nsalaa88
nsalaa88
منكن نستفيد

يله كل وحدة تغرد بفن تسريحتها
غ0د0و0د0ة
غ0د0و0د0ة
أحب تكون التسريحة ركن جمالي بالغرفة
عليها مفرش طولي و طقم من 8 قطع / 3 أطار صور و فية صور فرحنا
علبة مناديل / علبة شكل قلب صغيرة / صينية صغيرة و عليها العطورات و التونك والحليب المنظف
حاوية نفايات صغيرة / مرايا /
بالوسط و الأطراف أطارات الصور و بينها شمعدان أورنجي من جهة والجهة الثانية علبة إسنطواية خاصة بفرش الشعر
و 3 خداديات معطرة/ 2 صغيرة / 1 كبيرة عليها المرايا
المكياج بعلبة مسطحة داخل الدرج / تسريحتي درج واحد فقط / علبة ثانية بها أغراض زوجي
الإكسسوار بشنطة خاصة / على الشفرنية
الإستشوار بدرج سلات البكل و الاشاربات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي نفس الطقم لكن بالوسط حاطة سلطانية كبيرة بها ورد مجفف و دوائر معطرة وحولها شمعدنان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ها أيش رايكم
توتو018
توتو018
فوق تسريحتي 3 سلال متدرجات بالحجم من ايكيا تلقينهم بكل مكان الكبيرة حاطة فيها كل مايخص الشعر من زيوت وكريمات
والسلة الوسط حاطة فيها كل مايخص الجسم من كريمات وخلافه
والصغيرة فيها العطور عطور الشعر والجسم

وفيه بعد فواحة

و تعليقة الاكسسوارات من كليرز على شكل فراشة

هذا الي فوق تسريحتي

بالادراج عندي 3 ادراج

الاول فيه سلتين الاولى للأرواج والمحددات
والثانية كل مايخص العيون كحل ومسكرة ......الخ
وباقي الدرج كل مايخص المكياج ..

الدرج الثاني تقدرين تسمينه عطارة
خلطات وخرابيط

الدرج الأخير مافيه شي ..
هدووءالليل
هدووءالليل
انا احب تسريحتي فاضية الا من الاشياء الاساسية مثل عطورات و الكريمات والاشياء اليومية وعشان كذا استخدم الدواليب الصغيرة تجي كذا مكونة من مجموعة ادراج مصنوعة من البلاستك احط فيها الاشياء الصغيرة .
انا احب تسريحتي فاضية الا من الاشياء الاساسية مثل عطورات و الكريمات والاشياء اليومية وعشان كذا...
:26:

نفس الطريقة وأحط الأدراج البلاستيك جوى أدراج التسريحة وتسريحتي كلها أدراج لأن الأدراج والله عملية جداً أكثر من الأرفف لأنك تسحبينه وتلاقين اللي تبين كله قدامك أما الأرفف فممكن ما تشوفين شنو متخبي ورى أما مكياجي في شنطة خاصة وعندي تحفة من باتشي مثل الكاسة الزجاجية بس مربعة وحاطة فيها فرش المكياج والمحددات ومبرد الأظافر والمقص وأي شي ممكن أحطه بشكل طولي وإذا خلصت سكرت الشنطة ثم سكرت الدرج اللي فيه الأدراج الصغيرة حقت إكسسواراتي وحوستي ومتى ما فرغت أرتبه رتبته المهم ما يكون على تسريحتي شي حوسة:09:
صح تكلفة الأدراج أكثر من الأرفف بس إذا تذكرت الراحة في إستعمالها هانت عليه زيادة السعرعند التفصيل لغرف النوم:26:
السشوار في الحمام ما يطلع منه أبد جنب المغسلة لأنه بس للتجفيف يعني ما نطلع من الحمام إلا مجففين شعرنا

شمعة الدانة
شمعة الدانة
:26: نفس الطريقة وأحط الأدراج البلاستيك جوى أدراج التسريحة وتسريحتي كلها أدراج لأن الأدراج والله عملية جداً أكثر من الأرفف لأنك تسحبينه وتلاقين اللي تبين كله قدامك أما الأرفف فممكن ما تشوفين شنو متخبي ورى أما مكياجي في شنطة خاصة وعندي تحفة من باتشي مثل الكاسة الزجاجية بس مربعة وحاطة فيها فرش المكياج والمحددات ومبرد الأظافر والمقص وأي شي ممكن أحطه بشكل طولي وإذا خلصت سكرت الشنطة ثم سكرت الدرج اللي فيه الأدراج الصغيرة حقت إكسسواراتي وحوستي ومتى ما فرغت أرتبه رتبته المهم ما يكون على تسريحتي شي حوسة:09: صح تكلفة الأدراج أكثر من الأرفف بس إذا تذكرت الراحة في إستعمالها هانت عليه زيادة السعرعند التفصيل لغرف النوم:26: السشوار في الحمام ما يطلع منه أبد جنب المغسلة لأنه بس للتجفيف يعني ما نطلع من الحمام إلا مجففين شعرنا
:26: نفس الطريقة وأحط الأدراج البلاستيك جوى أدراج التسريحة وتسريحتي كلها أدراج لأن الأدراج...
اهلين حبايبي
اول مشاركة لي فرحبو بي :26:

تسريحتي اللهم صلي على محمد 8 ادراج وزاويتين

اشتريت من ايكيا طوابق بلاستيك مقسمة بصراحة حلوة ورخيصة ب19 ريال تلاتيب فيها اكسسوارات كا لون على حدة

او مشابك الشعر الي تبغينه وعندي تحت منها علبة لابنتي لو على السريع امشطها تحت فيها جميه المشابك والربطات

اكمل لكم وفوق التسريحة عطري المفضل وعطر زوجي و لوشن و علبه فيها الارواج والمحددات وقلم الكحل للاستخدام اليومي اما الادراج ففيها صندوق مجوهراتيو3وادراج لعلب الاكسسوار ودرج لربطات الايشاربات وهكذا