زينت الزينات
زينت الزينات
اهلين دكتورة رمضانك مبارك
حبيت اسئلك اذا فيه حل بكريم او اي شي للحبوب الي تكون تحت جلد الوجه يعني تبان اذا كان فيه ضوء .. انا كان وجهي صافي بس هي ابتدت تطلع من بداية رمضان وحسيت انه من اكل المقالي او يمكن من قرب موعد الدوره ف ياليت تكتبي لي شيء يفيد ..دعواتي
المترفه22
المترفه22
السلام عليكم
دكتوره انا اعاني من حبوب حب الشباب في الوجه حالايا لي اسبوعين استعمل مقشر رتن اي قشر وجهي وخف مممرا بس صايره بشرتي مرا حساسه يعني اي كريم احطها عليها يسبب لي حكه وش تنصحيني استعمل لبشرتي عشان يرطبها وتخف القشره وتنصحيني اوقف المقشر او اكمل مع العلم ان عمري 17 وجزاك الله خير
د/طيــر الحــرم
اريد حل لسواد مفاصل اليدين لم استخدم علاجات من قبل والكلف بالكتفين وسببة الشمس استخدمت سليبت مع افوكين4% شهرين ولم ارى نتيجة ومارايك في لوشن فازلين البنفسجي اللي بالرينتول ويجدد البشرة عمري25 جزاكالله خيرا
اريد حل لسواد مفاصل اليدين لم استخدم علاجات من قبل والكلف بالكتفين وسببة الشمس استخدمت سليبت مع...
اسمرار مفاصل اليدين من الحاجات الصعب تستجيب للعلاج

وعلاجها أهم شئ فيه هو الترطيب الترطيب الترطيب المكثف

مع المحافظة عليها من الصابون وخصوصا أثناء غسل الأطباق لازم تلبسي جوانتي قفازات سميكة لتحافظي عليها

ودايما بعد أي غسل لليدين ترطبيها بمرطب زي جليسوليد أو ليبوبيز كريم

واعملي سنفرة لليدين مره أسبوعيا أو مرتين زيت زيتون وسكر وليمون وتشطفي يديك بعدها بماء دافئ وترطبيها

شوفي الرابط دا عن ترطيب اليدين

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=65814263&postcount=167

ولازم وانتي خارجة تستخدمي واقي من أشعة الشمس قوي اليدين زيها زي الوجه

أما التفتيح فمع الترطيب هاتلاقي نتيجة كويسه

وتقدري تستخدمي كريم أفالون كمفتح

وكمان ممكن تستخدمي كريم كالميوريد سعره تقريبا 70 ريال ممتاز لأنه فيه لاكتيك أسيد ودا هايفتح وكمان فيه يوريا ودي هاتقشر تقشير خفيف

أما ليلا فبتحتاجي ترطيب مكثف

ممكن كريم جليسوليد لأنه ثقيل وتلبسي قفازات قطنية علشان جلد اليدين يمتص الكريم كويس

تقدري تستخدمي الكريم دا كمرطب ليلي مكثف

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=59481455&postcount=86

وتلبسي قفازات مهم جدا

وممكن كريم جليسوليد أو فازلين أو كريم ليبوبيز
رشيقة الجميلة
الله يوووفقك ويسعدك ياااااااااااارب

دكتورة ابغى كريم للكلف والنمش

ومارايك بمنتجات لوريال للهالاات السوداء

مع العلم استخدمت كريم افالون البرتقالي للتبييض

مالاحظت نتيجة واضحة
سوارالياسمينه
الله يسعدك انا متزوجه وع29وبشرتي بيضاء لكنها غير نضره وجهي نحف شوي كان ممتلئ بشرتي مختلطه جافه مااستخدم إي كريم؟؟؟بدي كريم يرطب بشرتي ويعيد لها النظاره ويفتحهاشوي الله يجزاك الجنه بهدا الشهر الفضيل....