الدلوعه جوجو
الدلوعه جوجو
يارب رحمتك
وربي انهم مسئوليه وامانه
عظيمه والغبيه اللي تكثر في الاطفال
وماتعرف تربيهم لا التربيه
في هذا الزمان صعبه
دمعة اميرة
دمعة اميرة
هذا يعتمد على تربيه الاب والام يعني مسأله معقده وتراكميه من جيل لجيل

افرضي ان الزوج عادي الالفاظ البذيئه قدام الناس وقدام عياله

تتوقعي لو الام نصحتهم وهما شايفيين ابوهم بهالوضع بيسمعون كلامها

وقيسي عليها التدخين والسهر وعدم الاحترام

انا من رأيي زي مافرضوا الكشف قبل الزواج

يفرضوا عليهم دورات خاصه تركز على مسأله التربيه فقط لا غير
لمعة الماسه 2008
لاحول ولاقوة الاباالله
ندى الورد الاحمر
هذا يعتمد على تربيه الاب والام يعني مسأله معقده وتراكميه من جيل لجيل افرضي ان الزوج عادي الالفاظ البذيئه قدام الناس وقدام عياله تتوقعي لو الام نصحتهم وهما شايفيين ابوهم بهالوضع بيسمعون كلامها وقيسي عليها التدخين والسهر وعدم الاحترام انا من رأيي زي مافرضوا الكشف قبل الزواج يفرضوا عليهم دورات خاصه تركز على مسأله التربيه فقط لا غير
هذا يعتمد على تربيه الاب والام يعني مسأله معقده وتراكميه من جيل لجيل افرضي ان الزوج عادي...
اه ياختي تصدقين اني صرت افكر باولادي من يوم درستهم الى الان وصراحه وضع مخييييييييييفجدا مدري اش اللي صار في الدنيا واللي اشوفه نقوم بحملات ومحاضرات تصحي الاباء عشان يربون عيالهم ويعرفون الحق من الباطل والامر كل ماله في زياده والناس ولاهنا ترا الكل مسؤول امام الله والساكت عن الحق شيطان اخرسسسسسسسسسس اصصحو ياعالم كيف نطلع رجال وسط البلاوي هذي ولاطفال هم شباب المستقبل اذا ماحافظنا عليهم الله يستر من الجاي يارب فرجك بك نستغيث
عصافير البحيرة
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكم الله اخواتي كل خير على استشعاركم لهذا الهم والداء الذي بدأ يستشري في مجتمعنا

وسامحوني لأن بداية الموضوع كانت ملخبطة شوي لأني والله كتبت من قهري وألمي على شباب بلادي .. وزاد الطين بله الامور التي اسمعها من اخي و ما اراه في الواقع سواء ابناء الجيران في الاسواق المستشفيات في الشوارع العامه..

أتألم كثيرا جدا.. عندما افتح الصحف فلا ارى الا خرابيط يخطها كتاب ديناصوريون منذ عرفت القراءة والكتابة وهم ذاتهم ..لا ارى سوى قشورا وسماجة وعقولا مريضة ادمنت التقيؤء على اوامر الدين ونواهييه ورجاله ونسائه.. ادمنت الضرب في اهم ركائز الحياة .. لم ارى موضوعا كهذا يطرح أو يعالج ..يا اخواتي هؤلاء الشباب الذين هم اخواننا وازواجنا وبني قرابتنا.. خرجوا من بيوتنا ومن تحت انضارنا واسماعنا.. انهم عدتنا ومستقبلنا هم.. ماذا تضنون انا فاعلين ونحن نراهم بهذا الوضع المؤسف المؤلم؟؟

صديقاتي الحوائيات..
\
\
\
\
الان نريد الحلول..

ماهي الحلول بنظركم؟؟

انتظر ارائكم الجميله خصوصا ممن تعاني ..