*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
لو سمحتوو.. انا طلبت بموضووع قبل كداا .. ومحد رد علياا .. وحطلب مررا تاانيــهـ و****ا اللهـ تردوو المرآآ هذهـ .. انا بشرتي .. ما أعرف كيف اوصفلكم لونهاا .. بس انا الي يشووفني يقوول هنديـــهـ .. وانا مااني عاارفهـ اش اختاار كريم اسااس انا ابغى كريم الاسااس يكوون طبيعي .. وكماان ابغى بلاشرر وإضااءهـ .. كلهاا خفيفـــهـ .. واكيييييد ابغى مجموعه اروااج باسماء المااركاات .. يااليت تفيدووني .. اللــهـ يوفقكم دنياا وأخرهـ ..
لو سمحتوو.. انا طلبت بموضووع قبل كداا .. ومحد رد علياا .. وحطلب مررا تاانيــهـ و****ا اللهـ تردوو...
اوكي قلبو

ابدي من الماركات الي سعرها متوسط وبا انك سمرا جربي ميبلين او ماك
لكن خلينا على ميبلين
روحي هناك وجربي دايركت على بشرتك ما اقدر اعطيك درجه معينه لكن ابدي من الميدوم وفوق
البلاشرات والاضائات المشمي والذهبي بيطلع جنااان على لونك
البلاشرات انصحك من ماااك بدون منازع لانه كثير مدلل البشره السمرا والحنطيه ومتجاهل البيضا شوي
خذي msf اسمها شمبين او فن ان سن خذي تدرجات الذهبي مش البرونز
الارواج هذي مررره صعبه احددها لك لنها تعتمد على لون البشره والشفايف نفسها عشان ماتتخسرين واجد ارجع واقول جربي دايركت على لون البشره
واغلب المحلات يعطونك عينات تجربينها في الحمام شان تحددين عدل اللون الي يناسبك
رمش الرياض
رمش الرياض
اوكي قلبو ابدي من الماركات الي سعرها متوسط وبا انك سمرا جربي ميبلين او ماك لكن خلينا على ميبلين روحي هناك وجربي دايركت على بشرتك ما اقدر اعطيك درجه معينه لكن ابدي من الميدوم وفوق البلاشرات والاضائات المشمي والذهبي بيطلع جنااان على لونك البلاشرات انصحك من ماااك بدون منازع لانه كثير مدلل البشره السمرا والحنطيه ومتجاهل البيضا شوي خذي msf اسمها شمبين او فن ان سن خذي تدرجات الذهبي مش البرونز الارواج هذي مررره صعبه احددها لك لنها تعتمد على لون البشره والشفايف نفسها عشان ماتتخسرين واجد ارجع واقول جربي دايركت على لون البشره واغلب المحلات يعطونك عينات تجربينها في الحمام شان تحددين عدل اللون الي يناسبك
اوكي قلبو ابدي من الماركات الي سعرها متوسط وبا انك سمرا جربي ميبلين او ماك لكن خلينا على...
غنووجه حبيبتي ودي اسالك عن تغطيه ممتازه وحلووه للدوام الجامعه

وانا لوني حنطي فاتح ايش الدرجه المناسبه
محبة القران 5
محبة القران 5
جزاك الله الجنه ياغنوجه وجعل ماكتبتي بموازين اعمالك
الله يحفظك
ام خالد0
ام خالد0
للأخت سهـام. .

بشررررتي دهنيـــه مرررة وسمراااء فاتحه

استخدم اساس من ماكس فاكتوووور سعره ع 70 ولو نزل على 65

والبودرة استخدم بودرة نيفياااااااا

والله مررررة مناااسبتني حييييييييييييييييل والحمدلله وماعرفت وش يناسبني الا بعد سنتين من الحين
دنيتـــي رنــو
اختي غنوجه الله يوفقك أختي عروس

وشرايك وش تاخذ أساس؟؟ دبل وير من استي لودر

وللبيت هل تاخذ ميبلين ؟؟ ولا ماكس فاكتور مضغوط ؟؟؟

مع العلم ان بشرتها بيضاء وأيش رايك بالبلشر الكريمي؟؟؟؟

وشاكره لك حبيبتي أنتظرك