jasmean
jasmean
نعمل سلسال من 18 سلسلة ( 15 سلسلة لطول القدم و3 للارتفاع )

في السلسلة الرابعة من ناحية العقدة اعملي 3 عمود بلفة

اكملي بغرز النصف عمود في كل سلسلة نصف عمود وفي آخر سلسلة 5 عمود بلفة

اكملي باقي السلسال من الجهة الثانية بغرز نصف العمود وفي آخر سلسلة التي بها 3 غرز الاولى مع الارتفاع اشتغلي 3 عمود بلفة واغلقي بمنزلقة في قمة سلاسل الارتفاع

ارتفعي 3 سلسال واشتغلي فوق كل عمود اثنين عمود وفوق كل نصف عمود من السطر السابق نصف عمود

حتى يصبح لديكي اربعة اسطر لطبعة القدم اوتصبح بحجم القدم المطلوبة

اشتغلي سطر من العمود المقلوب من جهة الامام لنبتدي بارتفاع الحذاء

ثم اربع اسطر متتالية من غرزة الحشو

في السطر الخامس اشتغلي بالجزء الامامي ( تنقيص غرزة -غرزة ) و باقي الحذاء
من غير تنقيص

في السطر السادس نفس التنقيص من الامام اما باقي الحذاء فبغرزة المنزلقة
وفي السطر السابع اشتغلي في مقدمي الحذاء نفس طريقة التنقيص وارجعي لا تكملي باقي الحذاء
ارجعي بنفس طريقة التنقيص لنفس النقطة في مقدمة الحذاء للجهة الاخرى ثم ارجعي بغرز حشو على داير الحذاء كاملال ليكون هذا آخر دور..

ودمتم بود
سلومه بنت سالم
السلام عليكم.. ان عندي عقده من عمل الاحذيه واحسها ما تضبط معايا... ودا اول حذاء اعملو....اتمنى يعجبكم..... وما عملت فرده تانيه لانو خلاص الخيط عليه... وهنا مع تغير الزينه بس...(زينتو ببكله على شكل عروسه) ودي ورشة الحذا منقوله لعمل مثل هذا الموديل هذا شرحي لطريقتي الخاصة استنادا على مبدأ وهو التنقيص من الامام ليزم الحذاء من الامام وباستخدام غرزة الحشو لجسم الحذاء وغرز العمود والنصف عمود لقاعدة الحذاء الشرح : لعمل القاعدة وحتي تاخذ شكل طبعة القدم ( ملاحظة شكل القاعدة يؤثر على تدويرة مقدمة جسم الحذاء وهي اشكال بيضاوية - مستطيلة -طبعة القدم وهه ايضا تتباين من طبعة الى اخرى ) والشكل الذي سنحيكه للقاعدة مثل هذا
السلام عليكم.. ان عندي عقده من عمل الاحذيه واحسها ما تضبط معايا... ودا اول حذاء اعملو....اتمنى...
السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي اتمنى تقبلوني معاكم في المسابقه انا بدات في شغل الحذاء من اول يوم للمسابقه وفي كل مره اعيد الشغل او يتعقد وكنت يائسه اني اعرضه لكم بس بنت اختي شجعتني والله مره مره مره تعبت فيه ويارب يارب يارب يعجبكم حتى لو مافزت يكفيني اني اكون اشتركت معكم وماني مصدقه اني خلصته في وقت قياسي اربع ايام بلياليهم :time: بدون اكل ولاشرب:06: احم يعني مو مره بس يارب ينال على رضاكم وسامحيني ياام عبدالعزيز على الشرح راح يكون على قدي لاتنسوووووووووووووووووووووووووو اني مبتدئه في الثلاثين هع:04:
هذا حذاء طفل رياضي ذو لياقه عاليه

سلومه بنت سالم
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي اتمنى تقبلوني معاكم في المسابقه انا بدات في شغل الحذاء من اول يوم للمسابقه وفي كل مره اعيد الشغل او يتعقد وكنت يائسه اني اعرضه لكم بس بنت اختي شجعتني والله مره مره مره تعبت فيه ويارب يارب يارب يعجبكم حتى لو مافزت يكفيني اني اكون اشتركت معكم وماني مصدقه اني خلصته في وقت قياسي اربع ايام بلياليهم :time: بدون اكل ولاشرب:06: احم يعني مو مره بس يارب ينال على رضاكم وسامحيني ياام عبدالعزيز على الشرح راح يكون على قدي لاتنسوووووووووووووووووووووووووو اني مبتدئه في الثلاثين هع:04: هذا حذاء طفل رياضي ذو لياقه عاليه
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي اتمنى تقبلوني معاكم في المسابقه انا بدات في شغل الحذاء من اول يوم...
الشرح
قاعده بيضاويه بداتها بعشر سلاسل ثم ارتفعت بغرزة حشو من غير زياده

وهنا ثلاث اسطر حشو من الجوانب

وهنا ارتفعت ست اسطر غرزة حشو من الجوانب

ونسيت اقولكم اني عملت نصف دائره في المقدمه مو اقلكم مبتدئه

وارتفعت فوق النصف دائره بست غرز حشو
الطائر الجريح2009
حذاااااااااااااااائي وصل ياجماعة وخروا وخرا

هذا الحذاء جميل جدا تدرون لييييي

ييش ؟؟؟ ......اقول اقول لاتمدحين حذائك وادخلي في الموضوع

المهم هذا الحذاء امديك تغيرن الالوان على حسب فستان بنوتتك يعني ماعليك الا انك تغيرين الورد وتريحين بالك
اليكم الصور الموجز

هنا بعد ماحطين الورد

الطائر الجريح2009
واليكم الان الاخبار بالتفاصيل أأأأأأأ قصدي واليكم الشرح بالتفصيل

اولا عملنا القاعدة

بعدينة ارتفعت سطرين
وقفلت بمنزلقة وقطعت الخيط

بعدينة عملت دائرة وخيط مع الحذاء مثل طريقة ام عزيزان

خيط اللولو والورق واللولو هذا هو لب الوردة انزين

طريقة وردة البف

في هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1881960