منووله
منووله
كل الرجال تقريبا نفس الشي انتي تعرفين ليش زوجي يزعل لما يشوفني زعلت من حركه هو مسونها ؟؟؟ يقولي مابغيك تزعلين علي صح انا غلطان عليك ومن حقك تزعلين بس لا تبوزين تقلبين يومي كله نكد اقعد طول اليوم كله افكر فيك وكيف ارضيك !!! ابغيك لما اسوي فيك شي لاتزعلين تسامحيني انا زوجك والمفروض تستحمليني وبجيك وبراضيك بس بدون ماتبوزين او تبينين انك زعلانه <<< الظاهر كل الرجاجيل عندهم عقدة البوز مايحبونه خخخخخخخخخخخخخخخ:16: :dry:
كل الرجال تقريبا نفس الشي انتي تعرفين ليش زوجي يزعل لما يشوفني زعلت من حركه هو مسونها...
طيب كيف نبين لهم اننا زعلانيين من غير ما نبوز و نكد عليهم انا جربت مع زوجي كل الوسائل بس ما في فايدة مرات اناقشة و احاول ابين له في ساعة صفاء ايش الي مزعلني منه بس اذن من طين و اذن من عجين فاضطر انكد عليه و كالعادة يطنشني و يسوي فيها زعلان و نقعد لنا يومين و اضطر اتجاهل المشكلة و اضغط على نفسي و اكلمة...و يرتفع ضغطي انا ...
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
طيب كيف نبين لهم اننا زعلانيين من غير ما نبوز و نكد عليهم انا جربت مع زوجي كل الوسائل بس ما في فايدة مرات اناقشة و احاول ابين له في ساعة صفاء ايش الي مزعلني منه بس اذن من طين و اذن من عجين فاضطر انكد عليه و كالعادة يطنشني و يسوي فيها زعلان و نقعد لنا يومين و اضطر اتجاهل المشكلة و اضغط على نفسي و اكلمة...و يرتفع ضغطي انا ...
طيب كيف نبين لهم اننا زعلانيين من غير ما نبوز و نكد عليهم انا جربت مع زوجي كل الوسائل بس ما في...
اختي منوله بقولج شو تسوين :30:
انتي ازعلي وبيني انك متضايقه من خلال تعاملك معاه يعني لا تقاطعينه في الكلام او التعامل لا عادي سوي غداه وعشاه ورتبي بيته واستقبليه بس بشكل رسمي يعني عطيه حقوقه وسوي واجباتك تجاهه بس بدون مبالغه وتدليع ووو :lookaroun
يعني اذا متعوده تقولين له كلام حلو او تدلعينه لما تستقبلينه لا تسوين هالشي استقبليه وحتى بوسيه عادي بس لا تقولين له وحشتني وتو مانور البيت ووو
وفي حركه انا اسويها يعني اكون عادي ارد عليه لما يكلمني بس على قد السؤال وممكن اسأله عن يومه او عن مثلا شي موصيته يجيبه او شي ابغي اعرفه بس بعدين اسكت واتنح يعني اسرح :huh:
بشكل اصح اخلي نفسي سرحانه وافكر وملامح الحزن باينه على وجهي خخخخخخخخخخخخخخخ:unsure: <<< نصابه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهو عاد يوم يشوفك كذا بيسألك قولي له مافيني شي سلامتك وابتسمي ابتسامه باهته وحزينه :lookaroun

عاد زوجك بيعرف انك زعلانه او بيسألك مره ثانيه واذا ماسألك بتلاحظين انه باسلوب تعامله معاك او حتى بكلامه ندمان ومب هاينه عليه يشوفك زعلانه يعني بيراضيك بس بطريقه غير مباشره انتي هنيه عاد لا تمصخينها واقبلي اعتذاره عادي :22:
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
غرشوووب يا خطيييره درس حلووو ..

انا سويتها طلع مفكرني ابغى اخرج من البيت طفشانه وخرجني ولا فهم اني زعلانه عاااد انا قلت في سبيل الطلعه قلت خلاص مو لازم يتعلم درس اليوم ههههههههههههههههههههههههههههه
ماف راسها
ماف راسها
غرشوووب يا خطيييره درس حلووو .. انا سويتها طلع مفكرني ابغى اخرج من البيت طفشانه وخرجني ولا فهم اني زعلانه عاااد انا قلت في سبيل الطلعه قلت خلاص مو لازم يتعلم درس اليوم ههههههههههههههههههههههههههههه
غرشوووب يا خطيييره درس حلووو .. انا سويتها طلع مفكرني ابغى اخرج من البيت طفشانه وخرجني ولا فهم...
ربي يسعدك موتيني ضحك ...نأجل الدرس للمرة الجاية هههههههههههههه:26:
فـواغي
فـواغي
غرشوووب يا خطيييره درس حلووو .. انا سويتها طلع مفكرني ابغى اخرج من البيت طفشانه وخرجني ولا فهم اني زعلانه عاااد انا قلت في سبيل الطلعه قلت خلاص مو لازم يتعلم درس اليوم ههههههههههههههههههههههههههههه
غرشوووب يا خطيييره درس حلووو .. انا سويتها طلع مفكرني ابغى اخرج من البيت طفشانه وخرجني ولا فهم...
خخخخخخخخخخخخخ :22:

الله يسعدك ويهنيك مع زوجك يارب .. وكل الحريم إن شاء الله