رفيديه
رفيديه
هههههههه من الحماس نسيت اكتب طريقة العمل << العذر والسمووحه والطريقه ياطويلات العمر جبت ورق التغليف الاخضر وبيدت اقصه مستطيلات مقاس (7 في 10 ) سم وغلفت كل قطعه شوكولاته بالصمغ العادي الاصبع ( يوهو ) وربطتها بالشريطه الفوشيه وطبعت صورة قبعة التخرج على ورق A4 وقصيتها ثم لصقت كل قيعه بشوكولاته ثم لصقت فيها الدنوشه الفضيه وسويت بطاقات التخرج بشكلين : الشكل الاول لفيته على شكل شهاده وربطتها بشريطه فوشيه والشكل الثاني خليتها مثل ماهي بس صغرت حجمها ولصقتها على الشوكولاته والشكل الثالث وهي العباره الكبيره هذي حطيتها بغطا الصندوق من الداخل وحطيت على الجنب قبعة التخرج .. طبعا جبت كرتونه كانت عندي وسويتها ارضيه للصندوق عشان ارص الشوكولاته عليهااا وثيتها بالغراء المسدس ثم حطيت الورد على جهة اليمين ورصيت اكياس الحلويات طبعا سويتها من اعواد الشواء ولقيت الورد جااهز وعبيت الاكياس علك وحلويات والصندوق زينته بكريستالات عشان تعطيه شوية فخامه وربطته بشرائط منوعه .. اما الصحن الفضي كان عندي وسويت له قاعده من الكرتون على شكل مربع صغير وغلفته بنفس لون الشوكولاته وبديت ارتب الشوكولاته ( ثبتها بقليل من الغرا المسدس) فيه وزينته بورد من الطرف وحطيت فيها عبارة التخرج بس بتصميم مختلف ., وسلامتكم .. اتمنى يكون شرحي وااضح ..
هههههههه من الحماس نسيت اكتب طريقة العمل << العذر والسمووحه والطريقه ياطويلات العمر ...
ماشاء الله تيارك الله إبداع وربي تسلم الأيادي يارب وألف ألف مبروك تخرج شهد من المرحلة الابتدائية وعقبال الجامعة بحول الله

وقريبا سوف أشارك معكم لأي من عشاق العمل اليدوي وبحول الله لمن أخلص الخامس على الأقل علشان اتطمن على جنيني
$ أم راشــــد $
ماشاء الله تيارك الله إبداع وربي تسلم الأيادي يارب وألف ألف مبروك تخرج شهد من المرحلة الابتدائية وعقبال الجامعة بحول الله وقريبا سوف أشارك معكم لأي من عشاق العمل اليدوي وبحول الله لمن أخلص الخامس على الأقل علشان اتطمن على جنيني
ماشاء الله تيارك الله إبداع وربي تسلم الأيادي يارب وألف ألف مبروك تخرج شهد من المرحلة الابتدائية...
هلا وغلا فيك عزيزتي

اولا بما انك معلمة ابتدائي المفروض تكونين قوية ملاحظه وع الطاير تفهمينهااا

العباره مافيها خطأ ابدا

صف أول وثاني أبتدائي مو اول ثانوي !!

وعااادي حبيبتي العتب على النظر :27:

والله يبارك فيك يارب
والله يقومك بالسلامه ونفرح فيك انتي والبيبي :icon28:

بانتظار جديدك
رفيديه
رفيديه
هذي بعض أعمالي السابقة والقديمة من حوالي سنتين تقريبا
وبحول الله لمن أولد بالسلامة أو أعدي على الأقل الشهر الخامس أشارككم باعمالي الجديدة

هذي أطقم أكسسوار وتعليقات للجوال كنت مسويتها علشان بوزعها على الصغيرات في حفل نجاح المدرسة

وهذي شهادات شكر لطالبات الصف السادس

وبحول الله ستكون لي يدا مشاركة معكم قريبا
Alone LikeThe Moon
Alone LikeThe Moon
هذي بعض أعمالي السابقة والقديمة من حوالي سنتين تقريبا وبحول الله لمن أولد بالسلامة أو أعدي على الأقل الشهر الخامس أشارككم باعمالي الجديدة هذي أطقم أكسسوار وتعليقات للجوال كنت مسويتها علشان بوزعها على الصغيرات في حفل نجاح المدرسة وهذي شهادات شكر لطالبات الصف السادس وبحول الله ستكون لي يدا مشاركة معكم قريبا
هذي بعض أعمالي السابقة والقديمة من حوالي سنتين تقريبا وبحول الله لمن أولد بالسلامة أو أعدي على...
Alone LikeThe Moon
Alone LikeThe Moon