ام ريناوريما
ام ريناوريما
مساء الخير لام الاشبال
ومبروك الملف الجديد
وان شاء الله نسمع فيه الاخبار الزينه
~~~ام الاشبال~~~~

وصفه مجربه في علاج العقم وتأخر الحمل عند النساء باذن الله :
نصف كيلو عسل سدر
نصف كيلو عسل ربيعي
80جرام غذاء ملكات مصري أو صيني رقم 1
50جرام لقاح النخيل(بودره جديد)
200جرام خلاصة الشمع

توضع جميع المقادير في اناء وتمزج المكونات جيدا وتترك لمدة ثلاث ساعات ثم تصفى وتحفظ في اناء زجاجي في الثلاجه وتستعمل كل يوم ملعقه كبيره قبل الافطار بساعه وملعقه قبل النوم .

ملاحظات هامه :
1.جميع مقادير الوصفه متوفره في محلات بيع العسل ومنتجاته.
2.الوصفه مجربه ومكونه من منتجات النحل ولقاح النخيل فقط وليس لها آثار جانبيه .
3.يجب التأكد من جودة العسل وباقي المقادير الأخرى وخاصة غذاء الملكات.
4.عدم زيادة المقادير المحدده والكميه تكفي لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

العسل وغذاء الملكة والسمسم مفيدة لتنشيط التبويض.
كما أن هناك أغذية أخرى مفيدة، مثل عصير الجزر والكرفس والزعفران والجوز والفستق المبشور والجنسنج والقرنفل والحبة السوداء والحمص واللوز.

انا جربت العسل مع حبه البركه على الريق كنت اخذ ملعقه كبيرة وماشالله نظم دورتي مع ا لمشي طبعا كنت امشي كل يوم 45 دقيقه لان المشي يساعد على تنظيم الهرمونات في الجسم

تتبخري بالشاي من خامس يوم بالدورة 3ايام بنفس الوقت كل يوم
وتنقطعي عن الجماع بعد التبخر كمان 3ايام وبعدين تبدأي الجماع
ولمن تتبخري حتلاحظي اشياء تنزل منك
واشاي ينظف الرحم ويقوي المبايض .

انا جربت خلطة قبل فترة لمدة شهرين لقيتها في منتدى اخر .بعد مشيئة الله ولله الحمد والشكر انا حامل الان أدعوا لي بثبات الحمل

والخلطه

ملعقه صغيره قرفه((مجروشه مو مطحونه))
وملعقه حلب ((نفس الشي مجروش))
وملعقه صغيره كمون
وملعقه صغيره حبة سودا((مجروشه كذلك))

حطيهم في كاس صغير فيه مويه مغليه ((كاس جبن كرفت ))
وخليهم لبكرا

واذا صار ثاني يوم الدوره
اشربيهم لمدة ثلاث ايام

يعني لخامس يوم الدوره

كل يوم كاس جديد يعني ماتخلين الباقي لبكرا>>>اتمنى فهمتوا علي

وهذه وصفه لتقوية المبايض والاخصاب:
3ملاعق كبيره بابونج.
3 ملاعق كبيره بذر الكتان.
3ملاعق كبيره حلبه.
3ملاعق كبيره رشاد.
الطريقة:تطحن المقادير السابقةجيدا ويؤخذ ملعقه متوسطه بعد الاكل 3مرات يوميا

وصفه الدكتور جابر القحطاني لتنشيط المبايض

تأخذي ملعقه صغيره من الحلبه وملعقه صغيره ميرميه توضع في كوب ماء مغلي وتغطى وتترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب مرتين في اليوم لمدة عشرة أيام فقط

المداومة على شرب كوب من الميرامية يوميا(عند العطارين) وذلك بغسل مقدار ملعقة طعام منها ووضع الماء الساخن عليها وتصفيها بعد نص ساعة وتشرب وهذه مجربة 1000% وهي تنشط المبايض وتنظم الهرمونات وتصلح حتى للي مااتزوجوا .

هذة وصفة يا اخواتي للي تريد الحمل بأذن الله قالتها لي حرمة تقول ان اختها جلست تقريبآ ماني متأكدة 6 او 7 سنوات ثم استخدمت هذة الوصفة وحملت بأذن الله طبعآ وحدة ثانية بعد قريبة لها جالسة 5 سنوات على ما اظن واستخدمتها وحملت بس فية احد يستخدمها شهر وتنفع معة وفية احد شهرين على حسب وتقول ان هذة الوصفة اذا كان عندك التصاق في الانابيب او أي مانع داخل الرحم
الوصفة :
زنجبيل مطبوخ بودرة بدون سكر يعني سوي زنجبيل عادي مثل الشاي بس بدون سكر على حسب اللي تتحملين كاس او نصف كاس تستخدمينة في اليوم الخامس من نزول الدورة الصباح على الريق لمدة 5 ايام وتقول بتلاحظين نزول سائل ابيض اللون او تلاحظين ان علامةالطهارة صايرة اكثر من الاول ومثل ماقلت اذا مانفعت من اول شهر استخدمية الشهر الثاني والله يكتب اللي فية الخير ويرزق كل مسلم ومسلمة الذرية الصالحة قولوا آمين

استخدمي من ثالث يوم الدورة الاتي ::

كوب حليب وحطي عليه ملعقه عسل وملعقه قرنفل مطحون

واستخدميها من ثالث يوم الدورة لمده خمسه ايام وكرريها ثلاثه اشهر

وصدقيني كثير جربوا هالخلطه وحملوا بعد الله عليها

فوائد الميرامية :
تستعمل المرامية كمادة مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين.

كما تستخدم كمنظمة للعادة الشهرية.

اضطرابات الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.

وتساعد على انسياب افضل للدم خلال العادة الشهرية وللمرمية فائدة كبيرة في عمل المبايض وتنظيم الدورة الدموية فهي تساعد في إفراز هرمون الأسترجين.
المرمرية من الأدوية القوية لذلك يشدد على التقيد بالمقادير والجرعات المقررة .

- ملعقة صغيرة لكل (100 ملي) لكم الماء مقدار( كوب)

يغلى الماء ويصب على الكوب ويغطى ويترك 15 دقيقة

يؤخذ الفنجان على جرعة أو جرعتين على أن يفصل بين الجرعة والجرعة ساعة . لا يجوز اخذ اكثر من( كوبين) في اليوم .

محظورات المرمرية :

حظر تناول القصعين على المرضعات لأنه ما نع لإدرار الحليب . وكذا الحامل في الأشهر الثلاث الأولى لأنه مطمث .

- لا يصح جمعه مع الحديد لاحتوائه على ( الثانين ) فلا يحضر أو يحفظ بانيه مصنوعة من الحديد ولا يجوز اخذ منشطات تحتوى على الحديد أثناء تناوله .

- لا تشرب المرمرية ساخنة بال فاترة.

توت العفة Chasteberry))

تناولي 175 ملليجرام في صورة كبسولات مرة واحدة يومياً أو 40 قطرة من الصبغة كل صباح إلى أن، تنتظم دوراتك الشهرية .

من الأسباب الشائعة للعقم عند النساء مشكلة تسمى " عدم التبويض "، وفيها لا يخرج المبيض البويضة الشهرية التي ينبغي عليه إخراجها، ومن علامات " عدم التبويض " غياب الدورات الشهرية أو عدم انتظامها بحيث تأتي في مواعيد غير متوقعة . إن استعادة دورتك الشهرية من جديد وانتظامها هو الخطوة الأولى نحو جعل التبويض – ومن ثم احتمال الحمل – ممكناً،
إن لهذا العشب مفعول أشبه بمفعول الهرمونات وقد ثبت أنه يحقق مفعولاً يعيد الاتزان لاضطرابات الدورة الشهرية .

ويراعي الاكثار من تناول الخضروات الخضراء والصفراء الجرجير والخس والفجل والبصل الاخضر والفلفل الاصفر البارد وكلك تناول البروكلي والقرنبيط
ويراعي ممارسه رياضة المشي يوميا جسب ما ينادي به المعالجين الغير تقليديين

انا فى حملي فى بنتى ما كان عندي تبويض بسبب هرمون الحليب مرتفع جدا
بس سويت شي فوحت حلبه مجروش لمده 3 دقايق وخليتها فى ترمس واخذت منها ثلاث مرات فى اليوم وقت الدوره وبعد الدوره بكم يوم والحمد الله حملت فى نفس الشهر

الســمـسم
لتنشيط التبويض و تنظيم الهرمونات

بقولك معلومة عن السمسم انا سمعتها من الطب البديل ان السمسم ممتاز لجميع هرمونات الجسم وانا بالنسبة لي جربته الشهر اللي فات ودورتي جت شبه مضبوطة بس نعمة لانها دايما ماتنزل الا بحبوب ...........والشهر هذا مااكلته والدورة مانزلت
---
انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وجربت مضغ السمسم اكثر من خمسين مضغه على الريق لمدة 15 وعملت تحليل وكان الهرمون طبيعي عندي
---
انا قرأت ان السمسم ينشط عملية التبويض وفعلا اكلت سمسم فترة واروح اعمل التراساوند يقولولي التبويض كويس و البويضة حجمها ممتاز
---
انا في اخت نصحتني بالخس والسمسم
وكان حجم البويضه عندي بعد اخد المنشط 16 اكلت بيومين سمسم بس ما كان عندي خس
والحمد لله كبرت وصارت 18
كتري من اكل الخس والسمسم

---
السمسم انه يساعد في تنشيط إفراز البويضات و زيادة نسبة الإخصاب و يساعد الكيسة الأريمية(العلقة)على الإنغماس في الرحم و تقليل حالات الإجهاض المبكر في الأيام الأولى من الحمل

واخيرا الوصفه السحريه هي :

ساعه قبل الفجر تقومين فيها وتقسمينها
نصف ساعه صلاة بخشوع وتدبر وتدعين فيها ان الله يرزقك الذريه الصالحه .
ونصف الساعه الثانيه (استغفار)
وقرات سوره البقره يوميا

وفيه كمان المريميه كثير كويس خوديها من اليوم الخامس لي
الدورة وأشربيها مع الشاي يعني إعملي شاي وحطيها

زي النعناع قرية للدكتور عيد العال إن سر تكاثر إخوننا الفلسطينين
هو شربهم شاي بالمريمية وطبعا وقفيها بعد اليوم 17 من الدورة
إحنياط.

وكمان عندك أكل الزبيب وشرب عصير العنب كثير كويس
شوفي اليوم الخامس من الدورة لي اليوم 9 إشربي
زنجبيل "ميه مغليه مع كوب ملعقة زنجبيل مبشور"
كل يوم الصبح علي الريق وماتأكلي شيء لي ساعتين
فيكي تعمليها لما تصحي لي الفجر وترجعي تنامي
ولما تجي تفطري إفطري زبيب كقدار كفة اليد مثلا
مش مليان متوسطه
وقفي شرب الزنجبيل يوم 10 و11 وإستمري
من اليوم 12 حتي 19 وإستمري في الزبيب

زنجبيل أخضر

زنجبيل جاف

فائدة الزبيب إنه بينشط المبايض
والزنجبيل بيفجر البويضه زي إبرة التفجير
والله عن تجربة الشهر إلي أخدتهم فيه كان التبويض
كثير كويس بس ماحصل نصيب الحمد الله .
وكثري من عصير العنب .
لأنه راح تحسي في أيام التبويض بي دوخه ده
دليل علي إنه التبويض كويس.

منقوووووووووووووووووووول

وصفه مجربه في علاج العقم وتأخر الحمل عند النساء باذن الله :
نصف كيلو عسل سدر
نصف كيلو عسل ربيعي
80جرام غذاء ملكات مصري أو صيني رقم 1
50جرام لقاح النخيل(بودره جديد)
200جرام خلاصة الشمع

توضع جميع المقادير في اناء وتمزج المكونات جيدا وتترك لمدة ثلاث ساعات ثم تصفى وتحفظ في اناء زجاجي في الثلاجه وتستعمل كل يوم ملعقه كبيره قبل الافطار بساعه وملعقه قبل النوم .

ملاحظات هامه :
1.جميع مقادير الوصفه متوفره في محلات بيع العسل ومنتجاته.
2.الوصفه مجربه ومكونه من منتجات النحل ولقاح النخيل فقط وليس لها آثار جانبيه .
3.يجب التأكد من جودة العسل وباقي المقادير الأخرى وخاصة غذاء الملكات.
4.عدم زيادة المقادير المحدده والكميه تكفي لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

العسل وغذاء الملكة والسمسم مفيدة لتنشيط التبويض.
كما أن هناك أغذية أخرى مفيدة، مثل عصير الجزر والكرفس والزعفران والجوز والفستق المبشور والجنسنج والقرنفل والحبة السوداء والحمص واللوز.

انا جربت العسل مع حبه البركه على الريق كنت اخذ ملعقه كبيرة وماشالله نظم دورتي مع ا لمشي طبعا كنت امشي كل يوم 45 دقيقه لان المشي يساعد على تنظيم الهرمونات في الجسم

تتبخري بالشاي من خامس يوم بالدورة 3ايام بنفس الوقت كل يوم
وتنقطعي عن الجماع بعد التبخر كمان 3ايام وبعدين تبدأي الجماع
ولمن تتبخري حتلاحظي اشياء تنزل منك
واشاي ينظف الرحم ويقوي المبايض .

انا جربت خلطة قبل فترة لمدة شهرين لقيتها في منتدى اخر .بعد مشيئة الله ولله الحمد والشكر انا حامل الان أدعوا لي بثبات الحمل

والخلطه

ملعقه صغيره قرفه((مجروشه مو مطحونه))
وملعقه حلب ((نفس الشي مجروش))
وملعقه صغيره كمون
وملعقه صغيره حبة سودا((مجروشه كذلك))

حطيهم في كاس صغير فيه مويه مغليه ((كاس جبن كرفت ))
وخليهم لبكرا

واذا صار ثاني يوم الدوره
اشربيهم لمدة ثلاث ايام

يعني لخامس يوم الدوره

كل يوم كاس جديد يعني ماتخلين الباقي لبكرا>>>اتمنى فهمتوا علي

وهذه وصفه لتقوية المبايض والاخصاب:
3ملاعق كبيره بابونج.
3 ملاعق كبيره بذر الكتان.
3ملاعق كبيره حلبه.
3ملاعق كبيره رشاد.
الطريقة:تطحن المقادير السابقةجيدا ويؤخذ ملعقه متوسطه بعد الاكل 3مرات يوميا

وصفه الدكتور جابر القحطاني لتنشيط المبايض

تأخذي ملعقه صغيره من الحلبه وملعقه صغيره ميرميه توضع في كوب ماء مغلي وتغطى وتترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب مرتين في اليوم لمدة عشرة أيام فقط

المداومة على شرب كوب من الميرامية يوميا(عند العطارين) وذلك بغسل مقدار ملعقة طعام منها ووضع الماء الساخن عليها وتصفيها بعد نص ساعة وتشرب وهذه مجربة 1000% وهي تنشط المبايض وتنظم الهرمونات وتصلح حتى للي مااتزوجوا .

هذة وصفة يا اخواتي للي تريد الحمل بأذن الله قالتها لي حرمة تقول ان اختها جلست تقريبآ ماني متأكدة 6 او 7 سنوات ثم استخدمت هذة الوصفة وحملت بأذن الله طبعآ وحدة ثانية بعد قريبة لها جالسة 5 سنوات على ما اظن واستخدمتها وحملت بس فية احد يستخدمها شهر وتنفع معة وفية احد شهرين على حسب وتقول ان هذة الوصفة اذا كان عندك التصاق في الانابيب او أي مانع داخل الرحم
الوصفة :
زنجبيل مطبوخ بودرة بدون سكر يعني سوي زنجبيل عادي مثل الشاي بس بدون سكر على حسب اللي تتحملين كاس او نصف كاس تستخدمينة في اليوم الخامس من نزول الدورة الصباح على الريق لمدة 5 ايام وتقول بتلاحظين نزول سائل ابيض اللون او تلاحظين ان علامةالطهارة صايرة اكثر من الاول ومثل ماقلت اذا مانفعت من اول شهر استخدمية الشهر الثاني والله يكتب اللي فية الخير ويرزق كل مسلم ومسلمة الذرية الصالحة قولوا آمين

استخدمي من ثالث يوم الدورة الاتي ::

كوب حليب وحطي عليه ملعقه عسل وملعقه قرنفل مطحون

واستخدميها من ثالث يوم الدورة لمده خمسه ايام وكرريها ثلاثه اشهر

وصدقيني كثير جربوا هالخلطه وحملوا بعد الله عليها

فوائد الميرامية :
تستعمل المرامية كمادة مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين.

كما تستخدم كمنظمة للعادة الشهرية.

اضطرابات الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.

وتساعد على انسياب افضل للدم خلال العادة الشهرية وللمرمية فائدة كبيرة في عمل المبايض وتنظيم الدورة الدموية فهي تساعد في إفراز هرمون الأسترجين.
المرمرية من الأدوية القوية لذلك يشدد على التقيد بالمقادير والجرعات المقررة .

- ملعقة صغيرة لكل (100 ملي) لكم الماء مقدار( كوب)

يغلى الماء ويصب على الكوب ويغطى ويترك 15 دقيقة

يؤخذ الفنجان على جرعة أو جرعتين على أن يفصل بين الجرعة والجرعة ساعة . لا يجوز اخذ اكثر من( كوبين) في اليوم .

محظورات المرمرية :

حظر تناول القصعين على المرضعات لأنه ما نع لإدرار الحليب . وكذا الحامل في الأشهر الثلاث الأولى لأنه مطمث .

- لا يصح جمعه مع الحديد لاحتوائه على ( الثانين ) فلا يحضر أو يحفظ بانيه مصنوعة من الحديد ولا يجوز اخذ منشطات تحتوى على الحديد أثناء تناوله .

- لا تشرب المرمرية ساخنة بال فاترة.

توت العفة Chasteberry))

تناولي 175 ملليجرام في صورة كبسولات مرة واحدة يومياً أو 40 قطرة من الصبغة كل صباح إلى أن، تنتظم دوراتك الشهرية .

من الأسباب الشائعة للعقم عند النساء مشكلة تسمى " عدم التبويض "، وفيها لا يخرج المبيض البويضة الشهرية التي ينبغي عليه إخراجها، ومن علامات " عدم التبويض " غياب الدورات الشهرية أو عدم انتظامها بحيث تأتي في مواعيد غير متوقعة . إن استعادة دورتك الشهرية من جديد وانتظامها هو الخطوة الأولى نحو جعل التبويض – ومن ثم احتمال الحمل – ممكناً،
إن لهذا العشب مفعول أشبه بمفعول الهرمونات وقد ثبت أنه يحقق مفعولاً يعيد الاتزان لاضطرابات الدورة الشهرية .

ويراعي الاكثار من تناول الخضروات الخضراء والصفراء الجرجير والخس والفجل والبصل الاخضر والفلفل الاصفر البارد وكلك تناول البروكلي والقرنبيط
ويراعي ممارسه رياضة المشي يوميا جسب ما ينادي به المعالجين الغير تقليديين

انا فى حملي فى بنتى ما كان عندي تبويض بسبب هرمون الحليب مرتفع جدا
بس سويت شي فوحت حلبه مجروش لمده 3 دقايق وخليتها فى ترمس واخذت منها ثلاث مرات فى اليوم وقت الدوره وبعد الدوره بكم يوم والحمد الله حملت فى نفس الشهر

الســمـسم
لتنشيط التبويض و تنظيم الهرمونات

بقولك معلومة عن السمسم انا سمعتها من الطب البديل ان السمسم ممتاز لجميع هرمونات الجسم وانا بالنسبة لي جربته الشهر اللي فات ودورتي جت شبه مضبوطة بس نعمة لانها دايما ماتنزل الا بحبوب ...........والشهر هذا مااكلته والدورة مانزلت
---
انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وجربت مضغ السمسم اكثر من خمسين مضغه على الريق لمدة 15 وعملت تحليل وكان الهرمون طبيعي عندي
---
انا قرأت ان السمسم ينشط عملية التبويض وفعلا اكلت سمسم فترة واروح اعمل التراساوند يقولولي التبويض كويس و البويضة حجمها ممتاز
---
انا في اخت نصحتني بالخس والسمسم
وكان حجم البويضه عندي بعد اخد المنشط 16 اكلت بيومين سمسم بس ما كان عندي خس
والحمد لله كبرت وصارت 18
كتري من اكل الخس والسمسم

---
السمسم انه يساعد في تنشيط إفراز البويضات و زيادة نسبة الإخصاب و يساعد الكيسة الأريمية(العلقة)على الإنغماس في الرحم و تقليل حالات الإجهاض المبكر في الأيام الأولى من الحمل

واخيرا الوصفه السحريه هي :

ساعه قبل الفجر تقومين فيها وتقسمينها
نصف ساعه صلاة بخشوع وتدبر وتدعين فيها ان الله يرزقك الذريه الصالحه .
ونصف الساعه الثانيه (استغفار)
وقرات سوره البقره يوميا

وفيه كمان المريميه كثير كويس خوديها من اليوم الخامس لي
الدورة وأشربيها مع الشاي يعني إعملي شاي وحطيها

زي النعناع قرية للدكتور عيد العال إن سر تكاثر إخوننا الفلسطينين
هو شربهم شاي بالمريمية وطبعا وقفيها بعد اليوم 17 من الدورة
إحنياط.

وكمان عندك أكل الزبيب وشرب عصير العنب كثير كويس
شوفي اليوم الخامس من الدورة لي اليوم 9 إشربي
زنجبيل "ميه مغليه مع كوب ملعقة زنجبيل مبشور"
كل يوم الصبح علي الريق وماتأكلي شيء لي ساعتين
فيكي تعمليها لما تصحي لي الفجر وترجعي تنامي
ولما تجي تفطري إفطري زبيب كقدار كفة اليد مثلا
مش مليان متوسطه
وقفي شرب الزنجبيل يوم 10 و11 وإستمري
من اليوم 12 حتي 19 وإستمري في الزبيب

زنجبيل أخضر

زنجبيل جاف

فائدة الزبيب إنه بينشط المبايض
والزنجبيل بيفجر البويضه زي إبرة التفجير
والله عن تجربة الشهر إلي أخدتهم فيه كان التبويض
كثير كويس بس ماحصل نصيب الحمد الله .
وكثري من عصير العنب .
لأنه راح تحسي في أيام التبويض بي دوخه ده
دليل علي إنه التبويض كويس.

منقوووووووووووووووووووول
~~~ام الاشبال~~~~

طريقتي لانجاب الولد

طبعا منقوووووووووووووول

اخذت الكتاب من اختي وقريته بتأني وهدوء بال

الكتاب هو (كيف تختارين جنس مولودك )
مؤلفه هو الدكتور لاندروم شيتلس

الطريقه مافيها اكل ولا شرب ولا اي شي

بعطيكم طريقتي بالتفصيل والي استقيتها من الكتاب

وانجبت بإذن الله ولدين
بسم الله نبدأ

في البدايه تركت حبوب منع الحمل مع استخدام وسائل المنع الاخرى (العزل والكندوم ) لمدة اربع اشهر

حتى تتعدل الهرمونات بجسمي ويستعيد رحمي توازنه الطبيعي

لاحظت ان سوائلي الخاصه تنزل طبيعيه وعادي

الوقت المنتظر:

تعلمت من الكتاب

*ان اقرب الفرص للحمل بولد هو وقت نزول البيوضه او قبله بيوم او بعده بيوم
وان الجماع قبل اربع ياام من نزول البويضه .. احتمالية الجنس ان يكون انثى

*ان الحيونات المذكره اقصر عمرا ولكن اسرع حركه من الحيوانات المؤنثه

ويمكن التأكد نزول البويضه بعدة طرق:

* درجة الحراره
*شفافية السوائل الطبيعيه للمرأه .. بدون اي استثاره جنسيه(وهذي الي اتبعتها)

طبعا مافي اي جماع من بعد الغسله لحد يوم الاباضه

اللحضات الحاسمه:

اولا: يجب على الزوج الانزال قبل بيوم خارجي حتى تكون الحيوانات قويه ونشيطه وقت الجماع
ثانيا: قبل الجماع (يغسل ــــــــــــــــــــــــــــــ بماء بارد) لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه
ثالثا: وضعية الجماع: السجود مع انزال البطن لأسفل .. وحتى بعد انزال الزوج يجب البقاء على هذه الوضعيه لفتره من الوقت لأعطاء الجاذبيه الارضيه مساعده للحيوانات المنويه المذكره(

في النهايه اود ان اذكرك باللجوء للدعاء اثناء السجود(اثناء الصلاة).. لأن العبد اقرب مايكون الى الله وهو ساجد

الطريقة لغاااااادة الرياض جزاها الله خير

مهاااويA
مهاااويA
||انا معكم باذن الله نفسي بتوم بنات

وربنا كريم
~~~ام الاشبال~~~~

طريقة دكتورة كويتية للمساعدة في انجاب طفل ذكر

السلام عليكم خواتي كنت في زيارة لوحده من قرايبنا في الكويت فسمعت ان عندهم دكتوره كويتيه تعطي طريقة تساعد في انجاب طفل ذكر عطوني الطريقة الله يجزيهم كل خير وسوينا موضوع طويل عن هالطريقة في واحد من المنتديات والكل تم يضيف اضافات تساعد في هالشي
انا عندي بنتين وطبقت الطريقة والحمدلله الله رزقني باول مولود ولد ولدت فيه من شهرين
الطريقة وايد سهله بس محتاجه شوي طولة بال
بخبركم الطريقة بالتفصيل مع الاغراض الى كنت استخدمها بالصور

1- لازم تتابعين يوم التبويض عند دكتوره عشان هذي الطريقة ما تضبط إلا اذا كان يوم التبويض صحيح 100%
فيه بعضكم بيقول انا اعرف يوم التبويض، انا المشكلة الي صادفتني ان يوم التبويض كل شهر يختلف عن الشهر الي بعده مره يوم 15 مره يوم 17 مره يوم 18 من بداية الدوره الشهرية
(يوم التبويض هو يوم نزول البويضة للرحم يتم حسابه من اول يوم في الدورة )
تتابعين التبويض عند اي دكتورة تقوليها انا اريد اعرف موعد التبويض، الافضل تروحين لها بعد 10 ايام من بداية الدورة عشان تبدأ تحسب حجم البويضة وتخبركم عن انسب يوم للجماع طبعا ممكن تقول تعالي بعد يومين او 3 ايام عشان تتاكد من ان حجم البويضة كبر(يقولون لازم يكون حجم البويضة 18 او اكثر). بالنسبة لي تابعت عند دكتوره رحت لها بعد الدورة ب 10 ايام رحت لها وقالت لي تعالي بعد 5 ايام ورحت لها بعدين قالت لي بعدها البويضة حجمها صغير تعالي بعد 3 ايام طبعا انا بديت من بعدها اطبق الخطوة رقم 2
خواتي الافضل تستخدم الجهاز الداخلي عشان تتاكد اكثر من موعد التبويض الي هاذي صورته.

وهاذي بعد صورة ثانية للجهاز

2- رحت الصيدلية واشتريت Uralyt-U وهو عبارة عن بودرة لونها برتقالي مثل العصير في كرتون كبير لونه اخضر (ما في منه اي مضره) وظيفة هذا الدواء او العصير انه يخلي الجسم كله قلوي ( الجسم القلوي يخلي الحيوانات المنوية الذكرية هي الي تلقح البويضه ويبطئ الحيوانات المنوية الانثوية) كيف استخدمة : تستخدمينه لمدة 3 ايام قبل التبويض بيومين + يوم التبويض عشان يصير الجسم كله قلوي. بعد الفطور تحطين منه ملعقة (موجوده بالداخل) في كوب ماي وتشربينه، بعد الغداء تحطين 2 ملعقة في كوب ماي وتشربينه، بعد العشاء تحطين 2 ملعقة منه في كوب ماي وتشربينه. وحاولوا خواتي انكم تكثرون من شرب عصير البرتقال الطازج في هالايام وتقللون كثر الامكان من الحليب ومنتجاته عشان ما يتحول الجسم الى حامضي (مناسب لانجاب الانثي)

3- واشتريت بعد شرايط اسمها Combur Test
( Urine Test Strips )وتأكدي ان لفحص ال PH. هذي الشرايط بتساعدنا عشان نعرف اذا الجسم صار قلوي بعد شرب الدواء ولا بعده حمضي. طبعا لازم يكون معدل ال PH فوق 7 عشان تضبط الطريقة (اللون الاخضر رقم 8 او 9 احسن شي اذا اللون ما وصل الى 8 ما بيكون المهبل مناسب للحمل بالذكر). عزكم الله بعد كل مره دخول للحمام خذي عينة من البول في كوب وحطي شرايط فحص ال PH فيها وشيلها بتشوفين بعدين ان انتي تقدرين تحددين من اللون الي طلع اذا صار الحين الجسم قلوي وإلا بعده حمضي. خواتي بعد لازم تتاكدن ان الشريط كله دخل في البول تخلينه فقط لثواني وتطلعينه وتشوفين النتيجة. (علبة الشرايط بعد ما تطلعين منها الشريطه اغلقيها زين عشان هي تتاثر بسرعة الحرارة) وبعدين ارمي الشريط.

وهاذي الطريقة الصحيحة لمعرفة كم واصل معدل ال PH

ومثل ما قلنا لازم يكون اللون على الاخضر يعنى 8 او 9 افضل شي
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 502x115 و بحجم 7KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكاملتحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 502x115 و بحجم 7KB.

واذا ما وصل لهاللون اشربي من الدواء الاخضر حطي 2 ملعقة واشربي منه وانتظري نص ساعه وشوفي الى اي لون وصل .

4- بعد خذي من الصيدلية محلول بيكربونات الصوديوم. وهذا حطي ملعقة صغيرة منه في كوب ماي دافي واستخدمي اداة الغسول المهبلي عشان تسوين دش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه.

5- وخذت بعد فيتامين E فيه وحده فيه كذا منتدى مدحته والدكتورة نصحتها تخلي زوجها ياخذه كل يوم لمدة اسبوع او اكثر قبل الجماع.
طبعا فيه انواع وايد اختاري اي نوع وفيه الي قوته 400 او 1000 انا خذت الي قوته 1000

6- خلي الزوج في يوم الجماع (يوم التبويض يكثر من شرب القهوة بدون حليب عادي نسكافيه او ق***نا العربية وخصوصا قبل الجماع بنص ساعه ما اعرف شو الهدف منه بس في اخت في كذا منتدى قالت لي هالشي).
7- قبل الجماع (يغسل الرجل اعضاءه التناسلية بماء بارد بارد) لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه.

8- وضعية الجماع: السجود مع انزال البطن لأسفل .. وحتى بعد انزال الزوج يجب البقاء على هذه الوضعيه لفتره من الوقت لأعطاء الجاذبيه الارضيه مساعدة للحيوانات المنويه المذكرة.

منقووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول