دلوعة علولي
دلوعة علولي
مساء الخير للجميع 00بنات انا بدأت معكم من اليوم وزني89طولي
160
واخذت في تامين خاص لريجيم اسمه
رينيتال واخت حبوب سد الشهيه ريدكتيل
بس احس بصداع ودااااايخه وجسمي منمل مدري ليييييييييييه مين صارلها زيي:(؟؟؟؟؟؟:(
انا غير كل الناس 2
اختي ممكن تفيدنيا طيب كيف نحافظ على الوزن اذا وصلنا للمطلوووب ,,, انتظرك وصاحبه الموضوع الله يجزاك خير انتي ومرت اخوووك
اختي ممكن تفيدنيا طيب كيف نحافظ على الوزن اذا وصلنا للمطلوووب ,,, انتظرك وصاحبه الموضوع...
مشاء الله وعقباااااااااااااال ماتبشرينا بنزول وزنك بصحة باذن الله
غلا الاشواق
غلا الاشواق
meme-a meme-a :
نفس رجيمى 4 شهور نقصت 10 كيلو فقط حسب نوع الجسم في اجسام تنزل واجسام عنيده زي تسلمى جزاكى الله خير
نفس رجيمى 4 شهور نقصت 10 كيلو فقط حسب نوع الجسم في اجسام تنزل واجسام عنيده زي تسلمى جزاكى...
لا حبيبتي كل الاجسام تنزل بس انتي شكلك كنتي تخبصين شوي
انا زمان كنت بعمل رجيم وافطر مع زوجي احطله فطوره وانا افطر فطور رجيم والغدى رجيم والعشى رجيم وزوجي يقول ايش فيك ما تنحفين وانا اشوفك ديما رجيم رجيم وما تكلين معقوله جسمك ما ينزل اقله ايوه شكله الرجيم ما ينفع معاي وانا في الحقيقه افطر رجيم بس وانا بطبخ لزوجي اكلت من كل شيء شوي هههههههههه
والغدى كمان انا صحن سلطه ومشوي لاكن وانا في المطبخ بحط لزوجي حطيت في بطني 4 ملاعق رز وشوي للحم هههههههههههههههه وقل ايه عملا رجيم ومبينفعش
لاكن الحين يوم مشيت على رجيم صح وكرهت الاكل ورياضه كل يوم نحفت الحمد لله 9 كيلو وشوي في 12 يوم ولسه
خنفورهـ
خنفورهـ
بنات حبايبي انا حابه اقولكم تجربتي حتىا تتحمسون شوي انا كان وزني 88 وطولي 156 قزومه اهئ اهئ المووهم ماكنت افكر انحف ابدن بس مدري جات ايام اتضايق من جسمي المليان واتشجعت مع اختي كانت مسجله بمستشفىا السعودي الصيني واختي اتشجعت يوم شافت صاحبتها نحفت قالت لازم انحف قلتللها اوكي انا معاك وزوجي شجعني المهم سجلت بالصيني وجلست شهر ونصف ونحفت عندهم 15 كيلوو مشالله وكنت مااخبص ابدن ماشيه علىا الريجيم بحذافيره اللي هو ريجيم السعرات وكنت مختفيه عن العايله هالفترهـ ويوم شافوني انصدمو من شكلي والكل سالني وش سويتي صرتي وااو بس وربي من بعد نزولي 15 جاني خموول موطبيعي كارهه اسوي ريجم وجلست اهستر بالاكل واكل كل اللي نفسي فيه وكان عندي جلستين مع الصيني سحبت عليهم خفت احصل تهزيئ من الدكتورهـ وقلت خلاص انا بنحف حالي المهم وربي اخبص بالاكل تخبيص بيتزا هت وحلااا وشيبسات وكل ابو شي هههههههه بس مشالله قادره احافظ على وزني ماخليته يزيد اكل واحرقه مباشره وزوجي قال اشوفك مخربتها للاخر متىا تحسي علىا دمك وتسوي دايت هو يقسي علي عشان اتحمس المهم مره اسوي دايت ومره اهستر واخبص والىا الان نحفت حالي 17 كيللو وصار وزني 71 وطموحي اصير 55 تكفوون بنات شجعووني واشجعكم عشان نوصل للي نبيه وطولت عليكم.تشاااااااااااااااااو
زهــرة البنفــسج
حبيباتى زهرة وكتكوتة كل وحدة تقول شو وزنها زهرة 75 وكتكوتة ........ وخلينا نتحمس سوى زهرة ماحدا سمع بس شو مكونات اكلتك
حبيباتى زهرة وكتكوتة كل وحدة تقول شو وزنها زهرة 75 وكتكوتة ........ وخلينا نتحمس سوى ...
حبيبتي والله انا ما اعرف مكوناتها لان ماماتي الله يحفظها تسويها لكن مررره تعجبني انا لمن اكل منها ما احس في نفسي عشان كذا بعدها رجيم حاد انا ماراح اقيس الا كل اخر اسبوع