الملكه المحرومه
لو سمحتي اختي فير انير بغيت رقم المعمل
فيرانير
فيرانير
الله يسلمك ياربي تسلمين لقيت لهم فروع بالشرقيه وجده على ماضن كلها بعيده خخخ بس مايهم المهم ابي اعرف الدكتور اللي يضبطها كوووويس بحيث ماتسبب لي حساسيه او صعوبة تنظيف او اي مشكله من اللي نسمع عنها وكمان حابه اعرف كم حبه احتاج عشان السعر :(:(:(( ارجو التفاعل ربنا يكرمك
الله يسلمك ياربي تسلمين لقيت لهم فروع بالشرقيه وجده على ماضن كلها بعيده خخخ بس مايهم المهم ابي...
ويسلمك ياقلبو .... صدقيني لولا انه فيها احراج والا كان دزيتلك خشتي تشوفينها بعد تركيب العدسات ههههههههه
المهم جينا للنقطه المهمه وهي مين الدكتور اللي يثبتها طبعا النظام في الشركات الامريكيه المصنعه لهالعدسه مايسمحون لاي طبيب انه يثبتها الا بعد اخذ دوره عندهم تحت اشراف بروفيسور او طبيب اسنان يحمل شهادة دكتوراه ومتخصص في تجميل الاسنان . وعدسات الفيرانير اللي في معمل العبير يتبعون نفس الطريقه ومسوين اتفاقيه مع طبيب متخصص في التجميل ومعه شهادة دكتوراه ويعطي دورات للاطباء ولاسباب كثيره لان ثبات العدسه يعتمد 100% على الطبيب ولازم يكون عنده خبره واخذ دوره عشان يعتمد من طرفهم بحسب الاتفاقيه اللي بينهم وبين الامريكان وهم حاليا راح يبدأون عمل دورات للاطباء وفيه اطباء اخذو هالدورات والسبب الثاني حتى يضمنون لكي العدسه 7 سنوات واسباب كثيره والله ناسيتها <<<<<< مسويه فاهمه خخخخخخخ .......... وعشان نتفادى الامور اللي ذكرتيها من حساسيه وصعوبة تنظيف لازم يكون الدكتور عنده خبره شلون يثبتها بطريقه معينه لتجنب الاسباب اللي ذكرتيها واهم شي عشان يعطيكي اللون الصح للعدسه لان العدسه فيها نسبة شفوفيه.......
اها جينا لموضوع كم عدسه لازم تركب الوحده : الشي ذا يعتمد على خط الابتسامه عندك يعني لا ضحكتي تبين الاسنان اللي ورا الانياب والا لا لو كانت واضحه في الحاله هاذي لازم تركبين 10 فوق واذا مو واضحه ممكن تركبين 6 لكن هم يفضلون 10 لانه اغلب الابتسامات تكون السنين الي ورا واضحه هذا بالنسبه للي فوق ونفس الطريقه للي تحت لو حبيتي ركبي ولو ما حبيتي شي راجعلك يعني من الاخر على قد فلوسك ...

يعني لو تثبتت بالطريقه الصحيحه من البدايه راح تكون نتائجها رائعه تحسين نفسك زي الممثلات ههههههه ويكفي انك ما خسرتي ولا شي من اسنانك الطبيعيه واللي ما تتقدر باي ثمن ...

اممم سلبياتها بالنسبه لي ما كان فيه اي سلبيه لسبب انه اسناني كانت صغيره ومو واضحه وفيها فروقات بسيطه ويوم ركبتها طبعا العدسات تعطي سماكه فوق السن مرررره قليله من 2 الى 3 اجزاء من الميلمتر الواحد (يعني لو قسمنا المللي الواحد 10 اجزاء سماكتها ما تتجاوز 3 اجزاء من الميللي )وهاذا الشي عطاها جماليه اكثر عند الابتسامه يعني اول يوم تحسين فيه شي غريب بالفم وهاذا طبيعي لكن بعد كذا خلاص تتعودين عليها طبعا لو كانت اسنانك متقدمه شوي وكبيره واضحه فلها طريقه ثانيه لحل هالموضوع ولازم تنظفينها التنظيف العادي في اليوم مرتين وزياره كل 6 اشهر للطبيب ...واهم سؤال كان عندي انه ممكن تنكسر قالي المدير مافيه شي بالكون ماينكسر على سبيل المثال لو فتحتي علبه او شي قاسي بالاسنان اللي عليها العدسات ممكن تنكسر لكن يكفي انه عندك ضمان 7 سنوات اي مشكله فيها نسويلك غيرها .. عاد ويش ابي بعد 7 سنوات تموت ناس وتعيش ناس ... مع العلم انها تجلس اكثر من 15 سنه بالفم لا يتغير لونها ولا تسبب اي حساسيه ..
وموفقه يا عسل .........

اخت ملكه ارجعي للمشاركات السابقه وراح تلاقين العنوان ....... دمتي بود غاليتي
احب الليلك
احب الليلك
اب
كن أنت
كن أنت
للبنات اللي يسالون ويبون اسامي مراكز واطباء

انا بحثت وبحثت وبحثت وهذي خلاصة بحثي

افضل الأطباء بمجال الاستعاضه السنيه (التلبيس والفينير واللومينير والزراعه)

مركز اورانوس د.طارق العبدالجبار - 014657000

شغل رائع ومضبوط وماعليه كلام عيبه ارتفاع الاسعار..السن الواحد 4 االى 5 الاف لأي نوع من الأنواع تلبيس او لومينير او فينير..

والزراعه ثمان الاف وشوي حول التسعه..للحالات العاديه اللي ماتتطلب زراعة عظم

مركز سيجال د.فيصل الرشيد الأفضل و د.بندر العبدالوهاب له سمعه كويسه - 014648060

ما اعرف عن اسعار الزراعه وهذول الاثنين اصلا ما اظن يزرعون..لكن التلبيس بثلاث الاف من دون دعامه والفينيرز يبدا من 1500 والى 3000 على حسب الحاله<< وما اعرف وش المقصود على حسب الحاله..واللومينير ثلاث الاف وثمان ميه<< مو متاكده بس حول الاربعه..

امج لطب الاسنان د.خليل العلي ود. أديب العمراني - 014836060

التلبيسه 3000 و 4000 بدعامه والفينير 3000 واللومينير 4000

والزراعه ب 8800

سنايا لطب الأسنان الفينير واللومينير عند د.يسرى الجزائري - 012174888

التلبيسه 3000 والفينير 3000 واللومينير 4000

والزراعه عند دكتور الشريف ب 9000 تقريبا

طبعا هذول من وجهة نظري الأفضل والأقوى على الساحة..

كلهم سعوديين خريجين جامعات امريكيه وكنديه ومراكزهم سمعتها حديد وهم كأطباء تعامل ورقي

البعض فيهم شوي شوفة نفس بس اهم شي الاحترام وحنا نبي الشغل اهم شي..

فيه مراكز اخرى سمعتها رائعه باحط اساميها وعليها مدح كثير لكن ما اعرف فيها طبيب معين

اللي هم:

العجاجي لطب الأسنان

الحبيب

ميدكوليز

مركز الأعمال التابع للحرس الوطني بأم الحمام

افاق لطب الاسنان تابع لطبيب سعودي شاطر نسيت اسمه وله فرعين

هذي خلاصة بحثي وتعبي بالنت ومكالمات وزيارات اختصرتها لكم..

بنات رجاء منكم تدعون لي ربي يفرج همي ويصلح شأني ويهديني ويرزقني من حيث لا أحتسب

لرب دعوة منكم في ظهر الغيب توافق ساعة استجابة..

ملاحظه:المراكز هذي كلها بالرياض..وانا لسه مابدأت بالفينيرز..
بنت الحجاز 33
بنت الحجاز 33
رررررفع