رنا11
رنا11
أفيدكم بنزول الدرس 12 ( تدريب على مفردات المال) :hhheart:
المصدر:hhheart:

:لولا:
:لولا:
رنووووش ريحتيني لمن قلتي اوقف 
انا مستوايا مبتدأ وحسيت اني ضغطت على نفسي 
وانتي ماشالله سرييييسعه 
تراني دخلت وقلت لو شفت درس جديد بانسحب 
بس الحمدلله وجعت لعقلي لمن قلتي بعد ثلاثه ايام بتوقفي اسبوع 
الله يوفقك ياريت تفيديني بيرنامج يحط الكلمات بجمل صحيحه 
دورت وما لقيت والمترجم مو كل مره يعطيني جمل 
رنا11
رنا11
رنووووش ريحتيني لمن قلتي اوقف  انا مستوايا مبتدأ وحسيت اني ضغطت على نفسي  وانتي ماشالله سرييييسعه  تراني دخلت وقلت لو شفت درس جديد بانسحب  بس الحمدلله وجعت لعقلي لمن قلتي بعد ثلاثه ايام بتوقفي اسبوع  الله يوفقك ياريت تفيديني بيرنامج يحط الكلمات بجمل صحيحه  دورت وما لقيت والمترجم مو كل مره يعطيني جمل 
رنووووش ريحتيني لمن قلتي اوقف  انا مستوايا مبتدأ وحسيت اني ضغطت على نفسي  وانتي ماشالله...
أهلين لولا . بالعكس هي مو مسألة سرعة. مسألة خطة أمشي عليها . الخطة الأولى اللي فاتت خلصناها في رمضان . وتأخرنا ما بدأنا بالثانية.
طبيعي آخذ أنا وانتم فترة راحة . انا استعد للجاي وأنتم تراجعون.

حتى لو انك مبتدأة هذا الكتاب هو اللي يناسبك. لان منه 3 أجزاء واحنا نتعلم من الجزء الاول.
وانتبهي تنسجبين مهما كان السبب. إذا حسيتي نفسك ما تقدرين تواصلين أنت بنفسك خذي راحة. مو مشكلة. لان هذا تحدي ذاتي . نتحدى انفسنا. ثم ارجعي بعدين لـ ما فاتك. الدروس محطوطة لكم ترجعون لها وقت ما تبغون. ادخلوا مواضيعي وبتلقون شرح للكتاب بأشكال مختلفة.

شوفي نصيحتي إذا انت مبتدئة . اجلسي ادرسي في هالكتاب ( سنة ) كاملة. مع ان حده 3 أشهر. بس مو مشكلة ادرسيه وراجعيه وافهميه لمدة سنة. وراح تلاحظين تغير كبير في حصيلتك اللغوية.

بالنسبة لبرنامج يعطيك جمل. لو تراجعين أول الدروس دائما كنت أقول للمتعلمات انهم يطلعون الجمله بطريقتين 1- إما من النص اللي قريتيها فيه , 2- أو من القواميس أون لاين مثل هذي :
( أوكسفورد , القاموس الحر )

وعسى الله يوفقك ويسهل دربك
رنا11
رنا11
رنا11
رنا11
حل المطلوب :

settle down : يستقر
educate : يعلم