شفافيه1
شفافيه1
جميل جداً وألوانه رايقه..
تسلم يدينك..
زهرة الغاردنيا
جميل جداً وألوانه رايقه.. تسلم يدينك..
جميل جداً وألوانه رايقه.. تسلم يدينك..
السيد ايبوكسي كان معاند وراكب راسه :mad:

طبعاً خليت فيها مصاصه حلزونيه وكريمة واشياء وخرز حلووووه :(

بعدها قلت يا انا يا السيد ايبوكسي اليوم :mad:

اعتقد الغلط الي صار معي اني مزجت وكان الاثنين باردين فخليتهم في ماي حار شوي لان الفقاعات بتطلع وهو دافي
مزجتهم بهدوء ودقيقتين بس..الاول مزجته اكثر من دقيقتين :44: والي عندي ينشف بنصف ساعه

قلت اجرب بس الكليتر وهذا الي طلع معي

في عندي شي ثاني استخدمت فيه غير شي بس ينشف انزله

شفافيه1
شفافيه1

خساره مو واضح الاشياء الي داخلها..
بس ان شاء الله بتعوضينا باشكال احلى..:)

كثير حلوين ..ونتايجها رووعه

...بس ماشاء الله مالك مسويته ثلاث ساعات ونشف وقدرتي تطلعينه من القالب!!
شكله غير تماماً عن الي استعملته..
زهرة الغاردنيا
خساره مو واضح الاشياء الي داخلها.. بس ان شاء الله بتعوضينا باشكال احلى..:) كثير حلوين ..ونتايجها رووعه ...بس ماشاء الله مالك مسويته ثلاث ساعات ونشف وقدرتي تطلعينه من القالب!! شكله غير تماماً عن الي استعملته..
خساره مو واضح الاشياء الي داخلها.. بس ان شاء الله بتعوضينا باشكال احلى..:) كثير حلوين...

تسلمي ياقلبي عيونك الحلوه

اصلاً نشف خلال نصف ساعه :time:
بس بالاشكال الثانيه بعد 20 دقيقة طلعتهم وكانوا حارين وفتحت الثقب اكثر فيهم..انا ثبت السلك بعد ربع ساعه وبعد ما طلعتهم دخلت السلك من الجهه الثانيه
كان في نوعين الي ينشف خلال 6 دقائق والثاني نصف ساعه..اول اشتريت ال 6 دقائق ورجعت ثاني يوم بدلته لان فكرت ما الحق اسوي فيه شي :35:
شفافيه1
شفافيه1
تسلمي ياقلبي عيونك الحلوه اصلاً نشف خلال نصف ساعه :time: بس بالاشكال الثانيه بعد 20 دقيقة طلعتهم وكانوا حارين وفتحت الثقب اكثر فيهم..انا ثبت السلك بعد ربع ساعه وبعد ما طلعتهم دخلت السلك من الجهه الثانيه كان في نوعين الي ينشف خلال 6 دقائق والثاني نصف ساعه..اول اشتريت ال 6 دقائق ورجعت ثاني يوم بدلته لان فكرت ما الحق اسوي فيه شي :35:
تسلمي ياقلبي عيونك الحلوه اصلاً نشف خلال نصف ساعه :time: بس بالاشكال الثانيه بعد 20 دقيقة طلعتهم...
كمان يكون حااار لما ينشف !!!! والله شغلته شغله هالايبوكسي...
يازين الي عندي دمه خفيف<<< ما اغايرك ابد :22:

بس حلوه فكرة السلك لما تدخلينه وهو في القالب من جهه ولما يطلع تدخلينه من الجهه الثانيه..
شكلي بسويها ,, لان مو كل مره راح ألاقي حلقات أثبتها...