جوريه4
جوريه4
طيب فية احد عندة فكرة اذا في وحدة تظبط الاكلات الشعبية مثل الخنفروش القيمات الكباب وتسوي كميات حق زواج بحيث انها تكون في الدمام وشكرا
طيب فية احد عندة فكرة اذا في وحدة تظبط الاكلات الشعبية مثل الخنفروش القيمات الكباب وتسوي كميات حق...
عندك ام نايف بالدمام شاطرة بالاكل الشعبي
الخنفروش والكباب (حار او بارد ) روعه وتسوي كباب بالكوسى خخخخخخخ
بس مدري اذا تسويه حق زواج اساليها
هذا رقمها ×××××××
tanya
tanya
بنات ياريت الاسعار سعر الكيلو مثلا

بصراحة كثروا اللي يعملوا بالبيوت و اسعارهم كمان عليت
مع ان المحلات مثل سعد الدين و المعامير و كادي
و غيرهم و غيرهم
يعملوا اي شكل و بسعر مناسب
سحابه خير
سحابه خير
tanya tanya :
بنات ياريت الاسعار سعر الكيلو مثلا بصراحة كثروا اللي يعملوا بالبيوت و اسعارهم كمان عليت مع ان المحلات مثل سعد الدين و المعامير و كادي و غيرهم و غيرهم يعملوا اي شكل و بسعر مناسب
بنات ياريت الاسعار سعر الكيلو مثلا بصراحة كثروا اللي يعملوا بالبيوت و اسعارهم كمان عليت مع ان...
عزيزاتي هذي صور معجناات ام عبد العزيز بالعزيزية
لقيتها في منتدى ثاني والكيلو ب50 وانا مجربتهاا رووعه
ومجربه ام راامي للمعمول الكيلوو ب40 حلوووه
وام فيصل الكيلو ب50 على مااعتقد لاني طلبتها من زماان

moon&sun
moon&sun
عزيزاتي هذي صور معجناات ام عبد العزيز بالعزيزية لقيتها في منتدى ثاني والكيلو ب50 وانا مجربتهاا رووعه ومجربه ام راامي للمعمول الكيلوو ب40 حلوووه وام فيصل الكيلو ب50 على مااعتقد لاني طلبتها من زماان
عزيزاتي هذي صور معجناات ام عبد العزيز بالعزيزية لقيتها في منتدى ثاني والكيلو ب50 وانا...
هلا بنات

ياليت اللي عندها الارقام اللي انذكرت في الموضوع ترسلها لي عالخاص واكون لها شاكره وخاصة ارقام اللي يسوون اكل للنفاس
طيرة شلوى العز
عندك ام ثامر الباي بانواعة 60 الكيلو الحلي المنزلي مثل الي عند جهينة 55 وككيك الجزر كب كييك مقاس الكب 5.5سم الحبة 2.5 ريال وطلب اقل شي 10 حبات والشوكولاتة الكيلو ب80 وكمان امكانية التوصيل للطلب والرقم على الخاص