شانايا
شانايا
موضوع جميل غاليتي
وبعد اذنك لي رح انقله لدروس لان قسم التصاميم لتصاميم فقط ياقمر

تحياتي لك
غصن الريحان2
غصن الريحان2
شرح وااااااااااضح رووووعة ..لكن أختي الله يحفظك كيف موقع التحميل هذا هل مدته طويلة في تحميل الصور؟ ..لأن فيه مواقع يقولون إنها ما تحذف الصور أبدا ...لكن طريقة هذا سهلة مرررة وواضحة للمثلي .. وكمان أختي إذا كان عندي كم صورة كيف أحطها يعني أحمل وأرجع وأفتح الموقع (التحميل), وأنا بصراحة ما أعرف أفتح موقعين مع بعض؟ طيب أسمع بعض الأخوات لما قالوا لهم بعض العضوات في بعض الدورات اللي في المتدى إنهم يبوا يضيفون التواقيع قالوا ماعليكم سوى النسخ وبعدين تروحين للتوقيع وتسوين لصق وخلااااااص تعبت قعدت أسويها وما فيه فااااااايدة.. على العموم أدري ثقلت عليك وما قصرتي يالغالية .. والله يكتبه في ميزان حسناتك يارب...
شرح وااااااااااضح رووووعة ..لكن أختي الله يحفظك كيف موقع التحميل هذا هل مدته طويلة في تحميل...
حبوبه روحي لصورة التوقيع وضلليه وبزر الفاره الايمن سوي نسخ..>>

بعدين روحي لاعلى الصفحه فى المنتدي ..بتلاقين خيارات سريعه >>اضغطي واختاري تعديل التوقيع؛؛

تلقين صندوق التوقيع مثل صندوق الرد..ولصقي فيه اللي نسختيه..وخلاص..؛؛

طيب انت ايش اللي يطلع معك علشان مايظهر التوقيع؟؟؟!!

وما ثقلت ولا شي حبيبتي ..لازم الواحد يسأل علشان يعرف
ولا يجلس طول عمره مايعرف شي..:27:

انتظرك تخبريني وش صارمعك؛؛~
غصن الريحان2
غصن الريحان2
موضوع جميل غاليتي وبعد اذنك لي رح انقله لدروس لان قسم التصاميم لتصاميم فقط ياقمر تحياتي لك
موضوع جميل غاليتي وبعد اذنك لي رح انقله لدروس لان قسم التصاميم لتصاميم فقط ياقمر تحياتي لك
الله يسلمك حبوبه..~

لاخير فى كاتم علم؛؛

مرورك هنا زاد الموضوع جمالا..؛؛

براحتك حبيبتي..واسفه تعبتك لاني ما ادري وين انزل الموضوع:)
غصن الريحان2
غصن الريحان2
الله يعافيك اختي...؛؛؛ اسألي على راحتكــ؛؛ما نزلت الموضوع الا علشان نوضح كلــ شي..~ بالنسبه لسؤالكــ ان شاء الله راح اصور الخطوات وبتلاقينها هنا؛؛~
الله يعافيك اختي...؛؛؛ اسألي على راحتكــ؛؛ما نزلت الموضوع الا علشان نوضح كلــ شي..~ بالنسبه...
وبنفس الطريقه لاي رابط ..بعد التحميل طبعا
زوال الدنيا
زوال الدنيا
مشكورررررررررررره لك حبيبتي على هذا الموضووووووع الرائع كنت محتاجه من زمان
الله يجعله لك في ميزان حسناتك