أخت السحاب
أخت السحاب
#sfa# #sfa# :
الاخت (اخت السحاب )طلبت منك 2من المدس الشيوخي لولدي وواحد اهديته بصراحة يعطيكي العافية شغلك كان جدا متقن الكل انهبل عليه، وانا عدلت بدل الشماغ سويت له طاقية بس من قماش الشماغ طلعت مرة روعة اتمنى تفيدك هالفكرة(كان نفسي انزلها صورة بس ماقدرت)عموما الف شكر على شغلك وتعاملك الاكثر من رائع بالتوفيق ان شاء الله..
الاخت (اخت السحاب )طلبت منك 2من المدس الشيوخي لولدي وواحد اهديته بصراحة يعطيكي العافية شغلك كان...
هلا فيكي اختي الغااليه
فكرتك عجبتني مره وان شاءالله اني اطبقها وانا مثلك فكرت فيها بعد
واشكرك ياغااليه على ردك وابداء رايك
واسعدني جدا التعامل معك

حيااك الله يالغلا
أخت السحاب
أخت السحاب
بنــــــــــــــــــــات .. لا يفوتكم مدس البشت .. والله شيء خياااااااااااااااااااااااال .. بقول لكم قصتي معه .. أنا أول ما شفت الموضوع في رمضان ، أعجبني المدس وقررت أطلبه .. لكن المشكلة إن أختي ما بعد ولدت وما أدري وش بتجيب .. والأسبوع الماضي الحمد لله ولدت بالسلامة .. جابت ولد ( نقطة :) ) الله يصلحه .. ومباشرة طلبت المدس .. >>>>>>>>>>>> أصلاً أنا فرحت بالولد عشان أطلب المدس :) ، وإلا أنا أمووووووووت في شيء اسمه بنات .. طلبته يوم الإثنين في الليل .. وهذا هو وقت الرسالة إللي أرسلتها للأخت : 28-09-2009, 23:56 وكنت متوقعه ما يوصلني قبل أسبوعين .. لكنه وصلني أمس الخميس .. يعني الشغلة كلها 3 أيام بس .. لما رحت أستقبل المدس عند الباب .. توقعت يكون في كيس مثل غيره من الأغراض إللي دائماً أطلبها من التاجرات .. أو يكون في كرتون ( إندومي - بسكويت - حلويات ............. ) >>>>>>>>> مرة وحدة أرسلت لي طلبية في كرتون أولويز لكن بصراحة لما شفت الكرتون وطريقة تغليفه والورقة المطبوعة عليه ( بيانات الطلبية ) عرفت إني تعاملت مع تاجرة جداً راقية وذووووووووق وشغل نظيف .. أخذت الكرتون ودخلت عند أختي وكان عندنا ضيوف .. >>>>>>> كنت ناوية أقدمه هدية لها .. لكن من الفرحة فيه نسيت وحسبته لي أنا :) المهم فتحته ( طبعاً أختي تتفرج :) ) وزاد إعجابي بطريقة الإتقان في التغليف .. والكل كان يمدح الشغل ويسأل : من وين ؟ من وين ؟ >>>>>>>> إلى الآن ما يدرون وش إللي داخل الكرتون .. أنا طلّعت المدس وإلا ما طلعته إلا أسمع ضحك وصرخات الإعجاب .. والله يا بنات إنه شغل متقن جداً جداً ونظيف .. وشكله على الطبيعة أحلى بكثيييييييير من الصور .. بصراحة أحس إنه شغل مصنع كبييييير .. وش تجي الماركات عنده !!!.. النكتة إن أمي لما شافته قالت اطلبي لعبودي مثله .. (عبودي) ولد أختي الثانية عمره 7 شهور .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلناه مدخلينه بالغصب في المدس :) طبعاً أمي من شدة إعجابها فيه ما فكرت في عمر عبودي :) شكلي طوّلت عليكم .. >>>>>>>>>>> صارت رواية ، مو رأي :) آخر شيء أحب أوضح لكم .. إني والله ما أعرف الأخت ( أخت السحاب ) ، وأول مرة أطلب منها .. وبإذن الله قررت أكون من زبائنها الدائمين .. حتى أخواتي والضيوف يقولون : قولي لها والله حبيناها ، وإن شغلها ما فيه مثله .. خلاص انتهت القصة :) أختي الفاضلة ( أخت السحاب ) يعلم الله إني فتحت صفحة الرد وجلست أكثر من ساعة ما أدري وش أكتب لك .. ما لقيت كلمات تعبر عن إللي في نفسي وعن رأيي .. آخر شيء قلت بكتب القصة يمكن تكون أصدق من ألف كلمة .. وما أقول لك إلا : جزاك الله الجنان ونعيمها .. وأسأله أن يبارك لك في ما رزقك ويزيدك من فضله ..
بنــــــــــــــــــــات .. لا يفوتكم مدس البشت .. والله شيء خياااااااااااااااااااااااال...
حيااك الله اختي الكريمه

اشكرك على ردك الحلووو ياغااليه
احرجتيني والله بكلامك وطيبك
والحمدالله انه نال على رضاك واعجابك
وانا سعيده جداا اختي بالتعاامل معااك

الف شكر يالغلا وحيااك الله
ღ●•وردة نجد•●ღ
في بداية كلامي أحب أشكرك ياغالية ،،

وصلني مدس البشت الشيوخي ،،
صراحة كلمة روعة قليلة عليه ،،
و كلمة أخلاق قليلة عليك ،، أشكرك من كل قلبي على تعاونك معي و أخلاقك الراقية ،،
و أحب أقول لكل وحدة عجبها شيء من بضاعة أخت السحاب أقولها ماتتردد و تبادر و تطلب ،، فمن تعاملي معها واضح عليها الأمانة جزاها الله خير ...
أنا من النوع اللي أخاف من الشراء عن طريق النت لكن يوم شفت المدس ذبت عليه ،، و تعاملت مع أخت السحاب و كانت قمة في كل شيء ..
تغليف و نظافة و شغل مرتب صراحة ..

لايظن الجميع أني أتكلم و أمدح من رأسي بالعكس من تجربة ،،

أسأل الله أن يبارك لك في رزقك و أن يرزقك كل ماتتمني ...
أخت السحاب
أخت السحاب
الله يعافيك يا أخت السحاب والله إنك بيضتي وجهي قدام اللي أهديتها , وتسألني من فين جبتي ووين فصلتيه وتقول كلن يسألني من وين جبتيه حتى أهل جده والطائف يسألون شافوه على ولدها .... وفوق هذا التعامل الراقي من وحده مثلك , بإذن الله ماراح أطلب طلبيه زي كذا إلا منك ...
الله يعافيك يا أخت السحاب والله إنك بيضتي وجهي قدام اللي أهديتها , وتسألني من فين جبتي ووين...
هلا فيكي اختي الغااليه
اشكرك حبيتبي على كلامك الطيب ووجهك ابيض ووم ان شاءالله
واسعدني جداا التعاامل معك
اشكرك مرورك ياالغلا
عطر عالمي
عطر عالمي
احب اشكر اختي (اخت السحاب) على تحملها لي في كثره الاسئله
واقول ان المدس شي فوق الخيال على الطبيعه مرررررررررررررره رووووووووعه
والثوب والغتره واووووووو شي يطير العقل اتحمست للولاده

اتمنى ان تسامحيني اذا ضايقتك بشي

الله يوفقها ان شاء الله