بنت النور _
بنت النور _
مشكوووووره غلاااااي مااقصرتي الله ويووفقك ويجزااك الجنه بااااقي طريقه تنزيل الصوره على المنتدى الي ماافيه تحميل والله يوفقك لما يحب ويرضى
مشكوووووره غلاااااي مااقصرتي الله ويووفقك ويجزااك الجنه بااااقي طريقه تنزيل الصوره على المنتدى...
انا دمجت الصورتين على الخلفيه الموجوده
لكن اطراف الصورتين بايه يعني واضح انها تركيبه ياليت تعطوني الطريقه كيف اخفي اطراف الصورتين
كيف تصبح الصورتين كانها مو تركيبه يعني تصميم متناسب
وشكرا جزيلا
اميره بسكوتي
اميره بسكوتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملت فيديو لاختي ببرنامج موفي ميكر وبعدين حبيت ارسله لها بدون حفظ على اساس اذا تبغى تغير فيه تقدر تشيل وتحط بس لما وصلها بالايميل الصور ما طلعت كانت زي الشرايح وعليها مثلث اصفر وفي وسطه علامة تعجب

هي تبغى تنسخه على سيديهات وتوزعها على صديقاتها

كيف احفظه انا باي صيغه انا عندي ويندوز لايف موفي ميكر وهي موفي ميكر القديم ينفع ولا لا

ضروووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووري تردون علي اختي مره محتاجته تبغاه الاسبوع الجاي يكون جاهز

وكمان انا عملت شريط سينمائي بالفوتوشوب وحطيت فيه مجموعة صور وابغى احطه في الموفي ميكر وكمان يتحرك يعني كانه شريط سينما كل الصور اللي متحركه احطها في الموفي ميكر تجمد وما تتحرك
~؛{ المتميـزه }؛~
انا دمجت الصورتين على الخلفيه الموجوده لكن اطراف الصورتين بايه يعني واضح انها تركيبه ياليت تعطوني الطريقه كيف اخفي اطراف الصورتين كيف تصبح الصورتين كانها مو تركيبه يعني تصميم متناسب وشكرا جزيلا
انا دمجت الصورتين على الخلفيه الموجوده لكن اطراف الصورتين بايه يعني واضح انها تركيبه ياليت...
فيه طرق كثير لكن احترافيه واهمها طريقة الدمج

لكن عندي حل بسيط ويعطيك نتيجه حلوه .. استخدمي تأثير فوق طبقت الصور وبيوحد لك الوان التصميم وبيظهر لك كأنه صوره وحده متناسقه
شيهانة ~
شيهانة ~
حبيباتي

حملت فرش كثيره وما ابيها :(

كيف احذفها من السي

:(
HAZOLAT
HAZOLAT
حبيباتي حملت فرش كثيره وما ابيها :( كيف احذفها من السي :(
حبيباتي حملت فرش كثيره وما ابيها :( كيف احذفها من السي :(
cs5 هو أفضل إصدار

وتقدرين تغيرين طريقة عرض الواجهة

شوفي الصورة ( إضغطي على الشريط علشان تكبر الصورة )

شيلي علامة الصح من المربعين المحددين في الصورة

>>