ارومة
ارومة
والله اشوف حليب سيميلاك جودته وقيمته الغذائيه تطغى على كل الانواع الثانيه ممتاااااااز
والله اشوف حليب سيميلاك جودته وقيمته الغذائيه تطغى على كل الانواع الثانيه ممتاااااااز
الله يعطيكى العافيه شكلى بجربه لها هالمره بس ماادري اعطيها حلبه ولابدري عليها لانه بنيه ضعيفه
ريـمـيـه
ريـمـيـه
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى تعبت من كثر مايقولون لي ليش بنتك ضعيفة المهم والاخوات الله يجزاهم كل خير دلونى على انواع حليب مغذي منها بيبي لاك وهذا انا مخلصه لها العلبه الثانيه ولالاحضت تحسن المهم ماطول عليكم ابغاكم تدلونى وش تاكلون عيالكم في هذا السن تحسن صحته غير مويه التمر لانى اعطيها وهل اعطيها حلبه اولا؟ وايش انواع السيريلاك الحلوة والمغذيه في عمرها ؟ الله يوفقك كل من ترد على
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى...
عندي بنت عمرها 4 اشهر .. اعطيها بيبي لاك .. ومعاه الاشياء التاليه :

اولا احط حبه تمره و10 حبات حلبه .. واخط عليها مويه مغليه لمده 10 دقايق وبعدها احليها بسكر نبات

ثانيا اغسل الرز المصري واجففه بعد كذا نفس الشي احط معاه حلبه او تمر وانقعه لمده واحطه لها رضعه باليوووم .. وبسم الله عليها متعاافيه حيل وهذي طريقتي مع اولادي .. وهي جدا مغذيه ..

دعواتك لي ولزوجي ولذريتي
ارومة
ارومة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى تعبت من كثر مايقولون لي ليش بنتك ضعيفة المهم والاخوات الله يجزاهم كل خير دلونى على انواع حليب مغذي منها بيبي لاك وهذا انا مخلصه لها العلبه الثانيه ولالاحضت تحسن المهم ماطول عليكم ابغاكم تدلونى وش تاكلون عيالكم في هذا السن تحسن صحته غير مويه التمر لانى اعطيها وهل اعطيها حلبه اولا؟ وايش انواع السيريلاك الحلوة والمغذيه في عمرها ؟ الله يوفقك كل من ترد على
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى...
الله يجزاك كل خير خير ويخليلك زوجك ومايشوف غيرك ابد ويخليلك عياللك ولايوريك في احد منهم مكروة صراحه افدتينى كثير بس الرز المصري موية الرز ولا نفس الرز اعطيها واخاف انه يسبب لها امساك لانه ثقيل
ارومة
ارومة
وينكم وين الردود اخبركم اصحاب فزعه يالله انتظر افادتكم اكثر
butterfly**
butterfly**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنتي عمرها 11 يوم واخذت لها حليب بيوميل بس ماحبته وماشربته

وغيرته لها واخذت سيميلاك شراايكم فيه ومن استخدمته تخبرني عنه