أمي نحله
أمي نحله
الله يسعدكم
حتى انا استفدت منكم
ليــ الدجى ــالي
مــــــــــرحبا أختي :
بقولك طريقتي مشيت عليها من فتره ومره تنعم الشعر وتعطيه حيويه علمتها أختي وتخلطها مع سدر وإلى الان مو مصدقه من نتيجتها مـــره خيال
ومن 2 استخداام شوفي النتيجه كيف. الاهم لازم الحنا أو السدر يكون ممتاز

طـــــــــــــــــــــــريقتها :
قطعي بصلتين وحطي عليها مقدار كاس مويه و خليها تغلي 10 دقايق .....بعدين أطحنيها مع مويتها
وعلبة سفن
وعلبة زبااادي
و3 ملاعق مليانه مايونيز
و3ملاعق قهوه مطحووونه
أخلطيها كلها سوى
وخوذي مقداارك وربي عليه حنا وأكتمي صحنك بكيس وخليه فتره ينقع من 2إلى 6 ساعات.. بعدين حطيه ع شعــرك ساااعتين او ثلاث بالكثير لا يطول..< راح يسبب جفاف إذا طول. وتغسلينه في مويه بس
بعــــــــــــــــــد الحنا بيوم لازم تدهنين شعرك بزيتك المفضل ..

عموما ترى أنا شعري قصير فاخلط الخلطه بدون حنا واحطه بعلبة قزاز..<برطمان بالثلاجه تبريد عالي وإذا جيت احني اخذ مقداري
بس طبعا أخليها بس اسبوع وشوي أخاف تخرب...........يعني تقريبا يكفيني 3 مراات
وبعض الاحيان احط البصل بالحاله في برطمان بالثلاجه عاادي مااا يخرب حتى لو يطول وإذا جيت اعجن اخذ منه..

وهـــــــــــــــذي طريقتي الي تغير فيهاا شعر ي180 درجه رجعته له الحيويه ولمعاان ونعومه بدون إستشوارة وإن شا الله يطــول وراح أستمر عليها بإذا الله

لاتنسينا من دعــــــــــــواتك في الشهر الكريم
العااكفه
العااكفه
حطي ماء دافي واعجني فيح الحنا .ممكن يكون الماء مغلي حلبه او كركديه او ميرميه.
واتركيه فقط نصف ساعه مو اكثر.وانتبهي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتحطين بيض مصيبه ترى لان البيض يعطي لمعه وبروتين اللمعه حلوه بس المصيبه تتعبا المسام بالبروتين وبعد اسبوع يسبب تسااااااااااااااااااااااااااقط فضيع .وقشره لانه دهني ويكون الشعر ريحته سيئه جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
واي استفسار عن الشعر من عيوووووووني.عندي اختي جملة مشاعر خبيره جداااااا بالشعر والخلطات
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
انا ماقد شفت اهلنا يخمرونها الا ساعه ثمن يخلونها بالشعر من 4 ساعات ل6
واذا بتضيفين الغجر اغليه وهو مطحون ثمن اعجني به الحنه ويكون حار شوي وخليه ساعه ثمن طبقيه بشعرك
والليمون هذا عرفناه قريب انه يثبت اللون عشان كذا صار الحريم شعرهن احلى واللون اغمق موب مثل قبل لون الحنه برتقالي لا صاير احمر شوي تره النت نعمه احيانا^^
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
بعد اذن صاحبة الموضوع
يا العاكفه صحيح البيض يلمع زين لو وش اللى يسوي نفس اللمعه وبه فايده للشعر ولو بس دهنت الشعر بالبيض نفس النتيجه ولا؟