هالة
هالة
بعض النصاااائح والفوائد ..

فيتامين ب12يساعد في تخفيف الوزن .
ويسهم فيتامين ب12بتزويد جسمك بالطاقه اللازمه مما يمنحك النشاط والحيويه لاإنجاز أعمالك ومهامك بكفاءه تامه.
كما يساعد فيتامين ب12بتعزيز عمليات الآيض في الجسم ..مما يزيدمن سرعة عملية الهضم وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحراريه وتقليل نسبة تخزين الدهون في الجسم ..

ومن مصادره ..

الأسماك والدواجن والبيض واللحوم الحمراء ومنتجات الحليب....

غذاء المُسِن ....

يجب ان يكون غذاء المسن غنياً في محتواه بالبروتين والاملاح المعدنيه والفيتامينات والألياف والسوائل...
ومتوسطاً في النشويات ...وفقيراً نسبياً من حيث نسبة الدهون ...ويتم تحديد الكميه حسب كل حاله...بحيث تكفي لمد الجسم بإحتاجاته من الطاقه ...
ام واخت نايف
ام واخت نايف
خبز مراهيف طبق صحي ولذيذ مايحتاااااج تخمير
اعجني دقيق بر مع ماء دافيء وذره ملح واهم شيء العجيينه ليينه اقرب شيء لها عجينه القيمات
يالله اخذي من العجينه وحطييها علا الصاج وهو حار قبل رشيه بمويه حااره بسرعه ثم عجيينتك بسرعه حطييها والزايد شيله وارفعي النار عليه وبسرعه تستوي اقلبيه وخليه لحد ماتستوي وهاكذا كل الكميه هذا شكل الصاج وكمان تقدرون تسونه بالتاوه يجي رقااق مره
تقديمه شكلي علاكيفك احشيه بي شيء انا امسح الخبزه بزيت زيتون وارش عليها زعتر فطوووور خفيفه وصحيه
اسااااااسا هذا فطور اجددنا خبز مراهيف احيانا يفركونه باليد ويحطونه معاه سمن غنم بس احنى مانبي السمنه
طوولت عليكم اتمنى تجربووووها
دعواااتكم لي بالشفاااااء العاجل
ام واخت نايف
ام واخت نايف
نصيييييييييييييييحه من قلب
انا احزن لما اشوف عياااالنا اساسهم ضعيف عظاامهم الجيل الجديد ضعيفه مره
ياليت كل ام تبتعد عن الدهووووون نهائي
وضروووري كل يوم 3او7تمراات توكل مع شويه زيت زيتون عليه دخن هذه صوره الدخن معاه سمن نستبدل السمن بزيت الزيتون
لييتني اسويه لعيالي هههه اكتب لك وانا ماطبقت عليهم بس والله طاامعه بدعوااتكم لي الله يشفييني ويقومني اسويلهم كل شيء ادعولي بالشفاء من مسماار القدم
هالة
هالة
أم وأخت نااايف...

الله يعطيييييك العااااااافيه والله يشفييييييك ويعافيك ياكريييييم

والله ماقصرتي الله يكتب أجرك ....

وبالنسبه لخبز المراهيف حتى أنا اصلحه احيانا

مرررررررره لزييييز وسهل وخفييييف وصحي فوق هذا كله ....

وصدقتي والله الاطفااااااال أساااااسهم ضعيف مرررررره

وللأسف الشديد أكلهم بس حلويات وشوكولاتات وعصيرات معلبه :44:

مشكوووره يالحبيبه والله يعطييييييك الصحه والعاااااااافيه...
رهف الوجود
رهف الوجود
اليوم جيتكم بطبق بطاطس خصوصا للي عندها اطفال ومعروف الاطفال يحبونه اول شي تقطعين البطاطس مكعبات وتكونين مجهزة تاوة البيض اضيفي لها شوية زيت زيتون وبعدها اضيفي البطاطس لين يتحمس ويستوي بس لاينشف وبعدها اضيفي الملح واللي تبي تضيف له ثوم تحط شوية ثوم مهروس يعطي طعم لذيذ واذا خلص رشي شوية بقدونس وبالعافية واذا عجبكم ادعوا لي ربي يشفيني ويرزقني باللي اتمناه