~ مهرة ~
~ مهرة ~
السلام عليكم اهلين دكتورتنا الغاليه انا يادكتوره توني داخله الثامن؟ وبديت المشي من الان ؟عادي يادكتوره لأني دايما اطول واخذ مابين 42\43 اسبوع ولا اولد وآخذ طلق صناعي فاانا علشان مااطول على نفسي السالفه بديت المشي؟ ارجوالاجابه يادكتوره؟؟ والله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه
السلام عليكم اهلين دكتورتنا الغاليه انا يادكتوره توني داخله الثامن؟ وبديت المشي من الان...
دكتورة أنا حامل ودي أعرف بأي أسبوع أنا الحين

آخر دورة جات في تاريخ 13/6/2006

وأنا سويت أختبار الحمل المنزلي وتأكدت من إني حامل

وسوتلي الدكتورة سونار بين إني حامل بشهرين ونصف تقريبا على حد قولها

وعندي سؤال ثاني ولدي عمرة سنه ونصف ويرضع طبيعي متى ممكن أوقف رضاعته
قمر النجوم
قمر النجوم
دكتورة أنا حامل ودي أعرف بأي أسبوع أنا الحين آخر دورة جات في تاريخ 13/6/2006 وأنا سويت أختبار الحمل المنزلي وتأكدت من إني حامل وسوتلي الدكتورة سونار بين إني حامل بشهرين ونصف تقريبا على حد قولها وعندي سؤال ثاني ولدي عمرة سنه ونصف ويرضع طبيعي متى ممكن أوقف رضاعته
دكتورة أنا حامل ودي أعرف بأي أسبوع أنا الحين آخر دورة جات في تاريخ 13/6/2006 وأنا سويت أختبار...
دكتورة انا حامل في بداية الشهر السادس ماهو المعدل الطبيعيي لحركة الجنين لانه يمر يوم كامل مافيه حركة فما هوالسبب ياترى وهل هناك مايدعو للقلق000وجزاك الله كل الخير
! أم علي !
! أم علي !
السلام عليكم ..

حبيت أسألك سؤال خفيــــف ..

الدكتورة قالت لي اشرب حبتين من حبوب الحديد ( فِروز - ف ) في اليوم

سؤالي هو ,, أقدر أشرب الحبتين مرة وحده و الا حبة الصبح و حبة المساء .. لأني اشرب كل حبه في وقت و احيانا أنسى اشرب الحبه الثانية ؟؟

و جزاك الله خيـــــــر ..
نجدية ماتهاب
نجدية ماتهاب
دكتورة متى ادخل الشهر السابع اي اسبوع؟
هل هو الاسبوع 26؟
برضو الثامن والتاسع..
اخر دوره لي في 10-3-2006
الحين انا في اي اسبوع؟
سناين
سناين
دكتورة راندة ................هل هناك تاثير لحبوب الغثيان على الحمل او الجنين ؟لاني يادكتورة انا حامل في الاسبوع السابع وفي بداية هذا الاسبوع بدا علي الغثيان و القيء وعدم الاكل فذهبت للدكتورة وصرفت لي دواء navidoxine هل له تاثير علي وعلى الجنين ؟
وثاني سؤال يا دكتورة ............هل الافرازات البنية والصفراء تعتبر شي طبيعي او خطير ؟