lavender*
lavender*
أم احلى ملاك وينك يا عسل طمنيني عليك قلبي مشغول عليك يا رب انك تشوفي الرساله واسمع منك شئ او حد يعرف عنك شئ يطمنى لافنــدر لا تخافي خيتي الشحنه ان شاء الله بتوصل الك اذا كان العنوان مكتوب صحيح انا صار معي نفس المشكله تاعتك بعت شحنه من الصيف وصلت على الشتاء وفيها ملابس فقط !! فما بالك اذا فيها الشحنه اكل او شئ غريب عليهم اكيد بطول بالاجرات والفحص لان كمان بعرف ناس شحنوا دواء لضيقة النفس ونفس الشئ اتأخرت بسبب الفحص والاجرائات
أم احلى ملاك وينك يا عسل طمنيني عليك قلبي مشغول عليك يا رب انك تشوفي الرساله واسمع منك شئ او حد...
سلامتك بوادي الغالية

مشكلة المسالك البولية وراثية عندنا بالعيلة من جهة الام والاب

وعارفة قديش تعاني ،، انا لمن اتألم منها اقول والله الطلق اهون لان الطلق يجي ويروح
لكن المغص الكلوي نفس الطلق القوي لكن يستمر بدون توقف ،،
ويخلي المريض يستفرغ وانتوا يكرامة من شدة الالم ،،
ويشهق شهيق مايسيطر على نفسه ،

لكن مانملك الا ان نقول لك :

رب الناس اذهب الباس عن اختنا بوادي اللهم اشفها انت الشافي شفاء لايغادر سقما

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اللهم ارحم ضعفها وداو عجزها واجزل اجرها وانزل عليها من الصبر اضعاف بلاءها ،
والبسها لباس الصحة والعافية عاجلا غير اجل يا ارحم الراحمين

اللهم لاشافي الا انت ..........

فانت خالق اسباب الشفاء ،،ولو شئت اعملتها ولو شئت عطلتها

فانت الاول وليس قبلك شي وانت الاخر وليس بعدك شي

ولا يملك لها احدا ضرا ولا نفعا الا بعد مشيئتك

فلا تحوجها الى احد من خلقك قط

واجعل شفاءها الساعة بقولك كن ،،

واجعل لها فرجا ومخرجا من حيث تحتسب ومن حيث لاتحتسب

ومن حيث ترجو ومن حيث لاترجو

ومن حيث تعلم ومن حيث لاتعلم

ياودودو ياودود ياودودو ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد

يعطيك العافية بيبي ملاك والله اعطيتيني دفعة امل ،، اول مرة اسمع بتأخر طويل ممممم يعني 6 شهور
اخر العنقود2
اخر العنقود2
السلام عليكم كيفكم يابنات والله عندنا الجو مررررررره يخوف بس الله يستر علينا ويعدي هذه الليله
بروق ورعود وعواصف
تونة1430
تونة1430
ياعمري يا بوادي الف سلامه عليك ماتشوفي شررر والله مرت اخوي جتها الله يعينك بس والله حاسه فيكي
الله يشفيكي
عروس شهر1
عروس شهر1
بواادي ..
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياارب ..
ياارب بعدد مانفعتنا بوادي وساعدتنا ,, وبكل ثانيه قضتها من وقتها في مساعدة اخواتها فاجعلها تخفيف ورحمه لها واعنها واشفيها بكرمك ومنتك يااارب ,,

ربي يشفيكي ياارب ويعافيك ويرفع عنك كل بلاء ..
استغفر الله....( :
اتوقع لا انا معاي حلاوه نتف جايبتها وقربت تخلص وشكلي بتورط مع ان صاحب زوجي مسافر وبنوصيه يجيب شغلات بس ماقدر اطلب حلاوه استحي وغير كذا اكيييييييييييد زوجي بيرررررررررفض :35:> يارينه قاعد يطلب حلاوه خخخخخ والشعر انا نفس حكايتك بس استخدم زنك وفوليك اسيد والحمد لله وقف التساقط وفيه حبوب كاتبتها وحده بالصفحات اللي فاتت هذي كلها هنا مايحتاج تجيبين وفيه كمان حبوب هيردال ويور هير من جي ان سي مايحتاج تطلبين من السعوديه موجود بامريكا بس لو حابه اريح من الفره خلي صاحبتك تجيبها وكمان فيه تونيك مرررررررررررررررررره حلوووو مادري موجود بالاردن انصحك اطلبيه من السعوديه اسمه كارويان اس http://www.aliexpress.com/product-fm-img/345993985-JPN-KAROYAN-S-medical-Hair-Restoration-no-spic-180ml-wholesalers.html بس انتبهي تستخدمين كل هالاشياء مع بعض او تستخدمينها في حالة كنتي تغبين تحملين قرري وش تستخدمين اي نوع والا استشيري طبيبه فيها وتوكلي على الله دعواتك لي بالذريه الصالحه :04:
اتوقع لا انا معاي حلاوه نتف جايبتها وقربت تخلص وشكلي بتورط مع ان صاحب زوجي مسافر وبنوصيه يجيب...
وياك يارب، يللا ان شاء الله ربي يعوضك ويسعدك ياقمر

،

يسلم قلبك يالغلا ماتقصرين، يللا استنى الجريش
الله يخليلك وليدك ويوفقك.

أما بالنسبة للجريش اذا نفس الطعم فهو جريش، لكن تعرفين يمكن نسبة التعتيق تختلف لأن حتى البليله الاحظها تستوي اسرع هنا من السعودية، لأنها تكون اكثر طزاجة من السعودية، يعني تعتيق اقل أو نوع الحبوب مختلف عنا شوي، ويمكن يكون جرشه أصغر من حقنا،

موفقة

،

يخليه لك يارب

والسهر لابد منه

،

تسلمين ياقمر على هالدعوات اللي تفتح النفس، وياك يارب، يللا الله يوفقك بنوع حلو ومايكون مر.

: )

،

سؤالك جاي بالوقت، تو صديقتي كلمتني امس مبسوطة ، كانت ياقلبي عليها تعاني من ضعف الشعر وتساقط، وماشاء الله جربت طريقة انها تقص من اطرفه شوي مره كل شهر ، يعني الحين لها 5 شهور تسويها وتقول انه كثر شعرها الله يوفقها، أنا ماشفت بعيني لانها بالسعودية ، لكن من جد جربت علاجات وزارت اكثر من طبيبة بدون فايدة.

موفقة.

،

الله يرزقك الذرية الصالحة المعافاة.

صبايا ياجميلات، لقيت في النت حلاوة مصرية :

وهذا نوع ثاني ماشيكت على صناعته والبائع تقييمه ممتاز:

هنا

هههههههههههههه لحية حتى للبنات تقولونها؟

تونتي الجميله ، سدر وبس !! سدرات لقيت بس اختاري الموقع الافضل: والباقي على الخاص عشان صور بنات : )

http://sadaf.com/store/product961.html

ــــــــــــــ

وهذا الموقع يبيع عينات صغيرات، تلقينه اخر واحد عاليمين تحت.

http://www.mehandi.com/shop/hairsamples/

الرابط عالخاص.

،