BOCA
BOCA
R.100 R.100 :
جزاك الله الف خير ويشرفني اكون اول وحده ارد على هالموضوع الرووعه وان شاء الله لاحقتكم في شهر 9 سبتمبر لـ اورلاندو وان شاء الله تعجبني مع اني سمعت انو تضربها اعاصير كثير بس مو متأكده الاعندها معلومه اكييده او ساكنه هناك تفيدنا الله يخليكم وودي ^_^
جزاك الله الف خير ويشرفني اكون اول وحده ارد على هالموضوع الرووعه وان شاء الله لاحقتكم في شهر 9...
اول شيء حياك الله بيننا والله يعينك على الغربه :44: شوفي اغلب الاعاصير اللي هنا تنتهي في المحيط زي الصيف اللي فات قالوا لنا في 13 اعصار جاي من المحيط على ولايه فلوريدا وفي النهايه ماضرب الا واحد او اثنين منها وقبل الاعصار يعلنون في التلفزيون ان الاعصار بيجي يعني لا تخافي ذكرتيني بمدينتي قبل مانجي سوينا بحث طلعت جاها اعصار ودمرها والله سافرت وايدي على قلبي بس من يوم ماجيت ماشفت شيء يعني ياوخيتي هونيها ادري انك شايله هم السفر والغربه كلنا مرينا بهذا والله ييسر امورك واذا احتجتي اي شيء لايردك الا الكيبورد :27:
عنود وجود
عنود وجود
BOCA BOCA :
اول شيء حياك الله بيننا والله يعينك على الغربه :44: شوفي اغلب الاعاصير اللي هنا تنتهي في المحيط زي الصيف اللي فات قالوا لنا في 13 اعصار جاي من المحيط على ولايه فلوريدا وفي النهايه ماضرب الا واحد او اثنين منها وقبل الاعصار يعلنون في التلفزيون ان الاعصار بيجي يعني لا تخافي ذكرتيني بمدينتي قبل مانجي سوينا بحث طلعت جاها اعصار ودمرها والله سافرت وايدي على قلبي بس من يوم ماجيت ماشفت شيء يعني ياوخيتي هونيها ادري انك شايله هم السفر والغربه كلنا مرينا بهذا والله ييسر امورك واذا احتجتي اي شيء لايردك الا الكيبورد :27:
اول شيء حياك الله بيننا والله يعينك على الغربه :44: شوفي اغلب الاعاصير اللي هنا تنتهي في المحيط ...
مشكوره اختي ( محجبه ) على تحديث الموضوع كنا محتاجين كثير لهالتجمع الله يسعدك يارب ويوفقك دنيا واخره
محجبه
محجبه
حياكن الله غاليتي

و الله يسعدكم يارب

بوكا
لا انا مازلت في ولايتي لكن فتحت موضوع جديد لان موضوع فلوريدا كان قديم مرة من 2003 وحبيت احدثة لانه صعب ننتظر لين يوصل 2000 رد

لو وحدة منكم تحب تفتحة من جديد تحت اسمها عااااااااادي عندي تبلغني وتنقل المعلومات لو تحب

وتتابع مع العضوات لو حبو يستفسروا عن فلوريدا لن معلوماتي ضعيفة جدا عنها

والله يوفقكم لما يحب ويرضى
عنود وجود
عنود وجود
حياكن الله غاليتي و الله يسعدكم يارب بوكا لا انا مازلت في ولايتي لكن فتحت موضوع جديد لان موضوع فلوريدا كان قديم مرة من 2003 وحبيت احدثة لانه صعب ننتظر لين يوصل 2000 رد لو وحدة منكم تحب تفتحة من جديد تحت اسمها عااااااااادي عندي تبلغني وتنقل المعلومات لو تحب وتتابع مع العضوات لو حبو يستفسروا عن فلوريدا لن معلوماتي ضعيفة جدا عنها والله يوفقكم لما يحب ويرضى
حياكن الله غاليتي و الله يسعدكم يارب بوكا لا انا مازلت في ولايتي لكن ...
Boca شرفتي الموضوع والله ومجهوداتك تشهد لك ماقصرتي دائما بخدمة الجميع ، وحياك اختنا القادمه لاورلاندو R.100 ان شاء الله ترتاحين بالولايه ويعجبك الجو .
فيه سؤال كنت كتبته لدلوعة ابوها ياليت تشاركنا بالملتقى الجديد مانستغني عنها والله ،
مساء الخيرات عالجميع
عزيزتي |( دلوعة ابوها ) ولا يهونون الباقين مشكوره على ردودك الشافيه والوافيه الله يوفقك ويسعدك على قد ماخدمتي البنات هنا بالموضوع .
واذا ممكن عندي اسفسار بخصوص تذاكر ديزني من جد تعبتني ماني عارفه ايش البارك اللي يحتاج اخذ له تذكرة يومين وايش اللي يكفيه يوم واحد واحنا اربعه انا وزوجي اساساً مانلعب ابدا بس علشان بناتي
و بسألك الأفضل الحجز عن طريق موقعهم أو من الكشكات اللي بالفنادق والمولات لأني لقيت بالأون لاين يعطون خصم للمقيمين بس لازم يكون عندي سيكيوريتي نمبر او رقم الرخصه وللاسف للحين ماطلعتهم وماشكلنا راح نحصل عليهم لان زوجي مكتفي بالرخصه الدوليه.
أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
معكم بإذن الله تعالى ، دعواتكم الله يسهلها علينا ونيجي لعندكم (مدينة ميامي)..