بنت سـبأ
بنت سـبأ
يعطيييكم العااااافيه يالغاليااااااااااات ... أم ميوري....هلا فيييك يالغاليه ....الزيت اللي ذكرتييييييييه مااعرفه ...وماقصرت لازلت اذكرهم ذكرت تجربتهااااا.... وحيااااااااك الباااااريء.... بنت سبأ....أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همكم ويرفع عنكم الضر وأن ينصركم ويكفيكم شر الفتن ياااااااااااااكريم .... مقدر ه ظروفك يالغلاااااا....الله يباااارك فيك ويعطيييييييك الصحه والعاااااافيه .... لازلت أذكررررررررهم يسعد قلبببببببببك ...ماقصرتي والله ..
يعطيييكم العااااافيه يالغاليااااااااااات ... أم ميوري....هلا فيييك يالغاليه ....الزيت اللي...
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إليكن عزيزاتي أطباقي المتواضعه والصحية
الطبق الأول:-
هو عبارة عن محشي بدون لحمة
المقادير
بطاطا - كوسة - بيبار اخضر - أرز بسمتي
نقوم بحفر البطاطا والكوسة ولا نرمي ما اخرجناه بعد الحفر(علشان نستخدمهم بدل اللحمة)
384835
384836

بعد ذلك نقطع بصل وثوم وثم نشوحه ونحط عليهم بقايا الحغر ونشوحهم قليلا مع بعض
384837
بعدين نظيف الطماطم المفرومة والشبت وفلفل اخضر مقطع وصلصة و البهارات ونخليهم يتسبكوا ثم نأخذ من الكشان

على جنب ثم نحط الرز بعد غسله ونخليه قليلا على النار

ثم نعبي الخضروات ونحطهم في قدر الضغط
384838
ونرش عليهم الكشان و الماء المغلي ونظغطة يا دوب عشرة دقائق .
384839
وبعد ما جهز سويت معه تبوله وسحاوق .
بنت سـبأ
بنت سـبأ
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إليكن عزيزاتي أطباقي المتواضعه والصحية الطبق الأول:- هو عبارة عن محشي بدون لحمة المقادير بطاطا - كوسة - بيبار اخضر - أرز بسمتي نقوم بحفر البطاطا والكوسة ولا نرمي ما اخرجناه بعد الحفر(علشان نستخدمهم بدل اللحمة) 384835 384836 بعد ذلك نقطع بصل وثوم وثم نشوحه ونحط عليهم بقايا الحغر ونشوحهم قليلا مع بعض 384837 بعدين نظيف الطماطم المفرومة والشبت وفلفل اخضر مقطع وصلصة و البهارات ونخليهم يتسبكوا ثم نأخذ من الكشان على جنب ثم نحط الرز بعد غسله ونخليه قليلا على النار ثم نعبي الخضروات ونحطهم في قدر الضغط 384838 ونرش عليهم الكشان و الماء المغلي ونظغطة يا دوب عشرة دقائق . 384839 وبعد ما جهز سويت معه تبوله وسحاوق .
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إليكن عزيزاتي أطباقي المتواضعه والصحية الطبق الأول:- هو عبارة عن...
الطبق الثاني:-
هو عبارة عن كبسة بالتونه خفيف ولذيذ وخصوصا لمحبي التونه
//أخذت الطريقة من هنا ونسيت التي حطته جزاها الله خير//

نقطع بصل وثوم ونحط عليهم عود قرفه وهيل وقرنفل وفلفل حار
وبعد ذلك نشوحهم ونصب علهيم ماء وزيت التونه وبعدين نحط الطماطم والصلصة والبهارات ونخليهم

يتسبكوا وبعدين نحط التونه والرز ونتركة حتى يجهز...
وبعد ما جهز سويت معه سحاوق .
384846
واتمنى أن ينال اعجابكن وعذرا اختي هاله عن التأخير
وان شاء الله ان سنحت لي الفرصة سأعود لكم بأطباق اخرى
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أختي بنت سبأ
مامعنى بيبار أخضر ؟

هذا رابط وجدته لسفرة صحية .. جزى الله خيراً صاحبتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3194314

وهذي شورة جريش وسبانخ .. الله جزا صاحبتها خير ويصلحها وعيالها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3187114
ام توته0
ام توته0
ماشاءالله تبارك الله والله ابداع *****الله تسمح لى الفرصه واشارك معكم حبيباتي فى هذا الابداع المتواصل
مامت بنتي
مامت بنتي
مرحباً ومشكوره ع الموضع الرائع
هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
وعندي وصفه للبان كيك وهي بالبر (عاد أنا أموت بالبر وكيكات البر )
للأسف ماعندي صور وبعد أنا ما تقيد بمكيال بالنظر اعرف الي ابيه
بس تقديرا هذي المقادير
كوبين منقوع التمر ( يعني ننقع التمر بمويه ) بس أنا اطحن التمر بالماء بالخلاط الكاس
2بيض
ملعقه كبيره باكنج باودر
4ملاعق حليب بودره
وربع كوب زيت زيتون
والكميه المناسبه من البر
تخلط وتكون العجينة زي قوام البان كيك العادي(زي القطايف)
وتترك ربع ساعه تتخمر ثم يصب مقدار معين ع التاوه لين تتكون بالسطح فقاعات وبعدها نقلب ع الجهه الثانيه
وصحه وعافيه