hgwphtm
hgwphtm
الله يعطيك ألف عافية ...... أن وياكم وبقوة... صح أعطي نفسي جيده بالمكياج بس مشكلتي مالها حل وهي أثارحب الشباب
اميرة الوردددد
الله يعطيكي العا فيه فعلن في اشياء يعب عليه اعرفه لا كن معا ام وليد بتعلم اشياء كثير ولافضل ام عبد الله اميرة الوردددد
hawra55
hawra55
والله يام الوليد نفس الي قالته الاختla rosa
ما عرفت احدد نوع بشرتي
مع اني طبقت جميع الاسئله الي انتي كتبتيها
واحترت لان بعض الاختيارات تكون كل اللي مكتوب والبعض منها نص في فقره والتاني في فقره تانيه والله احترت ما عرفت
فلو تكرمتي توضحين لنا بشيء اسهل واكون ممنونه لك
بارك الله فيكي وعلى مجهودك
اكليل الجبل55
اكليل الجبل55
مشكورة يا ام الوليد على الدروس الي تابعناها بكل شغف

وانا سويت اختبار بشرة طلعت ما بين جافة ومختلطة ...

وحبيت استشيرك وش يناسبها من المستحضرات ؟؟ انا استخدم كريم الليل والنهار من اولاي

وصا بون من أولاي ورغوة منظفة للوجه من جونسن لإزالة المكياج ....

ومقشر طبيعي من (زيت زيتون + سكر )

مــــــــارأيـــــــــك في ذلك هل هو مناسب ؟؟

هذه الفرش اللي أستخدم

وهذه الإسفنجه اللي أوزع فيها المكياج

وعذرا على الإطالة

والله يلبسك الصحه والعافية
* أم الوليد *
* أم الوليد *
البشرة الهرمة

إذا كنت في العشرينات أو الثلاثينيات !! أو حتى اقل ,ربما تتفاجائين أن تجدي نفسك في هذه الخانه (البشرة الهرمة) – مؤكدا ان البشره الهرمه هي في سن الاربعين ! حسنا , ليس بالضروره , فالبشره الهرمه هي التي لسبب ما (التدخين, الشمس او درجه عاليه من الضغوطات النفسيه) بسببها أصبح الجلد يتصرف كالبشره الهرمه.

طريقة تنظيف و العنايه بالبشره الهرمه

1-تنظف البشره باستخدام منظف حليبي ,يوضع مباشرة على الوجه بالاصابع و يترك قليلا للتشربه البشره ,باستخدام الاصابع في حركات دائريه على البشره للاعلى .ثم يزال بمسحات قطنيه برفق.

2-ابتداء من الذقن , اطراف الوجه الى الاعلى تطبطب الاصابع على البشره بمقادر 1 انش للاعلى , و هكذا حتى يغطى الوجه بالكامل.

3-ضعي قناع مقشر. هذا سيخلص بشرتك من الجلد الميت .ثم حلقتان من الخيار على العينين. بعد ذلك ضعي قناع ملطف للبشره و اتركيه من 5-10 دقائق. يشطف بالماء الفاتر ثم الماء البارد ليشد البشره و يغلق المسام.

4-ضعي سيريوم بالفيتامين عن طريق التربيت و الطبطبه على البشره من الاعلى الى الاسفل. من اسفل الرقبه الى اعلى الجبهه.

5-انهيي المعالجه بطبقه خفيفه من المرطب المكثف , و اتركيه لتتشربه البشره لمدة 5 دقائق ثم ازيلي الفائض بقطن.

الخطايا السبع المميته للبشره

1-الشمس
2-التدخين
3-الكحول
4-الضغوطات النفسيه
5-قلة النوم
6-قلة الرياضه
7-التلوث

طريقتك في الاكل لبشره افضل

(عناصر مهمه في الغذاء للبشره )
1-1-فيتامين A
2-فيتامسن C