ضحيت الغرام
ضحيت الغرام
اخواتي المبتعثات والمرافقات يسرني ان ابلغكم بانني مستعده لحضانة الاطفال لجميع الفئات العمريه وباسعار مناسبه جدا وانا ام لاطفال وجميعهم في المدارس وعلى الجادين والراغبين في حضانة اطفالهم ارسال رساله على الخاص والسكن قريب جدا من جامعة كيرتن

كما اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان لايحرمني انا واياكم الاجر العظيم

أختكم أم فصيل

رساله على الخاص
ام ساراا
ام ساراا
اخواتي المبتعثات والمرافقات يسرني ان ابلغكم بانني مستعده لحضانة الاطفال لجميع الفئات العمريه وباسعار مناسبه جدا وانا ام لاطفال وجميعهم في المدارس وعلى الجادين والراغبين في حضانة اطفالهم ارسال رساله على الخاص والسكن قريب جدا من جامعة كيرتن كما اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان لايحرمني انا واياكم الاجر العظيم أختكم أم فصيل رساله على الخاص
اخواتي المبتعثات والمرافقات يسرني ان ابلغكم بانني مستعده لحضانة الاطفال لجميع الفئات العمريه...
الله يقويك يارب ويفتح لك ابواب رزقه

انتي جديده وماراح يسمح لك بالخاص الا بعد 50 مشاركه فاكتبي التفاصيل اريح لك >>>>مجرد اقتراح ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3050521&page=43

وهذا تجمعنا ..
دلوعة رياض
دلوعة رياض
انا سكانه جلاسكو G14 وعندي طفل ٤اشهر ..درست childcare and play****
ومرخصة اشتغل حاضنة الاطفال وكنت اشتغل بنرسري فترة دراسه كنت حامل بس بعدما ولدت خلصت ومارجعت اوصل ...الان انا ابني طولت اليوم بالبيت زوجي بلعمل. فاذا في اي اخت محتاجه حضانه ممكن تجبي اطفالها عندي بالبيت الخامس الايام ٧صباح الي٦ مساء اما سعر مانختلف ان شاء الله ....
ام البتول 2010
ام البتول 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خير

بصراحه انا ان شآء الله جايه على ولاية نيو مكسيكو منطقة لاس كروس جنوب امريكا

عندي بنت عمرها 3سنوات واب حاضنات اللي تعرف ياليت تفيدني
iraqeia
iraqeia
السلام عليكم انا ساكنة في اوتاوا كندا واعمل كبيبي ستر استقبل الاطفال في بيتي و راسلوني على الخاص اذا حابين اي معلومات اضافية