرجيم راح يساعدني اخسر وزن وكم لازم استمر عليه شكرا حبيباتي
اهلين حبيباتي ابي اسألكم فيما يخص رجيم الفواكه انا ودي اجربو ولكن بانواع الفاكهة المتوفرة...
ريجيم حلو وبينحف بسرعة