سمووووالمشاعر
سمووووالمشاعر
يابنات متى اقدر اقدم على طلب جديد لانهم ارسلولي على تعديل لدرجه العلميه وماعدلتها ماهو راضي يتعدل لان طلبي لسه تحت التعديل والتوثيق دحين ليا تقريبا اسبوعين واكثر ايش اسوي
best of the best
best of the best
اعذريني كمان عندي سؤال ،، متى يبدأ الاعلان ع الوظائف التعليميه:a_smil08:
اعذريني كمان عندي سؤال ،، متى يبدأ الاعلان ع الوظائف التعليميه:a_smil08:
في 8/9
best of the best
best of the best
بنات دخلت على ملفي كاتبين تحت انتهت اجراءت التدقيق والتوثيق وارسلولي عالايميل  ****** تم الانتهاء من اجراءات التدقيق والتحقق للدرجة العلمية ويمكنك الاطلاع على سجل التدقيق في نظام جدارة يعني كذا خلاص ان شاءالله ولا فيه شي ناقص؟ طمنوني الله يطمن قلوبكم 
بنات دخلت على ملفي كاتبين تحت انتهت اجراءت التدقيق والتوثيق وارسلولي عالايميل  ****** تم...
طلي شيكي ع ملفك وتأكدي من بياناتك إذا كانت نفس ماكتبتي خلاص كذا كل شي تمام بإذن الله
best of the best
best of the best
يابنات متى اقدر اقدم على طلب جديد لانهم ارسلولي على تعديل لدرجه العلميه وماعدلتها ماهو راضي يتعدل لان طلبي لسه تحت التعديل والتوثيق دحين ليا تقريبا اسبوعين واكثر ايش اسوي
يابنات متى اقدر اقدم على طلب جديد لانهم ارسلولي على تعديل لدرجه العلميه وماعدلتها ماهو راضي يتعدل...
ماتسوين طلب جديد ولا شي هم يعطونك يومين للتعديل بعد ارسال الرسالة وإذا ما عدلتي فيها خلاص ماعاد يمديك تعدلين الا في 4/28 وبعده
احساسي انا 11
احساسي انا 11
انا ارسلو لي ع الجوال وكاتبين تخصص اللغه العربيه موجود مسبقا وانا هذا تخصصي ايش المشكله