LaDy Nona
LaDy Nona
هلا

ادري جبت الدرس متاخر هع

درس القبعه للمبتدئه

:30:

ام عزيزان سؤال؟؟

سويت هذى القبعه فى البدايه 3 اسطر للدائرة بعدها نزلت عادى بس طلعت صغيرة ما تدخل على راس 6 سنوات

وفليتها وسويت اربع اسطر الدائرة وطلعت كبيرة كما ترين هذى الصور الحاليه امى شافتها وقالت لى ان هذى تصلح تكون للكبااااار ما قدرت اسوى للطفله عمرها 6 سنوات

الملخص

كم اسطر اسوى للدائرة عمرها 6 سنوات و10 سنوات؟؟
لسه ما قصيت الخيط

استغفر الله واتوب اليه:26:
L.B
L.B
>_<
مو معقول اول مرة الكهربا قطعت وتاني مرة الرد ما انبعت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يعيني بكتبه مرة ثانية
بس من ذاكرتي وان شاء الله بفصله موضوع في المستقبل القريب " بعد عشر سنين *_* " لحاله
المهم
نحتاج خيط سميك وسنارة نمرة I
المستوى : مبتدئين
اعملي 4 سلسلة ثم اشبكيها بمنزلقة
السطر الأول :اصعدي 3 سلسلة تعتبر كاول عمود ثم 2 عمود في الحلقة ثم 1 سلسلة ثم " 3 عمود ثم 1 سلسلة " كرري 3 مرات . لديك الان " 12 غرزة عمود و 4 فراغات سلسلة " اشبكي مع غرزة السلسة الثالثة من اول سلاسل قمتي بعملها .
السطر الثاني : منزلقة في اول عمود ثم اصعدي من العمود الثاني 3 سلسلة ثم 2 عمود في نفس المكان ثم اسلسلة انتقلي الى الفراغ الاول ثم 3 عمود 1 سلسلة انتقلي الى العمود الثاني من المجموعة الثانية ثم 3 عمود و واحد سلسلة كرري العمل في كل فراغ و في كل عمود ثاني من كل مجموعة حتى النهاية اشبكي بمنزلقه " لديك الان 24 عمود و 8 فراغات "
السطر الثالث : كرري السطر الثاني " لديك الان 48 عمود و 16 فراغ "
السطر الرابع: منزلقه في كل عمود حتى تصلي للفراغ الاول اصعدي 3 سلسلة بدل اول عمود ثم 2 عمود في نفس المكان ثم اسلسلة كرري في كل فراغ ثم اشبكي بمنزلقة
السطر 5 حتى 11 : كرري السطر 4 سبع مرات .. مجموع الاسطر الكلي 11
السطر 12 : اسلسلة ثم حشو في كل عمود وفي كل فراغ .. اشبكي بمنزلقة مع اول غرزة
زيني العمل بوردة
صدى الحرمان99
صدى الحرمان99
هلا ادري جبت الدرس متاخر هع درس القبعه للمبتدئه :30: ام عزيزان سؤال؟؟ سويت هذى القبعه فى البدايه 3 اسطر للدائرة بعدها نزلت عادى بس طلعت صغيرة ما تدخل على راس 6 سنوات وفليتها وسويت اربع اسطر الدائرة وطلعت كبيرة كما ترين هذى الصور الحاليه امى شافتها وقالت لى ان هذى تصلح تكون للكبااااار ما قدرت اسوى للطفله عمرها 6 سنوات الملخص كم اسطر اسوى للدائرة عمرها 6 سنوات و10 سنوات؟؟ لسه ما قصيت الخيط استغفر الله واتوب اليه:26:
هلا ادري جبت الدرس متاخر هع درس القبعه للمبتدئه :30: ام عزيزان سؤال؟؟ ...
:26: شوفي حبيبتي انا سويت قبعه لأختي 10 سنوات سويت ست اسطر وطلعت مضبوطه وسويت وحده ثانيه نفس العدد وطلعت صغيره لان سمك الخيط يختلف وبعد مقاس الابرة يأثر على الحجم ... فأحسن شي انك بعد الثلاث اسطر تقيسي على حجم الراس من فوق وشوفي العدد المناسب ... هذا اللي فهمته ان شاء الله يكون صح ...:22:
ام عزيزان
ام عزيزان
:26: شوفي حبيبتي انا سويت قبعه لأختي 10 سنوات سويت ست اسطر وطلعت مضبوطه وسويت وحده ثانيه نفس العدد وطلعت صغيره لان سمك الخيط يختلف وبعد مقاس الابرة يأثر على الحجم ... فأحسن شي انك بعد الثلاث اسطر تقيسي على حجم الراس من فوق وشوفي العدد المناسب ... هذا اللي فهمته ان شاء الله يكون صح ...:22:
:26: شوفي حبيبتي انا سويت قبعه لأختي 10 سنوات سويت ست اسطر وطلعت مضبوطه وسويت وحده ثانيه نفس...
LaDy Nona

خييييطك سميك ولذلك راح يختلف القياس .... بعد 3 اسطر من الدائره عملتي سطرين فيهم زيادة السلسله؟؟

ولما طلعت معك كبيره في 4 اسطر كان ممكن تعملي غرز تنقيص في اخر سطر لها.... تسلم ايدينك ومحاوله جميلهه وان شاء الله القبعه القادمه تكون احلى واحلى

L.B

شششكرا لك عزيزتي
صدى الحرمان99
صدى الحرمان99
:26: شوفي حبيبتي انا سويت قبعه لأختي 10 سنوات سويت ست اسطر وطلعت مضبوطه وسويت وحده ثانيه نفس...
هلا ام اعزيزان كيفك ياقلبي ... :42: ما رديتي على كلامي طريقتي صح او خطأ :angry2: