[~شمووخ~]
[~شمووخ~]
للرفع
دلوعةحبيبي6000
دلوعةحبيبي6000
بس انا سمعت ان اهو اذا عملناه من دون زيت أو زبده أ ومــــــلح ما يكون فيه سعرات حراريه كلش بس اذا عملناه فيه الزيت أ الزبده راح يكون فيه !!! لانه الزيت اهو اللي فيه سعرات !!! تخيلوا نحفت 10 كيلوا ب2 اسبوعين ..فرحانه حدي ..صار وزني 59 الحمدلله..وناويه ينزل إلا 40 <<هههههه عزالله ختفيت المهم والحين اخاف ارجع
بس انا سمعت ان اهو اذا عملناه من دون زيت أو زبده أ ومــــــلح ما يكون فيه سعرات حراريه كلش بس...
ماشاءالله وش الرجيم اللي سويتيه الله يتمم عليك
ريمي76
ريمي76
بس انا سمعت ان اهو اذا عملناه من دون زيت أو زبده أ ومــــــلح ما يكون فيه سعرات حراريه كلش بس اذا عملناه فيه الزيت أ الزبده راح يكون فيه !!! لانه الزيت اهو اللي فيه سعرات !!! تخيلوا نحفت 10 كيلوا ب2 اسبوعين ..فرحانه حدي ..صار وزني 59 الحمدلله..وناويه ينزل إلا 40 <<هههههه عزالله ختفيت المهم والحين اخاف ارجع
بس انا سمعت ان اهو اذا عملناه من دون زيت أو زبده أ ومــــــلح ما يكون فيه سعرات حراريه كلش بس...
ماشاء الله عليك ربي يتمم عليك الصحه وشو الرجيم اللي اتبعتيه لان انا وزني 65 وابي انزله 10
كيلو:44:
a7lato0ota
a7lato0ota
انا سمعت الدكتور عادل عبدالعال يقول انه مايزيد الوزن باالعكس اذا كلتيه قبل الاكل يسد الشهيه وقال نقدر نستخدمه للاطفال اللي عندهم وزن زايد قبل وجبه الغدا بنص ساعه نعطيهم فشار مع كاسه مويه ومبروك نزول الوزن والله لايضرك
funny-girl2009
funny-girl2009
والله معلوووومه جديده

يسللمو