منيره ْ
منيره ْ
المشاكل اللي راح اتخلص منها بإذن الله والاشياء اللي اسعى لها :king:: شعر كثير صحي متغذي ناعم , رموش طويله , وشفايف رطبه ومشدوده , اسنان نظيفه , رقبه بيضاء وصافيه , زنود عظاام , بطن ملهوف , خصر نحيف , مؤخره كبيره , ركبه صافيه مشدوده , سيقان صافيه وبيضاء , رجل نظيفه , بس شفتو كم انا جمميله :S_45:
جدولي :rolleyes:
الصباح يوميا :افرش السناني , الوجه غسول كلين اند كلير الازرق , شاور بسكر وليمون , او حنا بيضاء وكركم , ثم ترطيب كل الجسم , الزنود زيت زيتون وزنجبيل , الوجه جنين القمح او جلسويد
طول اليوم : اليد جلسويد , او فازلين , لابيلو شفايف , اشرب ما كثيير , منديل بعد الحمام , البطن شففففط :angry2:
الممنوعات : انحناء الظهر , انحناء الرقبه خصوووصا وقت النوم , الارز بالكثير ملعقتيييين , الخبز الابيض او الصامولي , طقطقه الاصابع يد او رجل , الجلوس على الزند , منمووووع المركه او الارتكاء
قبل النوم :افرش اسناني , شاور سريع ثم خلطه دوف , الرقبه كريم , تمارين عذاري , الرجل ترطيب بجلسويد وفازلين وشراب جديد , الزنود زيت زيتون وزنجبيل , الرموش زيت خروع مع نوا التمر ,
الشعر : مره حنا , مره سدر , مره زيت والشامبو القزازه الحمراء الا اذا كان زيت بغسل ببانتين

ياليت القى عنكم حل لتكبير المؤخره :redface:
وباليوميات يمكن اجرب شي او اتنازل عن شي الايام جايه ان شاءالله بس اهم شي نستممر

بنات عادي استخدم غسول كلين اند كلير الازرق يوميا ولا مايصير
سحرالخيال
سحرالخيال
روووووووووووووعه الحماس
شغل مرتب ومتعوب عليه الله يجزيك خير

بصراحه اختي نفسي اشارك مسويه جدول من شهر بس ماطبقته

طيب لازم انزل صور ؟؟
منيره ْ
منيره ْ
بنات نبي توقيع للحمله علشان نعرف المشتركات
وحده كووول
وحده كووول
انا معاكم ان شاء الله...
cute moon
cute moon
أنا معاااااااااااكم بإذن الله تعالى :)
اصلو كنت حأستأزن من الادارة انو افتح تجمع وانتي جبتيها جزاكي الله خير..
انا معاكم وان شاء الله بكرا حأنزل أغراضي واصورها لانو الحين ليل ومتعبه :)