&...ملكةالنحل...&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صابونة اكني ايد اللي حاطين صورتها البنات علبتها بيضا ومخططه اورنج هذي روووووعه وتصفي البشره كنت استعملها خليها في وجهك الين ما تنشف بعدين غسلي عادي

وترا كثرة التفكير والقلق تجيب الحبوب وابعدي عن المقليات والغازيات والتوابل الحريفه وزبدة الفول السوداني والشوكلت (استبدليه بالعصاير الطازجه وخصوصا الجزر مع البنجر والبرتقال روعه عموما الجزر روعه سواء في الطبخ او مع السلطات او كعصير وفوائده كثيره)

وشربي مويه كثير وكلي زبادي معصور عليه ليمونه او مع الثوم وهو الأفضل ينقي الجسم من السموم وينظف المعده والأمعاء

غير انه مضاد حيوي قطعي فص ثوم زي الحبوب وابلعيها مع الزبادي بس مو ع الريق يا بعد الغدا او العشا

وشربي سنامكي(العشرق) وصى فيه الرسول صلى الله عليه وسلم و ينظف لك الجهاز الهضمي لان لو في مشاكل فيه تسبب هالحبوب خذي ملعقه من السنامكي بعد ماتنقينها وتنظفيها زين واذا في اوراق سوده شيلها مب زينه وحطيه في كاس مع ملعق صغيره من الشمر وصبي عليه مويه حار ونقعيه في الليل وشربيه الصباح ع الريق وتحركي كثير وشربي شوربه خفيفه ومشروبات دافيه بس ولا تخربطين في الأكل عشان يطلع مفعوله ونامي بدري لان السهر بعد يعدم لك البشره ويارب يرزقك احلى واصفى بشره.
كيوته =)
كيوته =)
حبيبتي ..
شوفي صابوونة البابايا 5 في 1 من سنين وانا استخدمها ,
وربي وربي بان علي من اول اسبوع ان الحبوب خففت ,
والان لا اثر لها وبرضو استخدمها :)

دعواتكم يابنات في الغيب بالزوج الصالح
ليييييييييونه
انا بقولك على طريقه وربي ماتكلفك كثير وانا مجربتها وربي وجهك يصفى ويتوحد لونو ويصير نايس بس سوي اللي بقوله لك
اول شي اشتري صابونة بابايا 4في واحد اغسلي وجهك فيها بعدين جيبي اسكينول الشفاف وفرغي فيه حبتين دالاسين واشتري كريم افالون البرتقالي من الصيداليه واشتري صبر اوصبره من العطار واطحنيها ومقدار ملعقة السكر اخلطيها مع الكريم واستعمليها بعد الاسكينول
وربي راح تدعيلي والله انا مجربتها واستمري عليها
وحده مجنونه
وحده مجنونه
بعد معاناه مع اطباء الجلديه
وصرف الفلوس غير دمار النفسيه

بفضل الله راحت الحبوب وبانت ملامحي
بعدما استخدمت كريم ريتن A
قبله استخدم غسول كلين اند كلير يوميا
لمدة شهر ونص

استخدميه حبيبتي واتركي خرابيط العيادات
واكلي حبوب الخميره ثلاث مرات باليوم حبتين بعد كل وجبه وكثري شرب الماء والعصيرات لانو وجهك راح ينشف ويتقشر بس لا تخافي وتوقفي
بنت كيوت مثل التوت
حبيبتي اسنخدمي صابونة ديتول للبشره
تراها مرره زينه
اول شي تعقم الحيوب والدمامل
إذا تعقمت ابدي حطي الخلطات اللي قالوا عليها البنات
والله يشفيك