صاحبة المليون
Deemi Deemi :
تكفون يا اخواتي انا متوحمه للمحاشي تبع البيت ورق عنب سخن وملفوف وكوسه وباذنجان ياليت تدلوني على وحده مجربينها في المحاشي والله لايحرمكم الاجر ويحقق لكم كل ماتتمنونه ودمتم
تكفون يا اخواتي انا متوحمه للمحاشي تبع البيت ورق عنب سخن وملفوف وكوسه وباذنجان ياليت تدلوني على...
ههههه كل هذا متوحمه عليه
على العموم عندك ام عبد العزيز انا جربتها بنفسى مره حلو
Deemi
Deemi
جزاك الله كل خير وجعل مثواك الجنه
ح ـــزن
ح ـــزن
Deemi Deemi :
تكفون يا اخواتي انا متوحمه للمحاشي تبع البيت ورق عنب سخن وملفوف وكوسه وباذنجان ياليت تدلوني على وحده مجربينها في المحاشي والله لايحرمكم الاجر ويحقق لكم كل ماتتمنونه ودمتم
تكفون يا اخواتي انا متوحمه للمحاشي تبع البيت ورق عنب سخن وملفوف وكوسه وباذنجان ياليت تدلوني على...
ارسلي لي رقمك وابشري بسعدك ومجانا والله طالما تتوحمين
ام انوس
ام انوس
بنات تكفون تعبت وانا اطلبكم

ياليت وحدة ترسل لي رقم سحر وام عبدالعزيز وام حسين وشيخة الرقيب و أم طلال اللي بالراكه...

الله يجزاكم الجنة .. محتاجتهم ضروري
ام انوس
ام انوس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ح ـــزن »
اخواتي في الشرقيه انا اسوي معجنات وسبرنق رول وسمبوسه رقاق وعجين ( بف ) ومنتو وورق عنب وسلطات جنان وصواني بالفرن وكشري اذا احد يبي يجربني يرسل لي وبخصوص الاسعار ماراح نختلف واذا ما عجبكم شغلي ارجع المبلغ كامل والي ما تبي تدفع الا بعد ما تجرب ما عندي مانع والله

بنات لايفوتكم ورق عنب الاخت ح ــــزن مررررررررررررررررره يجنن ولذيذ بصراحه انا اول مره اطلب منها امس الخميس كان عند اهلي عشاء وقلت ابي اجربه جبت بس 70 حبه مع ان العشاء اللي مسوينه فيه ورق عنب لكن من اول ماوصل وانا رايحه جايه اكل منه وبنات عمي نفس الشي خذوا رقمها
وكل مين صار يقارن بين الاثنين وقت العشاء من جد كان لذيذ يم يمي لاتفوتونه وبجرب الاشياء الثانيه بعد كم يوم ان شاء الله
وبعد كنت ابي اقول لكم اللي عندهم عشاء لايفوتكم مطعم نوريات اللي توه فاتح كله نسائي 100% والطبخات هي مدربتهم وكلهم من الاسر المحتاجه اللي في الجمعيه يعني فيه اجر بعد واكلهم كان حلو و لذيذ عندهم اشتراك شهري يرسلون لك كل يوم وجبات ( ياريتهم موجودين قريب مني كان ما اطبخ كل يوم غدا)