فرزآإتشي
فرزآإتشي

سنتر بوينتت مرآإ حلووووووووو يعني تحصلين فيهـ آإشيـآإء رآإيقهـ
ستي مـآإكس برضوو حلوو بسس موو كل مرآإ تحصلين اللي تبين
ستي مـآإكس حلوو لـ آلآطفـآإل آإكثرر ششي
وبالنسبهـ لـ مكـإآنهم والله يـإآقلبي مـآإعرف آإوصف
بسس سنتر بوينت قريب من غرنـإآطهـ إذآ تعرفينهـ ..!
وبسس آإن ششآإء الله آإفدتك
ودعوآإتك لي

" اللهمم آإزرقني حسسن الخـآإتمهـ "
" سسسبحـآإن الله وبحمدهـ سسبحـإآن الله العظيـم "

روووعتي
روووعتي
سنتر بوينتت مرآإ حلووووووووو يعني تحصلين فيهـ آإشيـآإء رآإيقهـ ستي مـآإكس برضوو حلوو بسس موو كل مرآإ تحصلين اللي تبين ستي مـآإكس حلوو لـ آلآطفـآإل آإكثرر ششي وبالنسبهـ لـ مكـإآنهم والله يـإآقلبي مـآإعرف آإوصف بسس سنتر بوينت قريب من غرنـإآطهـ إذآ تعرفينهـ ..! وبسس آإن ششآإء الله آإفدتك ودعوآإتك لي " اللهمم آإزرقني حسسن الخـآإتمهـ " " سسسبحـآإن الله وبحمدهـ سسبحـإآن الله العظيـم "
سنتر بوينتت مرآإ حلووووووووو يعني تحصلين فيهـ آإشيـآإء رآإيقهـ ستي مـآإكس برضوو حلوو بسس موو كل...
^سما^
^سما^
هلا قلبي فيه سنتر بوينت وكمان سيتي ماكس على صفة سوق الدولي شوفي اذا تبين غالي روحي سنتر بوينت يعني ممكن شغلات عادية وب200 او300 بس سيتي ماكس اقل في الشكل بس السعر بحدود 100 ريال وبتلقين شغلات كثير للجامعة وبالذات القمصان الرسمية للجامعة وكمان فيه ابوات حلوووووووووووة كثير وبالتوفيق دعواتك لي بالصحة والذرية
هلا قلبي فيه سنتر بوينت وكمان سيتي ماكس على صفة سوق الدولي شوفي اذا تبين غالي روحي سنتر بوينت...
ms_mar
ms_mar
الطريق الدائرى الجنوبى امام الهرم تلقين سنتر بوينت وسيتى ماكس وطبعا سنتر بوينت تحففففففففففففففففة عن سيتى ماكس
والرمال سنتر فيه سنتر بوينت مخرج 15 تقريبا وشارع التخصصي امام اليورومارشيه سنتر بوينت وبعد سوق صحارى سنتر بوينت
l0leta
l0leta
طريق خريص تلقين سنتر بوينت وسيتي ماكس ..سنتر بوينت جنب سوق خريص بلازا وسيتي ماكس جنب بست للالكترونيات

سنتر بوينت تلقينه بعد عند الرمال مول جنب ايكيا

وسنتر بوينت فيه فرع على طريق الملك عبدالله

سيتي ماكس له فرع على طريق الملك عبدالعزيز مقابل مفروشات المطلق

سيتي ماكس له فرع بسوق العثيم مول بطريق خريص

وبس هذي الفروع اللى اعرفها