شتات الأمل
شتات الأمل
اللهيجزاك خير اختي أم فارس ومحمد
ابي مديلات كنبات لمجلس النساء تكون اقمشتها مقلمات نقشات خفيفه تكون الخداديات لون اعني حركات جديده
في فن الكنبات

ودمتي مشكوره وطيبه
أحلى شهريه
أحلى شهريه
ام فارس ياام الذوق
ايش يناسب من اثاث لغرفة النوم اللي صبغها مشمشي
وياليت صور لغرف وستاير هاديه وناعمه
شتات الأمل
شتات الأمل
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا السرير اضيفي لها من الامام خيوط بمبي بالبنفسج تتلم و تتمسك من النص باكسسوار دائري فضي مع مشبك للستاير ورحت اليوم لمحل الكلف وماحصل الا هذا الشكل وايش رايك بطريقه اللي فوق يعني اخليها طويله ولا احجام وعلى فكره الستاره مقسومه من النص
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا...
الله يجزاك خير اختي ام فارس ممكن مديلات مجالس تنفع للنساء ودي تكون كل كنبتين تختلف عن بعض تكون من نفس القماش كنب مثلا مقلم والثاني مشجر او مربعات او سادات والخداديات مشكله
هذا مديل الناس تعبت وانا ابحث ماادري كيف انسق والله تعبت تعبت واحترت كيف انسق بين الالوان حتى الستاره ماادري كيف مديلها
والسجاد يقولون بطلوها تنصحيني اضيف سجاد مع المجلس

الله يفرج لك ويسعدك دنيا واخره ويحقق لك ماتتمنين
ام فارس و محمد
اللهيجزاك خير اختي أم فارس ومحمد ابي مديلات كنبات لمجلس النساء تكون اقمشتها مقلمات نقشات خفيفه تكون الخداديات لون اعني حركات جديده في فن الكنبات ودمتي مشكوره وطيبه
اللهيجزاك خير اختي أم فارس ومحمد ابي مديلات كنبات لمجلس النساء تكون اقمشتها مقلمات نقشات خفيفه...
ام فارس و محمد
ام فارس ياام الذوق ايش يناسب من اثاث لغرفة النوم اللي صبغها مشمشي وياليت صور لغرف وستاير هاديه وناعمه
ام فارس ياام الذوق ايش يناسب من اثاث لغرفة النوم اللي صبغها مشمشي وياليت صور لغرف وستاير هاديه...
اهلين

حلو معاه الاورانج

و الاخضر

و البني