النورس6-5
النورس6-5
الله يعطيك العافيه اختي ام الوليدعلى المجهود اللي تبذليه معانا جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك انا للاسف ماعرفت نوع بشرتي من خلال الدروس ولكن اوصفها لك الحمدلله بشرتي صافيه لاتوجد حبوب ولكن بعض الحبوب الصغييييره جدا على الانف ولا تظهردائما ولكن اعااااني من التقشيرخاصه منطقة الجبهه والانف ومنطقه ماحول الانف وماحول الفم وتكثر هذه الحاله في الشتاء وعندما اضع الماكياج وارطبها دائما بالفازلين خصوصا بعد الاستحمام000 قبل فتره استخدمت منتجات (اولاي)كريم الليل وكريم النهار وحسيت بشرتي انتعشت وتحسنت كثيييير0000اشتريت من فتره اسكينول بالخيار واضفت له نشاء بس احس بشرتي تنشف 00هل يناسبني؟؟؟؟ اش تنصحيني للحصول على بشره صحيه
الله يعطيك العافيه اختي ام الوليدعلى المجهود اللي تبذليه معانا جزاك الله خير وجعله في ميزان...
الله يعطيك العافيه اختي ام الوليدعلى المجهود اللي تبذليه معانا جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
انا للاسف ماعرفت نوع بشرتي من خلال الدروس ولكن اوصفها لك الحمدلله بشرتي صافيه لاتوجد حبوب ولكن بعض الحبوب الصغييييره جدا على الانف ولا تظهردائما ولكن اعااااني من التقشيرخاصه منطقة الجبهه والانف ومنطقه ماحول الانف وماحول الفم وتكثر هذه الحاله في الشتاء وعندما اضع الماكياج وارطبها دائما بالفازلين خصوصا بعد الاستحمام000 قبل فتره استخدمت منتجات (اولاي)كريم الليل وكريم النهار وحسيت بشرتي انتعشت وتحسنت كثيييير0000اشتريت من فتره اسكينول بالخيار واضفت له نشاء بس احس بشرتي تنشف 00هل يناسبني؟؟؟؟
اش تنصحيني للحصول على بشره صحيه[/quot
ياقلبي مارديتي علي:44:
نخله بعطائي
نخله بعطائي
تمنت مشاهدة الدرس .................
درس غايه في الجمال خصوصا الحواجب ......شكرالكي
لكن عندي اسئله بخصوصا الكونسيلروالواكس وش افضل ماركه من خبرتك؟؟
والواكس ينفع لتغطية اجزاء من فوق وتحت يعني موكامل الحاجب اجزاء منه؟؟؟
طيب والي عنده فراغ في الحاجب مكان صغير لايوجد فيه شعر ينفع الصبغ بالكتم؟؟
##الخنساء##
##الخنساء##
باقول لكم شيء يمكن ما انتبهتوا له
اخفاء الحاجب هذي تنفع للمناسبات فقط لأن تمنع الماء و لا يمكن الوضوء
تاليا باقادر
تاليا باقادر
هذا ملف مرفقات فيه الدروس بالنسبة للبنات الي مافتح معاهم الادوبي ريدر

بعد ما تخلصو فترة الانتظار حملو الملف وادعو ان الله يشفي امي ويرجع زوجي بالسلامة
* أم الوليد *
* أم الوليد *
الدرس التاسع

أساسيات الماكياج

باذن الله راح انزل درس التشقير اليوم !!
و لاتنسوني من دعواتكم الله يحقق مناي و يهدي و يحفظ زوجي و اولادي و اهلي و يلبسنا الصحه و العافيه

:26:

و جميع الاسئله !! بجاوب عليها بالدور !! كلها ما تخافو حتى اذا تاخرت :)