خلطات تصغير وتكبير الصدر وشد وتبييض الحلمات وانتشار سرطان الثدي

العناية بالبشرة

حبيت انبهكم يابنات من الأمراض المنتشره بسعودية الله يكفينا شر الأمراض الخبيثة والله العالم مم الزيوت والخلطات وكريمات التبييض انا اكل ماقرى خلطة احصل فيها خل تفاح او خل عنب او خل ابيض عادي وهذا يابنات معروف ان منقوع خطير حق تتبيل الدجاج والللحوم والسلطات مايصير تحطونه على صدوركم والله صدرونا صارت كبسة من كثر زيت الزيتون والخرابيط الباقية

ترى انتي محاسبة وهذا والله اعلم نوع من ازهاق النفس وتكليفها بغير طاقتها والله ان الرجال :arb: ماعليه كبير ولا صغير المهم الحب والراحة النفسيه والأمان .

الله يوفقكم يارب ويكتب لكم الخير ويبعد الشر عنا وعنكم وعن كل حبايبنا

دعواتكم لي بالحمل بالتوام الذكر المعافي وكل محرومه يارب .
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالي مثييل
مالي مثييل
الله يجزاك خير ويرزقك
Green eyes 4 ever
Green eyes 4 ever
والله معك حق
بحس في مبالغة كتير بالخلطات واحيانا الله يهديهم ببالغوا بالنتائج وبنصدق وبنركض نشتري وبالأخير النتيجة ضياع مال ووقت للأسف
شمريه حايليه
شمريه حايليه
هههههههههههههههههه

الله يسعدك ضحكت على صدورنا صارت كبسه

على كثر ماقريت مايدخل مزاجي اي شيء

وشوفي تبين خلطات مضمونه خوذي من دكتور

توني منزله موضوع عن خلطة الدكتور رضا للبشرة

غلط نخلط اي شيء أحيانا خلط الكريمات مع بعض ينتج مادة الرصاص

ومواد ضارة والوحده تعتقد إن الخلطة آمنه ماتدري وش النتيجه

لازم يكون صيدلي ثقة أو دكتور جلديه ثقة اللي يخلط الكريمات لأنهم دارسين ويعرفون المكونات وإيش اللي يناسب واللي مايناسب ينخلط

مشكورة ياعسل
والله يرزقك وكل محروم آآآمين يارب
خـــآطرك غآلي
خـــآطرك غآلي
معك حق .. بس أحياناً فعلاً هالتفاصيل الصغيرة تسبب عدم إرتيا ح وتعب نفسي للبنت لأن في كثيرات عندهن ضمور كبير في نمو الثدي وهو أمن أهم رموز الأنوثة..
والبعض العكس تماماً يكون صدرها كبير جداً بحيث يتعب التنفس والنوم عندها لهذا يلجأن للخلطات مثل الغريق يتعلق بقشة.. جزاك الله خير ..
His banotta
His banotta
انا اي خلطه فيها خل احط عليها اكس
مضر وغير كذا ريحه
صح اني احب الخلطات بس بحدود