الثقيلة1406
الثقيلة1406
السلام عليكم كيفكم اخواتي؟؟ بسألكم عن الكمون زين للحامل ولا يضرها؟؟ انا بالخامس واحب اشربه يريح المعده عندي واللي تسأل عن نفخ الروح سمعت انه بداية الشهر الرابع والله اعلم
السلام عليكم كيفكم اخواتي؟؟ بسألكم عن الكمون زين للحامل ولا يضرها؟؟ انا بالخامس واحب اشربه...
تم اضافتك
وعادي ياقلبي ترين انا قالت لي موعد ولادتك نفسك 30 مارس بس ماعلي فيها ماشيه على حساب الدورة يوم 1 ابريل يعني الفرق يوم
والى الحين ماسويت شي ابد

امين يارب تم اضافتك

الف سلامه عليك ويارب قدامك الخير وتشوفين جنينك في حضنك يارب

الف مبروك تشوفينها يارب بصحة وعافيه

لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمة ويثبتة عند السؤال ويصبر قلب اهله

معليش ماشفت طلبك اول مره بس مااعتقد قد طلبتي وانا ماسكه القائمة
المهم حسبت لك وطلع موعد ولادتك 14 -5-2011
وتم اضافتك في القائمة وحياك الله

تم اضافتك
واكتبي في قوقل راح يطلع لك كل شي مع الشرح بصور
ام ارجواان
ام ارجواان
سلاااام عليكم كيف الأحوال ياربي الكل بأحسن حال وصحه أني الحمدلله أحوالي ماشية والله كريم يقر عيوني بشوفت ضناي سالم من بعد التمام اليوم جاني خبر وفاة زوج صديقتي جدا تأثرت نفسيتي وضاق خلقي عنده بنتين يارب يصبر صديقتي وبناته وأهله توفى بالقلب ومن قبل تعذب بعمليات الديسك الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته صدق الدنيا ماتسوى الواحد يخاصم ويزعل أهلة وأحبابه ،لاكن ماأكثر الغافليين
سلاااام عليكم كيف الأحوال ياربي الكل بأحسن حال وصحه أني الحمدلله أحوالي ماشية والله كريم يقر...
جواد مره حلوووو

لانه اشوف ولد خالي مسمييه ومره حلو اذا نادوه حتى امه ام جواد مره حلوو

وتركي عاد احلى احلى يكفي انه اسم ولدي وه فديته

رحت اليوم وسويت الرباعي قالوا النسبه زيادة المويه مش كبيره

اهم شي ارتب السكر

وشفت النونو ياحلاته تشبه اخوها الثاني مررره

وشفايفها زي شفايفي وه ياناث يارب لاتحرمني من طلتها يارب بكل صحه وسلامه

ولايحرم اي وحده مننا بشوفه ضناها بكل صحة وسلامه

والدكتورة اللي رحت لها تهبل الله يفتحها بوجهه مره طيبه وحبوبه ونفسه تهبل وكل شي تتكلم فيه

بكل صغيره وكبيره تناقشني فيها

هذي الدكتورة اللي المفروض الكل يتعلم منها

الدكتورة حنان بعيادات المستقبل الطبيه
lovely jeje
lovely jeje
السلام عليكم

كيفكم بنات ، اشتقت لكم كثير
الله لا يوريكم الي شفته ، يوم الأحد صحيت الصباح و أنا حاسه برطوبة رحت الحمام تكرمون و انفجعت لقيت الاندروير مليان دم و طاحت بالتويلت كتلة دم و الله يا بنات مت خوف قعدت أبكي على بالي إجهاض ، كلمت زوجي و رحت الطوارئ و أنا على أعصابي سويت سونار و طلع البيبي الحمد لله بخير ، تنومت عندهم 3 أيام و اليوم طلعت و طبعا حطولي مغذي وعطوني مثبتات و منعتني الدكتورة من الحركة تقول لازم راحه أقل شي 10 أيام و أستمر على المثبتات
بس و الله يا بنات مت خوف كنت أعتقد اني إذا عديت ال 3 شهور الأولى راح يروح خطر الإجهاض بس الحمد لله على كل حال الله لطف فيني ، عاد الله يعيني على الحبسة أنا حركية و أحب أطلع
الثقيلة1406
الثقيلة1406
جب لكم طريقة والتوقيع شفت بنات كثير يسئلون عنها ويارب تستفدون لانه مره سهل
حبيت اصمم لكم طريقة عمل شريط الحمل و اتمنى للجميع لأستفادة

نبدأ

أولا نضغط على هذا الرابط

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

وستفتح لكم هذه الصفحة

1- ونضع في المكان المؤشر عليه تاريخكِ المتوقع للولادة.
2- قومي بإختيار الخلفية اللي تريدينها (background) المؤشر عليها.
3- ثم نضغط على get my ticker! المؤشر عليه.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
ثانياً: بعد الضغط على get my ticker! ستظهر لكي هذه الصفحة

نضغط على المستطيل المكتوب فيه YES,I KNOW ABOUT CORD BLOOD BANKING
كما هو موضح في الصورة....

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

ثالثاً: ستظهر لكي هذه الصفحة

نقوم بنسخ الرابط المظلل كاامل وبالضبط كما هو موضح بالصورة

والان انتهينا من عمل شريط الحمل .. والباقي لصقه في التوقيع وراح يتحرك التوقيع كل شهر من نفسه

طبعا كل الشكر لصاحبة الصورة وجزاها الله الف خير
الثقيلة1406
الثقيلة1406
السلام عليكم كيفكم بنات ، اشتقت لكم كثير الله لا يوريكم الي شفته ، يوم الأحد صحيت الصباح و أنا حاسه برطوبة رحت الحمام تكرمون و انفجعت لقيت الاندروير مليان دم و طاحت بالتويلت كتلة دم و الله يا بنات مت خوف قعدت أبكي على بالي إجهاض ، كلمت زوجي و رحت الطوارئ و أنا على أعصابي سويت سونار و طلع البيبي الحمد لله بخير ، تنومت عندهم 3 أيام و اليوم طلعت و طبعا حطولي مغذي وعطوني مثبتات و منعتني الدكتورة من الحركة تقول لازم راحه أقل شي 10 أيام و أستمر على المثبتات بس و الله يا بنات مت خوف كنت أعتقد اني إذا عديت ال 3 شهور الأولى راح يروح خطر الإجهاض بس الحمد لله على كل حال الله لطف فيني ، عاد الله يعيني على الحبسة أنا حركية و أحب أطلع
السلام عليكم كيفكم بنات ، اشتقت لكم كثير الله لا يوريكم الي شفته ، يوم الأحد صحيت الصباح و أنا...
الف سلامة عليك عليك براحة مثل ماقالت لك

والله يتمم عليك حملك وتشوفينه