سمني انت
سمني انت
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
سمني انت
سمني انت
كل وحده لها حريه الاختيار تنفصل او تستمر هذا راجع لها يمكن هي ما تحب زوجها او اخلاقه مو كويسه وش ذنب الثانيه الي تحبه واخلاقه مره روعه طيب الي تقول لو كان مكانها ما صبر اكيد بتزوج صحيح ولو هو رافض مستحيل اخليه كذا لا بروح ادور له عروسه لان العيال عزوه له ولي 
وانتي لسئ على ذمته بس لو تبي عيال انتي لازم يكون. الطلاق ومعناته انك مراح تشوفيه ولا تكلميه ابد وكل الحب يتم ذكرى وحسره بقلبي على شان عيال يمكن يبروني  او لا ويمكن ما يجون من اصله وحده ربي عالم بمصيرنا يعني الي كاتب لها ربي عيال بيجوها منه او من غيره يعني لا نتعب انفسناء واحسن حل كفاله يتيم وعيشي حياتك مع الي تحبيه ويحبك وربي يكتب الي فيه الخير -----وجه نضر 
ما اقدر اهوى غيرك
عذرا ماكنت اقصد وانا اصلا لما بنفصل ماراح ادخل اقولكم بس هذا تفكيري حاليا

انا بقولكم بعض الاسباب هو انسان اتكالي مصاريف العلاجات من عندي وحسسني كاني انا المشكله من عندي

واهله مش مهتمين يساعدوونه وحاطين عليه قروض وبالنسبه لهم جبت عيال اولا عادي اصلا قاموا ينغزوني بالكلام وهو يقول صبري متى ماخلصت قروضي اتعالج او دفعي من عندك وهذا انا ادفع لمتى الله هو العالم

هو كان يعرف بمشكلته قبل مايخطبني وكاذب علي هو واهله وغير الحين مكتشفه كذبه جديده من عنده

مهمل بالعلاج ومرات يعصب علي اذا عطيته خلطات وتعبت وانا اراكض معه

يحتفل بعيال اخوه وبمناسبتهم واشياء مالها داعي وانا لاقلت له ادفع علاجاتك مايرضى

والعيال لما قرات ممن يعانوا المتلازمه الذكور يورثون وانا هالنقطه لو تاكدت منها بنفصل وكان رده وانتي وش ضمنك ولدك يبي يتزوج او يعيش لعمر الزواج ردوده سلبيه جدا انا لوهي بنت جيران ماودي تتعذب شلون برضى على قطعه مني يتعذبون وبيلوموني اذا كبروا

معاملته تغيرت علي كثير وكاني مالي حق ازعل بعد عمليته او اتضايق وغير التعب النفسي والجسدي بعد التنشيط

انا ماانكر انه فيه اشياء حلوه فيه مثلا صلاته مهتم فيها بس في اشياء متعبه

واخيرا انا قلت بستخير وانا فوضت امري لوقت عمليه المسح المجهري بعد خمس شهور لانه ماراح يرضى يطلق بدون مايسوي هالعمليه الشيء المضحك انه ماعنده ولاريال للعمليه وطبعا انا ماراح ادفع كفايه الي دفعت

انا قلت له اذا تبي مهرك برجعه ونظرت اهلي كلهم مؤيدين وخصوصا انهم عارفين بحياتنا

اما الي تقول في بنات متحسسه لا والله اذا انتي مرتاحه وحاسه انك بسعاده فاصبري واحتسبي
ومامريتي بظروفي وحاسته في تجاوب معك ومايعاني من المتلازمه سوي له خلطات وحده جزاها الله خير

عطتني خلطه تقول مجربه حماها كانوا الحيوانات عنده ميته وعددها قليل وسبحان الله قادر على شفائه حملت زوجته طبيعي والي معطي حماها الخلطه هو صفر وذكرت لي القصه بأكملها

الحين مر شهر على العمليه وهرموناته مش منتظمه ولا فكر يرووح من نفسه وقلت له من قبل احجز موعد ومااهتم
وعلى الفكره يدري اني بنفصل وهو الي مش راضي انفصل الا بعد العمليه المسح

طبعا انا ماقول مافيني عيوب لا كلنا فينا عيوب بس هوو عيوبه كرهتني فيه
ما اقدر اهوى غيرك
معليش اعذرووني اذا ضايقتكم بس كنت ابي افضفض لكم

وعلى الفكره انا كنت منفصله قبل وذقت انواع العذاب الما ربي نصرني عليهم

وهذا انا تجربتي الثانيه كلها عذاب واسأل الله ان يأجرني على كل صبري

عشان كذا صرت ادور فقط راحتي وكلام الناس مايعني لي شيء رغم انه الناس الحين بعد زواجي عرفوا بمشكلته مو مني من زوجته حملت وعرفوا المشكله منه واعرفوا انهم غشونا والكل يتكلم يعني عشت معه او انفصلت الناس تكلمت وعرفت كل شيء والحمدلله ربي نصرني بعد هالظلم
انت دنيتي سوسو
انت دنيتي سوسو
عذرا ماكنت اقصد وانا اصلا لما بنفصل ماراح ادخل اقولكم بس هذا تفكيري حاليا انا بقولكم بعض الاسباب هو انسان اتكالي مصاريف العلاجات من عندي وحسسني كاني انا المشكله من عندي واهله مش مهتمين يساعدوونه وحاطين عليه قروض وبالنسبه لهم جبت عيال اولا عادي اصلا قاموا ينغزوني بالكلام وهو يقول صبري متى ماخلصت قروضي اتعالج او دفعي من عندك وهذا انا ادفع لمتى الله هو العالم هو كان يعرف بمشكلته قبل مايخطبني وكاذب علي هو واهله وغير الحين مكتشفه كذبه جديده من عنده مهمل بالعلاج ومرات يعصب علي اذا عطيته خلطات وتعبت وانا اراكض معه يحتفل بعيال اخوه وبمناسبتهم واشياء مالها داعي وانا لاقلت له ادفع علاجاتك مايرضى والعيال لما قرات ممن يعانوا المتلازمه الذكور يورثون وانا هالنقطه لو تاكدت منها بنفصل وكان رده وانتي وش ضمنك ولدك يبي يتزوج او يعيش لعمر الزواج ردوده سلبيه جدا انا لوهي بنت جيران ماودي تتعذب شلون برضى على قطعه مني يتعذبون وبيلوموني اذا كبروا معاملته تغيرت علي كثير وكاني مالي حق ازعل بعد عمليته او اتضايق وغير التعب النفسي والجسدي بعد التنشيط انا ماانكر انه فيه اشياء حلوه فيه مثلا صلاته مهتم فيها بس في اشياء متعبه واخيرا انا قلت بستخير وانا فوضت امري لوقت عمليه المسح المجهري بعد خمس شهور لانه ماراح يرضى يطلق بدون مايسوي هالعمليه الشيء المضحك انه ماعنده ولاريال للعمليه وطبعا انا ماراح ادفع كفايه الي دفعت انا قلت له اذا تبي مهرك برجعه ونظرت اهلي كلهم مؤيدين وخصوصا انهم عارفين بحياتنا اما الي تقول في بنات متحسسه لا والله اذا انتي مرتاحه وحاسه انك بسعاده فاصبري واحتسبي ومامريتي بظروفي وحاسته في تجاوب معك ومايعاني من المتلازمه سوي له خلطات وحده جزاها الله خير عطتني خلطه تقول مجربه حماها كانوا الحيوانات عنده ميته وعددها قليل وسبحان الله قادر على شفائه حملت زوجته طبيعي والي معطي حماها الخلطه هو صفر وذكرت لي القصه بأكملها الحين مر شهر على العمليه وهرموناته مش منتظمه ولا فكر يرووح من نفسه وقلت له من قبل احجز موعد ومااهتم وعلى الفكره يدري اني بنفصل وهو الي مش راضي انفصل الا بعد العمليه المسح طبعا انا ماقول مافيني عيوب لا كلنا فينا عيوب بس هوو عيوبه كرهتني فيه
عذرا ماكنت اقصد وانا اصلا لما بنفصل ماراح ادخل اقولكم بس هذا تفكيري حاليا انا بقولكم بعض...
حبيبتي حتي لو هو ملاك ومافيه ولا غلطه انا كنت راح انصحك بلانفصال من حقك يكون عندك ااطفال والحياه من دونهم ولا شي واذا انتي اهلك تمام ومتفهمين انفصلي ومن بكرا وربي يعوضك بزوج صالح وذريه صالحه هذي نصيحتي وانتي حرا لكي ولغيرك